تنزيل تطبيق موقع لينكد إن LinkedIn تطبيق الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية

 تنزيل تطبيق  موقع لينكد إن LinkedIn  تطبيق الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية

تنزيل تطبيق  موقع لينكد إن LinkedIn  تطبيق الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية


LinkedIn: الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية LinkedIn: Jobs, Business News & Social Networking هو النسخة الأصلية والرسمية من تطبيق LinkedIn للتواصل الاجتماعي، والذي تم تطويره بواسطة نفس وسائل التواصل الاجتماعي ونشره على Google Play.

 LinkedIn هي إحدى الشبكات الاجتماعية التي ربما تكون قد شاهدتها في نتائج Google عند البحث عن وظيفة مناسبة. إذا أردنا تقديم وصف موجز وكامل لهذه الشبكة الاجتماعية، فيمكن اعتبارها شبكة واسعة وكاملة للمحترفين. على LinkedIn، يمكنك بسهولة مشاركة خبرتك في مختلف المجالات مع أشخاص آخرين والعثور على الوظيفة المناسبة لك في أقصر وقت ممكن. 

بطريقة ما، يجب أن نقول إن LinkedIn هي المنصة العالمية الأكثر احترافًا في مجال تحسين الأعمال. حسنًا، يمكننا الانتقال إلى موقعه الرئيسي للاشتراك في LinkedIn؛ لكن النقطة التي يجب ملاحظتها هي أن العديد من الأشخاص اليوم يحاولون الوصول إلى الشبكات الاجتماعية باستخدام برامجهم الرسمية. مثل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، يدرك  موقع لينكد إن هذه المشكلة وقد قدم تطبيقه الرسمي.

 LinkedIn: الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية هي البداية الرسمية لشبكة LinkedIn الاجتماعية، والتي يمكنك من خلالها الوصول بشكل أسرع وأسهل إلى هذه الشبكة العالمية. مثل أي تطبيق آخر، بعد التثبيت، يجب أن تكون أولاً عضوًا في هذه الشبكة الاجتماعية أو تدخل بيئة المستخدم الخاصة بك عن طريق إدخال التفاصيل. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أيضًا أنك في بعض الوظائف المهنية، فلا تفوت هذا المنشور وانضم إلينا. 


LinkedIn: الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية هي خيار رائع للمحترفين

حسنًا ، كما ذكرنا ، LinkedIn: الوظائف وأخبار الأعمال وبرامج الشبكات الاجتماعية هي واحدة من أفضل المنصات العالمية للعثور على المسميات الوظيفية المناسبة. بمساعدة هذه الشركة الناشئة ، ستتمكن من التواصل مع ملايين الأشخاص في أقصر وقت ممكن وإرسال سيرتك الذاتية إلى مختلف أصحاب العمل. هناك شيء واحد يجب مراعاته عند إنشاء حساب LinkedIn وهو إعدادات ملفك الشخصي. يمكن القول أن المعلومات المعروضة في الملف الشخصي هي جملتك اليومية. تعرض الصفحة الرئيسية لحسابك الشخصي مجموعة من المعلومات مثل القدرات والجوائز والتعليم و که التي تساعد أصحاب العمل على توظيف أفضل شخص لشركاتهم.


شبكة واسعة النطاق مع LinkedIn

من المبادئ والقواعد الأساسية في توسيع أعمال الشبكات. تعد الشبكات من أفضل الطرق لزيادة وعي الآخرين بقدرتك وعملك. في التواصل، يكون أرباب العمل على اتصال بأشخاص مختلفين في نفس المجال، ويمكن لهؤلاء الأشخاص أنفسهم مساعدتهم في كثير من الحالات. نظرًا لأنه يمكنك مشاركة سيرة ذاتية كاملة لقدراتك الفردية أو خصائص شركتك على LinkedIn، فستتمكن من القيام بعملية التواصل بذكاء. كل ما تحتاجه لتنمية عملك متاح على LinkedIn: الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية.


LinkedIn: Jobs, Business News & Social Networking


مشاركة محتوى مختلف

إحدى الخصائص الرئيسية للشبكات الاجتماعية هي القدرة على مشاركة المحتوى المتنوع فيها. مع وضع ذلك في الاعتبار، يجب أن نذكر أن LinkedIn ليست استثناءً وتسمح لمستخدميها بمشاركة محتوى مختلف مع مستخدمين آخرين. نظرًا لأن المحترفين فقط ينضمون إلى LinkedIn، يمكن لهذا المحتوى جذب انتباههم وتوجيه التعليقات إليك. مثل محتوى مثل شبكات مثل Instagram أو مشاركة آرائك معهم. بالإضافة إلى ذلك، تعد الروابط المنشورة على LinkedIn مهمة جدًا في تحسين محركات البحث ويمكن أن تساعد عملك على النمو وزيادة حركة مرور Google.


 ميزات  تطبيق LinkedIn: الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية Android:

  • مراقبة كاملة وذكية لحساب شبكة التواصل الاجتماعي LinkedIn
  • القدرة على إدارة حسابات متعددة في وقت واحد
  • خيار البحث عن المسميات الوظيفية المختلفة والمتخصصين في مختلف المجالات
  • مشاركة محتوى مختلف في مجالات عمل محددة
  • قم بإعداد سيرة ذاتية كاملة عبر الإنترنت وفعالة
  • تلقي إخطارات عندما يشارك المستخدمون المحتوى
  • احصل على معلومات حول طلبات الآخرين للاتصال بك
  • زيادة قدرة صاحب العمل على التواصل

LinkedIn: تم نشر تطبيق الوظائف وأخبار الأعمال والشبكات الاجتماعية بميزاته وإمكانياته الخاصة في مختلف المجالات مجانًا على Google Play بواسطة مطوره وحصل على درجة 4.5 من 5.0 بواسطة المستخدمين، وهو الآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار أصلي ورسمي من موقع تطبيقات.


 موقع Linkedin Video Downloader تحميل فيديو من لينكد إن


التغييرات في الإصدار 4.1.679

شكرا لاستخدام LinkedIn! نقوم بتحديث تطبيقنا بانتظام لإصلاح الأخطاء وتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة لمساعدتك على الاتصال بشبكتك المهنية وتعزيز حياتك المهنية.

الاسئلة المتداولة حول لينكد ان

ما هو لينكد إن؟


شبكة عالمية ضمن الشبكات الاجتماعية موجهة بشكل احترافي نحو الشركات والمهنيين ، وهي تحظى بشعبية بين الأشخاص الذين يبحثون عن الأعمال التجارية والذين يرغبون في بناء شبكات تتيح لهم الوصول إلى أصحاب العمل. كما أنها مساحة واسعة للتفاعل بين أصحاب الأعمال والمهتمين بالقطاع الخاص ، بما في ذلك السماح لهم بمشاركة الأسئلة والاستفسارات والمناقشات ومسائل الأعمال الأخرى. يتيح لك أيضًا البحث عن الوظائف ونشرها ، وبصفتك صاحب عمل ، يمكنك البحث عن أولئك الذين يرغبون في العمل.

كيف يساعدك LinkedIn


تساعدك شبكة LinkedIn الاجتماعية على مقابلة الزملاء والمديرين والباحثين عن عمل في مجال عملك.
البحث عن المنشورات والإعلانات عن الوظائف المتاحة حاليا.
احصل على توصيات من المستخدمين أو المديرين مباشرة فيما يتعلق بقدراتك ومؤهلاتك.
بالنظر إلى أن الوظائف المعروضة على LinkedIn حصرية ، فإنها ميزة كبيرة إذا كان لديك إحالة واحدة أو أكثر داخل الشبكة ، حيث يمكن لأي شخص في شبكتك العمل هناك ويوصيك بقادة الأعمال.
LinkedIn يشبه أي شبكة اجتماعية أخرى. ستجد العديد من الأشخاص هناك يشاركونك نفس التخصص أو نفس الاهتمامات. يمكنك الدخول في مناقشات معهم تزيد من معرفتك ، بالإضافة إلى زيادة توازن عدد الأصدقاء الذين قد تحتاجهم. يوم.

كيفية الاشتراك في شبكة LinkedIn


التسجيل في LinkedIn مجاني تمامًا، ولكن يمكنك ترقية حسابك إلى حساب مدفوع، حيث يحتوي هذا الموقع على الكثير من الإعلانات لأصحاب الحسابات المدفوعة لضمان استمرار الموقع المالي، حيث يتم توجيه الحسابات المدفوعة إلى إعلانات الوظائف بالإضافة إلى البعض الآخر، والذي يأتي غالبًا من المشترين والقائمين بالتوظيف وأصحاب الأعمال.




روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-