تحميل GoPro Quik أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للاندرويد و الايفون

 تحميل  GoPro Quik أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للاندرويد و الايفون

تحميل  GoPro Quik أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للاندرويد و الايفون



في هذه المقالة ، سوف نقدم تطبيق GoPro Quik ، وهو أحد أكثر برامج تحرير الفيديو شيوعًا وشعبية للاندرويد و الايفون . كما تعلم ، يمكن أن يستغرق تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرات GoPro الرياضية وقتًا طويلاً. 

لهذا السبب طورت GoPro برنامج تحرير الفيديو الخاص بها المسمى Quik ، والذي يمكنه تلقائيًا إنشاء مقاطع فيديو موسيقية كبيرة وجذابة من الصور الكبيرة والطويلة الملتقطة بكاميرات GoPro. بالطبع ، هذه الآلية متاحة أيضًا لمقاطع الفيديو الأخرى ، ويمكن للجميع الاعتماد على إنشاء مقاطع تلقائية باستخدام هذا التطبيق.

باستخدام تطبيق GoPro Quik ، يمكنك إحياء ذكرياتك بلمسات قليلة من شاشة الهاتف وإضافة الطاقة والإثارة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مع إمكانية مزامنة الموسيقى والصور مع التطبيق. يتيح لك Quik بواجهته الجذابة وسهلة الاستخدام إنهاء تحرير الفيديو الخاص بك في أسرع وقت ممكن. في ما يلي ، سنناقش  عمل تطبيق GoPro Quik.

بعد تنزيل تطبيق GoPro Quik وتشغيله ، سترى أربعة أزرار على الصفحة الرئيسية للبرنامج. الزر الأول على اليسار يسمى جدارية. جدارية تحافظ على ذكرياتك حية من خلال تصنيف صور معرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت قد ذهبت مؤخرًا في رحلة والتقطت صورًا ومقاطع فيديو أثناءها ، فيمكنك وضع جميع الصور ومقاطع الفيديو في مجلد بعنوان السفر على الشاشة الرئيسية للتطبيق. بهذه الطريقة ، يتم تنظيم جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في هاتفك في فئات مختلفة بترتيب خاص ، بحيث يمكنك الوصول إليها في أسرع وقت ممكن متى أردت تذكر الماضي.

تحميل  GoPro Quik أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للاندرويد و الايفون


على يمين زر الجدارية ، يوجد زر يسمى الوسائط ، والذي من خلال تحديد هذا الزر ، يمكنك الوصول إلى معرض جهازك وجميع الصور الموجودة في ذاكرته ليتم تحميلها في التطبيق. ثم في هذا القسم ، يمكنك تطبيق أي تغييرات تريدها على الصور أو مقاطع الفيديو  من الاقتصاص إلى تطبيق المرشحات المختلفة وضبط الإضاءة والتباين في الصورة.

الزر التالي على الشاشة الرئيسية لتطبيق GoPro Quik يسمى Studio. من خلال تحديد هذا الزر ، يتيح لك البرنامج تحميل أي عدد تريده من الصور ومقاطع الفيديو للتحرير والتحرير داخل البرنامج. كما هو مذكور في عنوان البرنامج (Quik) ، فإن هذا التطبيق يجمع بسرعة وبشكل تلقائي جميع ملفاتك المحددة بالإعدادات الافتراضية ويقوم بعمل مقطع موسيقى منها. الشيء الجيد هو أنك ستتمكن لاحقًا من تطبيق العديد من التغييرات على الإخراج التلقائي للتطبيق.


يتيح لك تطبيق GoPro Quik تقريبًا تحرير الملف النهائي ؛ حتى تتمكن من ضبط مدة الفيديو حسب رغبتك ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في مشاركة الفيديو على Instagram ، فمن الممكن أن يقتصر وقت الفيديو على دقيقة واحدة ، حيث يتم تشغيل الصور بشكل أسرع.

تشمل الإعدادات الأخرى المتوفرة في قسم الاستوديو القدرة على تحديد الموسيقى المناسبة على الفيديو. في هذا القسم ، ستصادف مجموعة كبيرة من الموسيقى في فئات مختلفة (ملحمي ، صيفي ، إلخ) لاستخدامها في الفيديو ، بحيث يمكنك من خلال مزامنتها إضافة المزيد من الألوان والتزجيج إلى عملك وإنشاء تأثير مذهل.


يوفر لك Quik أيضًا مجموعة متنوعة من المرشحات لتحرير الفيديو لزيادة تحسين جودة الصورة والحصول على مخرجات خاصة وجذابة وفريدة من نوعها. يوجد أيضًا خيار آخر في قسم الاستوديو يسمى التنسيق ، والذي يسمح لك بتطبيق الحجم ونسبة العرض إلى الارتفاع التي تختارها (16: 9 ، 3: 4 و ...) على الفيديو في الخطوة الأخيرة.


أخيرًا ، يجب أن نقول إن جميع ميزات وإعدادات هذا البرنامج ليست مجانية ، ومن أجل استخدام جميع إمكانات البرنامج ، يجب أن تصبح مشتركًا متميزًا مع مدفوعات داخل التطبيق. بالطبع ، عندما كنت أختبر البرنامج وأعمل معه ، أدركت أن تنوع الأغاني والفلاتر المجانية للمشتركين العاديين رائع جدًا بحيث يلبي جميع احتياجاتك وربما لن تحتاج إلى إصدار متميز.


تم تصميم تطبيق GoPro Quik للأشخاص الذين ليس لديهم الصبر لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم يدويًا ، ولكن في نفس الوقت لا يريدون التخلي عن التحكم في كل شيء للذكاء الاصطناعي. لذلك إذا كنت تريد استخدام تطبيق GoPro Quik ، فيمكنك تنزيله الآن من خلال الروابط التالية. بالطبع ، هذا البرنامج غير متوفر في بلدنا ويجب عليك استخدام برنامج تغيير IP عند التنزيل.


تنزيل من متجر التطبيقات

تنزيل من Google Play

موقع GoPro Quik



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-