تنزيل قواميس wordreferencecom قاموس انجليزي عربي والترجمة الى لغات أخرى

تنزيل قواميس wordreferencecom قاموس انجليزي عربي والترجمة الى  لغات أخرى


wordreferencecom هو تطبيق Android مقتبس من إحدى أهم أدوات الإنترنت للطلاب: قواميس WordReference. تحتوي هذه النسخة المحمولة على قواميس للغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والعربية والصينية والتشيكية والألمانية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية واليونانية والروسية والرومانية والتركية و العربية ، وكلها مع تعريفات خاصة ونقوش وتحويلات وترجمات إلى اللغة الإنجليزية والعكس صحيح.


تنزيل قواميس wordreferencecom قاموس انجليزي عربي والترجمة الى  لغات أخرى


wordreference إنجليزي - عربي

هناك المئات من اللغات المختلفة في العالم ، منها اللغة الإنجليزية هي الأكبر والأكثر استخدامًا. تُستخدم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في معظم دول العالم ويتم ترجمة اللغات المختلفة إلى بعضها البعض. اللغة الإنجليزية هي أيضًا لغة الدبلوماسية والسياسة ، ويستخدمها المسؤولون من مختلف البلدان للتحدث مع بعضهم البعض ، لكن أهمية اللغة الإنجليزية لا تنتهي هنا ، فهناك مليارات المواقع على الإنترنت ، يتعامل كل منها مع قضايا محددة ويقدم إمكانيات مختلفة.

 معظم هذه المواقع باللغة الإنجليزية أو الإنجليزية يمكن استخدامها كلغة ثانية. لذلك ، من أجل تحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة على الإنترنت ، يجب أن تتحدث الإنجليزية بطلاقة. نظرًا لأن معظم الناس في العالم يتحدثون لغة أخرى غير الإنجليزية ويستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، فهناك حاجة كبيرة للترجمة الإنجليزية. لتلبية هذه الحاجة ، تم إنشاء العديد من المواقع التي تترجم من الإنجليزية إلى لغات أخرى. 

يعد موقع WordReference.com أحد أقدم مواقع الويب في هذا المجال ويعمل في هذا المجال منذ عام 1999 ويقدم تغطية كاملة للكلمات الإنجليزية. باستخدام هذا الموقع ، يمكن ترجمة اللغة الإنجليزية إلى لغات مختلفة. ولتسهيل استخدام خدمات هذا الموقع على الهواتف الذكية ، تم توفير العديد من التطبيقات لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، واليوم نحن في خدمتك بإصدار Android.قواميس WordReference.com هي تطبيق للترجمة السهلة من الإنجليزية إلى لغات مختلفة ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة WordReference.com ونشره مجانًا على Google Play. 

مع هذا البرنامج يمكنك ترجمة كلماتك الإنجليزية إلى اللغات الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية والرومانية واليونانية والتركية واليابانية والصينية والكورية والعربية والتشيكية. 

في هذا البرنامج أكثر من مليوني أسئلة و إجابات حول اللغة الإنجليزية وترجمتها ، وفي الواقع ، من المرجح أن يكون مستخدمو الموقع قد طرحوا بالفعل أي أسئلة لديك بالفعل ويمكنك استخدام إجاباتهم.


 ميزات  قواميس WordReference.com لنظام Android :


  • لديه قاعدة بيانات واسعة مع تغطية كاملة لجميع الكلمات الإنجليزية
  • القدرة على الترجمة من الإنجليزية إلى لغات مختلفة
  • يتضمن تعريفات وأوصاف مفصلة للأزمنة الإسبانية والفرنسية والإيطالية
  • يحتوي على أكثر من مليوني سؤال وإجابة حول الكلمات الإنجليزية وكيفية ترجمتها

روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-