تحميل تطبيق float browser تصفح الويب في Floating Window للاندرويد

تحميل تطبيق float browser تصفح الويب في Floating Window للاندرويد


 متصفح Float Browser-No Ads متصفح الويب الجديد والفريد الذي طوره Ruffy والذي استطاع تنفيذ فكرة النوافذ العائمة في هذا المتصفح سواء تصفح مواقع الويب أو مشاهدة مقاطع الفيديو وما شابه.

نظرًا لأن الميزات الجديدة لتطبيق Float Browser-No Ads تسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو من جميع المواقع من خلال نافذة عائمة على شاشة هاتفك، بحيث يمكنك تشغيل أي فيديو تريده أثناء القراءة أو الدردشة أو تصفح المواقع الأخرى.

في وقت قصير، أصبح متصفح Float من أفضل المتصفحات التي يعتمد عليها ملايين المستخدمين حول العالم بميزاته الجديدة. كما أنها خالية تمامًا من الإعلانات المزعجة التي يتم دمجها تلقائيًا في العديد من المتصفحات الأخرى.

تحميل تطبيق float browser تصفح الويب في Floating Window للاندرويد


خصائص متصفح Float Browser-No Ads


يحتوي متصفح Float Internet Browser على ميزات جديدة تميزه عن غيره، وهي كالتالي:


واجهة التطبيق

تصميم واجهة البرنامج مشابه جدًا لمتصفح Google Chrome الشهير ، لكنه يحتوي على العديد من الميزات المختلفة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك وضع جميع مواقعك المفضلة من أجل الوصول إليها مباشرة من خلال الشاشة ، مما يجعل التنقل أسهل. ويقصر الوقت ، ببساطة عن طريق النقر على أيقونة Facebook على سبيل المثال ، ستفتح نافذة عائمة على شاشة الهاتف دون تكرار كتابة الموقع في شريط البحث


بالإضافة إلى توفير وظيفة لتلقي الإخطارات من جميع مواقعك المفضلة، مما يتيح لك الاطلاع باستمرار على ما يقدمونه بنقرة واحدة.


مانع الإعلانات

متصفح Float Browser-No Ads مجاني ولا يحتوي على إعلانات نهائية سواء كانت عادية أو منبثقة وغيرها والتي تتكامل مع العديد من البرامج والتطبيقات الأخرى ، بالإضافة إلى أنه يعمل أيضًا على منع جميع إعلانات الموقع بشكل كبير ودون الحاجة إلى التثبيت برامج خارجية تتيح لك التصفح بشكل مستمر دون الخروج


تنقل أسرع

تم تجهيز Float Browser-No Ads بخوادم جديدة تمامًا لتصفح أسرع وصفحات ويب تبدأ بضعف سرعة الإصدارات السابقة. بمجرد النقر فوق ارتباط الموقع ، سيتم فتحه مباشرة في النافذة العلوية بشكل أسرع من المتصفحات الأخرى.


تمكين خيار البحث في الصفحات

كما ذكرنا، تم تكييفه بقوة من واجهة متصفح Chrome الشهيرة، لذلك فهو يحتوي أيضًا على هذه الميزة مثل خيار البحث في الصفحات التي تمت إضافتها في متصفح Float Browser-No Ads، يسهل عليك قضاء الكثير من الوقت وبالتالي الوصول إلى المعلومات أو الكلمة التي تريدها بشكل أسرع ودون الحاجة إلى قراءة الصفحة بأكملها لكلمة معينة.


بمجرد كتابة الكلمة المطلوبة في الشريط العلوي ثم بدء البحث، سيتم استخراج الكلمة في غضون ثوانٍ والوصول إليها في الصفحة.


إظهار محتوى الصفحة كاملة

على الرغم من أن Float Browser-No Ads يعتمد بشكل أساسي على النوافذ المنبثقة، إلا أنه يعمل أيضًا على فتح مواقع الويب وصفحات الويب ومقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة، لذلك يمكن لعشاق القراءة فتح ما يحتاجون إليه في وضع ملء الشاشة ومتابعة القراءة دون أي مشكلة أو إزعاج.


التصفح المتخفي

من أهم ميزات متصفح Float Browser-No Ads لأنه مع التصفح المتخفي يمكنك تصفح جميع المواقع التي تريدها بأمان ودون تتبع أي من المواقع مع سجل البحث والتنقل، لأنه بمجرد مغادرة التطبيق، كل المعلومات التي لديك لن يتم حفظ إدخالها بأي شكل من الأشكال.

مميزات متصفح Float Browser-No Ads

يحتوي متصفح Float Browser-No Ads على العديد من الميزات التي لا حصر لها ، ولهذا أصبح أحد أكثر المتصفحات شيوعًا في الوقت الحالي ، ومن أهم هذه الميزات:


  • البرنامج مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي إعلانات أو نوافذ منبثقة مما يسهل عملية التصفح دون إزعاج.
  • يعمل المتصفح على جميع أجهزة Android سواء كانت قوية أو ضعيفة مما يسهل عملية استخدامه.
  • بالإضافة إلى ذلك، يدعم متصفح Float Browser-No Ads الكثير من الميزات والتحسينات والتحسينات الجديدة تمامًا والتي بدورها تجعل عملية التصفح أسهل.
  • المتصفح الأول الذي يدعم الأزرار العائمة الخاصة، مما يسهل عملية مشاهدة مقاطع الفيديو العائمة على الشاشة أثناء التشغيل والتنقل.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-