تنزيل microsoft to do مايكروسوفت تو دو جدولة المهام للاندرويد

Microsoft To Do: List ، Task & Reminder - تطبيق Microsoft لإدارة المهام اليومية لأجهزة الاندرويد الإصدار الأصلي 

تنزيل microsoft to do مايكروسوفت تو دو جدولة المهام للاندرويد


microsoft to do هو تطبيق مفيد للهاتف المحمول يسمح للمستخدمين بتخطيط وتنسيق مهامهم اليومية. يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يشعرون بالإرهاق من جدول الأعمال المحموم. الطلاب والأمهات والمهنيون في مجال الأعمال هم ثلاثة أمثلة على مثل هذه المواقف الشائعة. يعد التصميم سهل الاستخدام رائعًا للوصول السريع ولأن هذا التطبيق مجاني تمامًا ، فهو بديل رائع للبرامج المماثلة التي تتطلب تنزيلًا مدفوعًا.


أصبح من الصعب جدًا حفظ المهام بسبب الكم الهائل من المعلومات التي يتم تلقيها خلال اليوم. أيضًا ، بسبب الانشغال وقلة التركيز، يُنسى معظم التخطيط الذي نقوم به وتبقى أشياء كثيرة غير مكتملة. الهواتف الذكية في متناول اليد هنا، ومع وجود عدد لا يحصى من المساعدين الشخصيين والتطبيقات ، فإنها تجعل من السهل على المستخدمين ألا يضطروا إلى القلق بشأن نسيان الأشياء. اليوم نحن في خدمتك مع أحد أفضل التطبيقات لتذكير وإدارة المهام اليومية. 



تطبيق Microsoft To Do أفضل تطبيق لقائمة المهام


microsoft to do القائمة والمهام والتذكيرهو عنوان تطبيق لتخطيط المهام اليومية والتذكير بها لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Microsoft Corporation ونشره مجانًا على Google Play.

 سيساعدك هذا البرنامج في حالات مثل العمل والمدرسة والمنزل لزيادة إنتاجيتك وتقليل مستوى التوتر لديك. تم الجمع بين التكنولوجيا الذكية والتصميم الجميل لتسهيل سير العمل اليومي. من خلال مشاركة قائمة المهام الخاصة بك ، يمكنك العمل مع الآخرين لإنجازها. يمكنك بسهولة مشاركة قائمة المهام مع زملائك في العمل أو أفراد عائلتك من خلال رابط.

 لجعل الأمور أسهل وأسرع، يمكن تقسيمها إلى عدة مراحل ويمكن رؤية تقدم العمل خطوة بخطوة. من خلال التكامل مع خدمة بريد outlook todolist، يمكنك القيام بأشياء باستخدام نفس حساب Microsoft على Outlook Desktop أو Outlook Client. 

 يتم تخزين جميع المهام اليومية على خوادم سحابية ، لذلك سيتم عرضها تلقائيًا في كل من Microsoft To Do و outlook todolist.

  تنزيل microsoft to do مايكروسوفت تو دو جدولة المهام للاندرويد 

Microsoft To-Do هو تطبيق بسيط وأنيق يتيح لك الحصول على قائمة مهام ، مما يمنحك طريقة سريعة وسهلة لتسجيل كل ما عليك القيام به في ثوانٍ. بهذه الطريقة يمكنك حفظ أي مهمة وربطها بتاريخ محدد ، أو جدولة إشعار لتذكيرك به ، ويمكنك حتى جدولة تذكير أسبوعي أو شهري.

لكن القوة الرئيسية لـ Microsoft To-Do هي واجهته ، التي تجمع بين كل من الجماليات والوظائف. ما عليك سوى النقر على الشاشة لإدخال أي مهمة تريد القيام بها لاحقًا. بعد حفظه ، يمكنك إضافة كل التفاصيل التي تريدها. نقرة واحدة إضافية تكفي لإكمال العملية برمتها.

في القائمة المنسدلة على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك إدارة المهام المختلفة. بشكل افتراضي ، يقدم لك التطبيق قائمتين فقط: "ما عليك القيام به" و "كل يوم". ولكن يمكنك إضافة أي عدد تريده من القوائم - على سبيل المثال ، يمكنك إضافة قائمة تسوق أو قائمة بألعاب الفيديو المفضلة أو حتى قائمة عمل.

 ميزات  microsoft to do: تطبيق القائمة والمهام والتذكيرللاندرويد :


  • تنظيم جداول العمل اليومية بذكاء واحتراف
  • اعتني بالخطط اليومية المهمة بناءً على أولويتها
  • إمكانية المزامنة مع الأجهزة الأخرى
  • القدرة على مشاركة قوائم المهام مع أشخاص آخرين
  • الوصول الدائم إلى قائمة المهام
  • المزيد من التنسيق والتعاون في العمل الجماعي
  • قسّم المهام اليومية مع إمكانية تحديد موعد نهائي لإنجاز المهام
  • إمكانية إضافة ملاحظات لتحديد تفاصيل مهام العمل
  • القدرة على إنشاء قوائم المهام بناءً على الألوان المخصصة
  • القدرة على دمج التطبيق مع Outlook لتسهيل الوصول إلى معلومات التطبيق في التطبيقات الأخرى

روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-