تنزيل تطبيق محفظة metamask شراء وإرسال وتحويل العملات المشفرة

تنزيل تطبيق محفظة metamask شراء وإرسال وتحويل العملات المشفرة 

تنزيل تطبيق محفظة metamask شراء وإرسال وتحويل العملات المشفرة


MetaMask - Blockchain Wallet هو تطبيق محفظة آمن وآمن مع عدد من التطبيقات مثل Exchange from ConsenSys لنظام Android. سواء كنت مستخدمًا محترفًا أو مستخدمًا هاوًا دخل للتو عالم العملات الرقمية و blockchain، فإن تطبيق Metamask يساعدك على الاتصال بالجيل الجديد من الإنترنت، عالم الويب اللامركزي. MetaMask - Buy، Send and Swap Crypto هو متصفح محترف؛ إنها أيضًا نوع من المحفظة الرقمية التي يمكنك من خلالها شراء أصولك الرقمية أو إرسالها أو استبدالها أو تخزينها بسهولة. 

توفر هذه المحفظة الرقمية منصة للمستخدمين ليتمكنوا من بيع أصولهم الرقمية إلى مستخدمين آخرين في أي موقف. الميزة الرئيسية لمحفظة Metamask apk الرقمية أي أنه يمكن للمستخدمين تداول الأصول الرقمية، والإعارة، والاستعارة، ولعب العديد من الألعاب عبر الإنترنت، ونشر النصوص ومحتوى الفيديو، وشراء الفنون الرقمية النادرة، وغير ذلك الكثير على الويب.

 باستخدام تطبيق Metamask القوي، يمكنك إدارة أصولك الرقمية والتحكم فيها في أي وقت. للأمان العالي للمستخدمين في استخدام هذه المحفظة الرقمية، تم توفير شروط الدخول الآمن. فقط بعد أن يدخل المستخدم الخزانة سيكون من الممكن التحكم في الأصول وإدارتها وتبادلها وشرائها وبيعها. 

لتتمكن من الوصول إلى هذا النظام الأساسي، يجب على المستخدمين تنزيل الإصدار المناسب وتثبيته وفقًا لنظام تشغيل هواتفهم؛ ثم يتعين عليهم اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحين. في هذه المرحلة ، يجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح؛ لا تنس أن بريدك الإلكتروني يجب أن يكون صالحًا.

 في حالة نسيان كلمة المرور أو أي مشكلة أخرى، يمكنك تنفيذ خطوات الاسترداد عبر البريد الإلكتروني. احتفظ باسم المستخدم وكلمة المرور في مكان آمن ولا تشارك هذه المعلومات مع الآخرين أبدًا. حدد مواقع الويب اللامركزية ذات السمعة الطيبة والاتصال بها من خلال تطبيق MetaMask - Buy، Send and Swap Crypto. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التحكم بسهولة في المعلومات التي يجب مشاركتها مع المستخدمين الآخرين والمعلومات التي يجب أن تظل خاصة تمامًا.

Télécharger MetaMask

يمكن تثبيت تطبيق MetaMask على الهاتف المحمول وسطح المكتب. للتحقق من كيفية استخدام مخزون المحفظة الرقمية Metamask، يجب أن نقول أن تطبيق Metamask يدعم فقط وحدة Atrium افتراضيًا. ومع ذلك، إذا صادفت رمزًا مميزًا آخر في حقل العنوان وأردت استخدامه، فمن الأفضل التحكم في هذه الخطوة وإدارتها.

 افتح تطبيق Metamask وانقر على إضافة رموز. ستفتح لك نافذة. في هذه الخطوة، يجب النقر فوق عبارة Custom Token. بعد إكمال هذه الخطوات، يمكنك إدخال عنوان الرمز المميز الذي تنوي استخدامه، بحيث يتم عرض الرمز المميز لك. 

لا شك أن ظهور العملات الرقمية أحدث ثورة في النظام الاقتصادي العالمي. يعتقد معظم النقاد أن استخدام العملات الرقمية يوفر الأساس لإلغاء احتكار النظام الاقتصادي.كانت Bitcoin هي العملة الأولى التي دخلت السوق العالمية وتمكنت من ترسيخ مكانتها بين الجمهور. 

بعد ذلك، دخلت عملات مختلفة المجال ، ولكل منها مزايا وعيوب مختلفة. أهم شيء في السوق الرقمي هو استخدام محفظة صالحة مع سهولة الوصول إليها. تطبيق محفظة MetaMask - Buy، Send and Swap Crypto Wallet سهل الوصول إليه ويوفر منصة للمستخدمين لأداء أنشطة مختلفة مثل إدارة الأصول ونشر المحتوى والألعاب عبر الإنترنت وتسوق الفن الرقمي. 


التغييرات في الإصدار 4.3.1

  •  إصلاح الخلل لزر التأكيد على المعاملات
  •  ميزة الاشتراك في الكشف التلقائي عن NFT
  •  التحسين المستمر للقضايا المتعلقة بالأداء
  •  الحد الأدنى من دعم نظام التشغيل المحدث إلى Android 6.0




روابط التحميل 


Metamask apk

تحميل Metamask من غوغل بلاي

موقع Metamask





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-