تنزيل تطبيق splashtop remote desktop برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد

تنزيل تطبيق splashtop remote desktop برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد

Splashtop 2 Remote Desktop - برنامج سهل لسطح المكتب البعيد بنظام Android مع عميل خاص لنظام Windows 

يعد Splashtop Remote Desktop HD برنامجًا رائعًا لإدارة أجهزة الكمبيوتر والتحكم فيها من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، والتي يمكنك استخدامها لإدارة وتجربة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة عبر الإنترنت. التطبيق الأسرع والأسهل لإعادة تصميم سطح المكتب على Android. 


تنزيل تطبيق splashtop remote desktop برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد للاندرويد



باستخدام برنامج splashtop، يمكنك حتى التحكم في فأرة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح ببضع نقرات بسيطة، أو التحكم في جميع الملفات والبرامج والألعاب ومحتوى الوسائط المتعددة.حتى الآن، هناك العشرات من برامج التحكم عن بُعد هناك العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية لنظام Android، ولكل منها مميزاته وعيوبه، لكن البرنامج أعلاه بمميزات ممتازة وبدون أي عيوب يوفر لك صورًا بأعلى جودة ممكنة، أي 1080 بكسل، بحيث يمكنك أيضًا التحكم في لعبة رسومات عالية من خلال جهاز Android الخاص بك.

 نعم، ربما ترغب في الوصول إلى جميع المعلومات دون الحاجة إلى نقل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مكان آخر!؟ تم تصميم برنامج تطبيق splashtop apk لتستخدمه للتحكم في نظام منزلك بشكل احترافي.


Splashtop Personal - Remote Desktop‏


يتيح لك Splashtop 2 - Remote Desktop الوصول إلى محتوى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً من جهاز Android الخاص بك. يتيح لك القيام بأي شيء تقريبًا يمكنك القيام به على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول.

يتيح لك التطبيق، من بين أشياء أخرى، استخدام متصفحك المفضل مع دعم Java و Flash. وبالتالي، يمكنك الوصول إلى أي صفحة ويب يمكنك رؤيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرضها، مما يعني أنه يمكنك الآن لعب ألعاب Facebook وما إلى ذلك.

إلى جانب كل هذا، بالطبع، يمكنك تشغيل أنظمة تشغيل مختلفة من جهاز Android الخاص بك. يمكنك استخدام مشغلات الصوت والفيديو وممارسة الألعاب - كل شيء في متناول يدك من محطة Android.

وبنفس الطريقة يمكنك مشاهدة أو الاستماع إلى مجموعتك الموسيقية ومقاطع الفيديو على محطتك سواء كانت مسلسلات أو أفلام أو ألبومات أو غيرها.

Splashtop 2 - Remote Desktop هي أداة رائعة حقًا للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة طريقة جديدة للتحكم في إعدادات الصفحة الرئيسية. باستخدام هذا التطبيق ، ستجد قريبًا أن لوحة اللمس أو أفضل هاتف محمول يمكنه عمل العجائب.


 ميزات تطبيق Splashtop Remote Desktop Android:


  •  السيطرة الكاملة على الكمبيوتر (الماوس ولوحة المفاتيح) وحتى جميع الملفات الموجودة على القرص الصلب.
  •  التحكم في الكمبيوتر عبر الهاتف المحمول باستخدام اتصالات Wi-Fi و 3G و 4G
  •  يدعم جميع أنظمة تشغيل Windows و Mac وحتى Ubuntu للتحكم عن طريق الهاتف
  •  وجود واجهة مستخدم بسيطة للغاية وأسهل طريقة ممكنة لإعداد ومزامنة الهاتف المحمول والكمبيوتر


التغييرات في الإصدار 3.5.1.12

  •  دعم تسجيل الجلسة
  •  دعم ضعف مؤشر الشبكة
  •  تحسينات وإصلاحات أخطاء أخرى

 

روابط التحميل 


splashtop apk

splashtop pc

splashtop os

موقع Splashtop Personal - Remote Desktop‏



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-