تحميل تطبيق i am daily affirmations للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق i am daily affirmations للاندرويد والايفون 


 كم عدد الأفكار السلبية التي تراودك خلال اليوم؟ من صنع الإنسان ودفع ثمنه من عقله. إنه يفهم العالم كما يتخيله. لذلك، إذا استبدل أفكاره السلبية بأفكار أكثر إيجابية ، فسيكون لديه عقل أكثر هدوءًا. يساعدك تطبيق i am daily affirmations كثيرًا بهذه الطريقة بالإضافة إلى إعادة توصيل العقل وخلق احترام الذات وتغيير أنماط الأفكار السلبية.


تحميل تطبيق i am daily affirmations للاندرويد والايفون


العقل يربط الروح بحاكم الجسد. لا يحدث أي حدث في الجسد دون تدخل العقل وإدراكه، لأن هناك ارتباط وثيق بين العقل والجسد. مما لا شك فيه أن إحدى الطرق التي يمكن أن تغير الحياة البشرية وتكتشفها وتعرفها هي هذا الارتباط. من الطرق العديدة التي تجعل عقلك أكثر هدوءًا وإيجابية هي استخدام جمل مؤكدة وحيوية. تطبيق i am daily affirmations هو تطبيق رائع للبدء. تمت برمجة هذا التطبيق وفقًا لاحتياجاتك الشخصية ويظهر لك عدة رسائل وجمل سعيدة كل يوم.


i am daily affirmations تطبيق بواجهة مستخدم سهلة وجذابة جعلت العمل مريحًا جدًا وممتعًا للمستخدمين. بادئ ذي بدء، هناك العديد من الموضوعات المختلفة المتعلقة بالصحة وتنمية الشخصية والعناية بالجسم وما إلى ذلك للاختيار من بينها التي تختارها وفقًا لاحتياجاتك. منذ ذلك الحين، تلقيت العديد من الجمل الإيجابية والمحفزة والحيوية كل يوم. في القائمة الرئيسية للتطبيق، عن طريق التمرير لأعلى، ستتمكن من رؤية جمل جديدة مع مواضيع مختلفة قمت بتحديدها. تأكد من الالتزام بقراءة الجمل بعناية والتفكير فيها والعمل عليها في النهاية.

i am - daily affirmations app

في الجزء الأيسر السفلي من تطبيق i am daily affirmations، من خلال الدخول إلى قسم الفئات، ستتمكن من رؤية العديد من الأقسام ذات الموضوعات المختلفة التي حددتها في البداية، ولكل منها جمل بنفس العناوين. إن قوة الكلمات في البرمجة عالية جدًا ويمكنك استخدام الجمل التحفيزية كثيرًا لتسهيل وتسهيل التأثير على عقلك الباطن. بالطبع، الأمر متروك لك في أي سياق تريد استخدام عبارات وجمل تحفيزية وتأكيدية.

في القائمة الرئيسية لتطبيقi am daily affirmations، ستتمكن من تغيير لون الخلفية وفقًا لذوقك. سيؤدي هذا أيضًا إلى تغيير خط نص التطبيق. الجمل الفرعية يوجد قسم لحفظ الصور ومشاركتها حتى تتمكن من حفظ أي من جملك المفضلة والاستمتاع بقراءتها. ميزة أخرى رائعة في التطبيق هي أنه من خلال لمس خيار الزوايا الثلاث في أسفل القائمة الرئيسية ، سيتم تنفيذ الجمل وقراءتها لك وستكون قادرًا على الاستماع إليها.



تنزيل من Google Play

تنزيل من Appstore

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-