افضل 5 مواقع مونتاج مجانية لتعديل الفيديوهات

افضل 5 مواقع مونتاج مجانية لتعديل الفيديوهات


  افضل 5 مواقع مونتاج مجانية: ربما تتطلع إلى تحرير مقطع فيديو لمشاركة مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أو مشروع تعليمي أو تجاري. لأي سبب من الأسباب، يجب تحرير مثل هذا الفيديو في النهاية. في هذا الصدد، نريد أن نقدم لك افضل 5 مواقع مونتاج مجانية على الإنترنت.

إذا لم تكن محررًا محترفًا، فربما لا يمكنك الوصول إلى برامج خاصة. عادة ما تكون هذه البرامج كبيرة الحجم وبالنسبة للمبتدئين، تكون واجهة المستخدم الخاصة بهم معقدة. لذا بدلاً من استخدامها، يمكنك البحث عن مواقع تحرير الفيديو على الويب.

افضل 5 مواقع مونتاج مجانية لتعديل الفيديوهات


محرر فيديو مجاني على الإنترنت

يمكنك استخدام مواقع تحرير الفيديو عبر الإنترنت عند الوصول إلى الإنترنت. في ما يلي، نريد أن نقدم لك افضل 5 مواقع مونتاج مجانية تغنيك عن استخدام برامج تعديل الفيديو. 


فليكس كليب FlexClip موقع للمونتاج مجانا


بادئ ذي بدء، دعونا نلقي نظرة على FlexClip. FlexClip هو محرر فيديو يمكنك استخدامه عبر الإنترنت ويقدم العديد من الخيارات المختلفة ويسهل البدء به.

هناك العديد من القوالب في هذه الأداة عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها لمواقف مختلفة. في هذا الموقع، سوف تصادف 13 فئة مختلفة، لكن لكل منها مجموعة كبيرة ومتنوعة. بالطبع، إذا كنت لا ترغب في استخدام القوالب الجاهزة، يمكنك تعديل كل شيء من البداية.

إذا كنت تبحث عن أدوات بسيطة، فإن FlexClip هو الخيار المناسب لك. يمكنك الانتقال إلى محرر الفيديو عبر الإنترنت هذا لإنشاء ملفات GIF وقص مقاطع الفيديو أو دمجها وإضافة نص أو موسيقى وغير ذلك.

يتيح لك FlexClip استخدام كل هذه الميزات مجانًا، ولكن هناك بعض القيود. على سبيل المثال، يمكنك فقط إخراج مقاطع فيديو بدقة 480 بكسل مجانًا، ويمكن أن يصل الحد الأقصى لوقت الفيديو إلى دقيقة واحدة. إذا كنت ترغب في استخدام مقاطع الفيديو المخزنة، فيمكنك الانتقال إلى واحد منهم فقط لكل مشروع ويمكنك إنشاء ما يصل إلى 12 مشروعًا.

كما يمكنك التخمين، من خلال الدفع والوصول إلى الإصدار المتميز، ستتم إزالة هذه القيود وسيشهد المستخدمون مزيدًا من حرية التصرف. ومع ذلك، بالنسبة لعمليات التحرير البسيطة وإنشاء مقاطع الفيديو للمشاركة على الشبكات الاجتماعية، فإن الإصدار المجاني نفسه كافٍ.

موقع FlexClip



InVideo أفضل مواقع لعمل فيديو اون لاين مجانا

الخيار التالي في القائمة هو InVideo. إذا كنت تتطلع إلى إنشاء فيديو عرض تقديمي جذاب، فإن InVideo يعد خيارًا رائعًا. ستجد في هذا الموقع مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الفيديو. لذلك إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو من البداية، فيمكنك استخدام هذه الأدوات.

ولكن بالإضافة إلى هذا الاحتمال، يمكنك أيضًا استخدام أكثر من 5000 قالب لهذا الموقع. يمكنك البحث بسهولة بين هذه القوالب وتحديد الخيار الذي تريده. سيؤدي النقر فوق أي من هذه القوالب إلى منحك معاينة، وهو أمر مفيد للغاية لاختيار نموذج مناسب.

InVideo مجاني تمامًا، ولكن هناك بعض القيود على الإصدار المجاني. على سبيل المثال، يتم وضع مقاطع الفيديو على العلامة المائية المصاحبة للفيديو، ويمكن أن يصل الحد الأقصى لوقت الفيديو إلى 15 دقيقة. إذا اشتريت الإصدار المتميز الذي يأتي بخيارات مختلفة، فلن تكون هذه القيود موجودة.


موقع InVideo



WeVideo أقوى مواقع تحرير الفيديو عبر الإنترنت

WeVideo هو أحد أقوى مواقع تحرير الفيديو عبر الإنترنت في هذه القائمة. يمنحك هذا الموقع الكثير من التخصيص والقوة، ولكن مثل الخيارات الأخرى في هذه القائمة، فإنه يحتوي على نقاط ضعف.

تتصرف هذه المنصة مثل برنامج تحرير فيديو متقدم ومحترف. يمكنك إنشاء حساب فيه واستخدامه على متصفح أجهزة Windows و Mac بالإضافة إلى الهاتف المحمول.

يدعم WeVideo أيضًا ميزات متقدمة مثل الشاشة الخضراء، ويمكنك بسهولة تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك لوسائل التواصل الاجتماعي والويب. في هذا الموقع، نواجه قوالب جاهزة يمكن الوصول إليها عن طريق السحب والإفلات. هناك أيضًا أدوات لتسجيل الشاشات أو كاميرات الويب أو الميكروفونات.

يضيف الإصدار المجاني من WeVideo علامة مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك فقط إنشاء 5 دقائق من الفيديو شهريًا. كما يمكنك التخمين، تتم إزالة هذه القيود عن طريق دفع رسوم وشراء حساب مميز.







 موقع Wave.video منصة تحرير الفيديو والبث المباشر


الخيار التالي في هذه القائمة هو Wave.video، والذي يوفر، مثله مثل مواقع  تحرير الفيديو الأخرى عبر الإنترنت، العديد من التنسيقات. في هذا الموقع، لدينا أيضًا مكتبة كبيرة من مقاطع الفيديو المخزنة.

يتيح لك موقع Wave.video تخصيص القوالب وحفظها. يمكنك حفظ الألوان والخطوط والشعارات التي تستخدمها واستخدامها لمقاطع الفيديو.

إذا كنت تبحث عن منشورات فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن Wave.video يتضمن تقويمًا اجتماعيًا لوسائل التواصل الاجتماعي، حتى تعرف دائمًا متى وأين تشارك مقاطع الفيديو.

Wave.video مجاني، لكنه يوفر أيضًا خيارات متميزة. في الإصدار المجاني، لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4، كما أنها تحمل علامة مائية. بالإضافة إلى أن مدة مقاطع الفيديو 15 ثانية فقط، لذا فهي أكثر ملاءمة للشبكات الاجتماعية.





موقع VideoToolbox video editor online


أحدث محرر فيديو مجاني على الإنترنت في هذه القائمة هو VideoToolbox. لن تصادف إصدارًا متميزًا على هذا الموقع ولن يتم وضع العلامات المائية على مقاطع افيديو ، ومع ذلك ستواجه بعض القيود.

واجهة المستخدم ليست جيدة مثل المحررين الآخرين في هذه القائمة والواجهة ليست سهلة الاستخدام للغاية. على الرغم من أننا نتعامل مع خدمة مجانية، إلا أن واجهة المستخدم الخاصة بها قديمة ولا يمكنك التعامل معها بسهولة. ومع ذلك، إذا كنت تعمل باستخدام أدواته قليلاً، يمكنك تحقيق الوظائف الأساسية.







mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-