تنزيل Aesthetic Video Editor-VidChic برنامج تحرير الفيديو للاندرويد

 تنزيل Aesthetic Video Editor-VidChic  برنامج تحرير الفيديو للاندرويد


تنزيل Aesthetic Video Editor-VidChic  برنامج تحرير الفيديو للاندرويد


Aesthetic Video Editor-VidChic محرر فيديو رائع مع مجموعة من التأثيرات والميزات الرائعة من Beat.ly Ltd  لنظام Android، وهو متاح مجانًا مع الدفع داخل التطبيق على Google Play.

 Aesthetic Video Editor-VidChic هو محرر فيديو مجاني يعزز صورك بفلاتره وتأثيراته الفنية المختلفة. هل تريد أن تجعل صفحتك على Instagram  جذابة بحيث يتابعك المزيد من الأشخاص؟ اذا كان جوابك نعم؛ نوصي باستخدام هذا البرنامج. 

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك استخدام أي حركة، ومحاكاة، وتصميم، وفلاتر رسوم متحركة، وما إلى ذلك في مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء عمل فني. يمكنك أيضًا إجراء عمليات مثل اقتصاص الفيديو والتدوير والعناصر الأخرى المتعلقة بتحرير الفيديو باستخدام هذا البرنامج.


الميزات الرئيسية لتطبيق Aesthetic Video Editor-VidChic Android:

تأثيرات الفن: 

  • تأثيرات الحركة: اجعل الفيديو الخاص بك أكثر حالمًا باستخدام تأثيرات الحركة البطيئة.
  • تأثير النسخ: إذا كنت ترغب في تحرير مقطع فيديو احترافي ومبدع، يمكنك استخدام تأثيرات المرآة التي يوفرها هذا البرنامج.
  • تأثيرات الرسوم المتحركة: تصبح العديد من مقاطع الفيديو والصور أكثر مرحًا ومحبوبة عند تحويلها إلى وضع الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا تجربة هذه التأثيرات في هذا البرنامج.
  • أشكال مختلفة: أحد التأثيرات الأكثر أناقة هو تأثير خلل. استخدمه لجعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية حتى يرغب المزيد من الأشخاص في مشاهدته.

المرشحات الجمالية:

  • مرشح VHS: استخدم هذا الفلتر لمنح مقطع الفيديو الخاص بك طابعًا قديمًا حتى يتمكن الجمهور من الانتقال إلى إحساس الأيام الخوالي من خلال مشاهدته.
  • مرشحات النيون: فلاتر النيون المصممة في برنامج Aesthetic Video Editor-VidChic تخلق جوًا رومانسيًا وغير طبيعي يجعل الفيديو أكثر جاذبية.
  • مرشحات الاتجاه: يوفر لك هذا البرنامج جميع المرشحات الجديدة لاستخدامها في إنشاء فيديو يناسب اتجاهات واتجاهات الشبكات الاجتماعية.

القوالب والإعدادات الافتراضية:

  • جديد في تحرير وإنتاج الفيديو؟ لا قلق. يمكنك استخدام القوالب الافتراضية لبرنامج VidChic والحصول على أفكار منها.
  • حتى لو كنت محررًا محترفًا ، فإن استخدام هذه القوالب سيوفر لك الوقت. لأنك لم تعد بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في إنشاء تنسيق جديد.

تحرير الفيديو:

الموسيقى هي إحدى الوسائط التي تساعد في جعل الفيديو الخاص بك أكثر جمالًا وتجعله أكثر انتشارًا. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إضافة الموسيقى المفضلة لديك إلى الفيديو وتعديلها وإنشاء فيديو احترافي.

لذلك، يعد Aesthetic Video Editor-VidChic برنامج تحرير فيديو قويًا يوفر للمستخدمين ميزات مثل التأثيرات المتنوعة والفلاتر الجميلة والميزات المتنوعة. حصل هذا البرنامج على درجة 5.0 من 5.0 وكما ترى، فقد كان قادرًا على إرضاء المستخدمين. قم بتحميل روائع الفيديو الخاصة بك ، وقم بتحميلها على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و YouTube ومنصات أخرى.



 VidChic هو محرر فيديو قوي يحتوي على العديد من أنواع المرشحات والتأثيرات الجمالية، مما يساعدك على تحويل أفكارك الجريئة وفكرتك الإبداعية إلى مقاطع فيديو فريدة وجذابة.


قم بتنزيل VidChic الآن، وقم بإنشاء تحفة الفيديو الجمالية الخاصة بك، وشاركها على Instagram و WhatsApp و Facebook وغيرها من المنصات الاجتماعية ، وقم بتزيين صفحة ملفك الشخصي وإبهار الجميع!.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-