تحميل تطبيق zero intermittent fasting برنامج الصيام المتقطع للاندرويد

تحميل تطبيق zero intermittent fasting  برنامج الصيام المتقطع للاندرويد


بسبب نمط الحياة المستقرة وأحيانًا المستقرة الشائعة في عالم اليوم، يعاني معظم الناس في المجتمع من زيادة الوزن والسمنة، وقد أدى هذا إلى زيادة كبيرة في حدوث ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ومشاكل المفاصل. لحسن الحظ، ونتيجة للإعلانات الإعلامية الكثيرة، أصبح المجتمع أكثر وعيًا بآثار السمنة، مما دفع الكثيرين إلى التفكير في فقدان الوزن وفقدان الدهون. 

تحميل تطبيق zero intermittent fasting  برنامج الصيام المتقطع للاندرويد


هناك عدة طرق للقيام بذلك، وأكثرها فاعلية هو الصيام أو التحكم في الأكل. الصوم هو عملية يمتنع فيها الإنسان عن الطعام لاستغلال الجسم في تخزين الدهون والطاقة وإنقاص الوزن. للصوم قواعد يجب اتباعها في هذه العملية. خلاف ذلك، قد يتكبد الشخص خسائر لا يمكن تعويضها.

Zero - Fasting Tracker هو تطبيق لتخطيط وتتبع الصيام علميًا، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Big Sky Health، Inc. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play. في هذا البرنامج، يمكنك تحديد هدفك واتباع المسار للأمام باستخدام مؤقت. 

سيكون هذا البرنامج بجانبك كمدرب محترف من بداية العملية وحتى نهايتها، ومن خلال تقديم نصائح علمية مفيدة، سيساعدك على تحقيق الوزن المثالي في أقصر وقت ممكن. يتم مراقبة المعلمات الصحية مثل معدل ضربات القلب وحالة النوم والوزن و ... بواسطة البرنامج، ويتم عرض مقدار التغييرات في كل منها باستخدام مخططات مختلفة لكل جلسة من جلسات الصيام حتى تتمكن من مراقبة صحتك بشكل أفضل. من الممكن أيضًا إنشاء برامج شخصية ويمكنك متابعة الصيام بالطريقة التي تريدها.

تطبيق الصيام المتقطع APK

Zero - Fasting Tracker هو تطبيق سيساعدك على إنشاء وإدارة خططك للصيام المتقطع بسهولة وراحة. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على العديد من خطط الصيام المحددة مسبقًا، إلا أنه يمكنك تخصيص خططك الخاصة عن طريق تكييفها وفقًا لاحتياجاتك أو بعض المواقف المحددة.

إن الفكرة الطاوية وراء الصيام المتقطع بسيطة: تأكل لفترة معينة من الوقت، سواء كانت بضع ساعات أو يومًا كاملاً، ثم تقضي نفس المدة دون تناول أي شيء. وفقًا للعديد من خبراء التغذية والخبراء، فإن طريقة الصيام هذه لا تساعدك على إنقاص الوزن فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين مستويات الكوليسترول والطاقة لديك.


الغرض الرئيسي من تطبيق Zero - Fasting Tracker هو مساعدتك على إدارة فترات الصيام المتقطعة هذه، حيث ستكون صعبة على بعض الصائمين. سيساعدك التطبيق أيضًا على تسجيل كل صيامك بشكل مثالي. بهذه الطريقة يمكنك تتبع عدد ساعات أطول صيام لك، وعدد الأيام المتتالية التي تمكنت من اتباع روتينك فيها، بالإضافة إلى عدد فترات الصيام الفردية التي أكملتها منذ أن بدأت. 

Zero - Fasting Tracker هو تطبيق مفيد للغاية لمن يريد تجربة الصيام المتقطع. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أنك ستحتاج إلى القيام ببعض التمارين، وإذا لم تكن على ما يرام، فعليك استشارة طبيبك أو اختصاصي التغذية.




 ميزات  تطبيق Zero - Fasting Tracker Android :


  • القدرة على تحديد الهدف المنشود في البرنامج
  • اتبع عملية الصيام
  • اتبع المعايير المتعلقة بالصحة مثل الوزن ومعدل ضربات القلب وحالة النوم و ...
  • عرض إحصائيات كاملة مع تفاصيل مفصلة لجميع جلسات الصيام
  • استخدم مخططات مختلفة لعرض المعلومات بشكل أفضل
  • القدرة على تحديد طريقة الصيام المطلوبة في البرنامج
  • منح شارات متنوعة لتشجيع المستخدم على الاستمرار في برنامج الصيام
  • قدم نصائح علمية ومفيدة



أطلق العنان لقوة الصيام المتقطع لخسارة الوزن وتحسين صحة التمثيل الغذائي.


يمكن أن تساعدك إرشادات خبراء Zero وخطط الصيام المستندة إلى الأهداف والرؤى الشخصية والتتبع المتقدم في إدارة وزنك وتعزيز الطاقة وتقليل الالتهاب والعيش حياة أطول وأكثر صحة.

متجذرًا في البحث العلمي وبدعم من كبير المسؤولين الطبيين في Zero's Dr. Peter Attia، استخدم Zero للوصول إلى أهداف صحية لفقدان الوزن والاستمتاع بأطعمةك المفضلة بغض النظر عن النظام الغذائي الذي تتبعه - كيتو، منخفض الكربوهيدرات، متوسط، نباتي، نباتي، باليو، وحدات الماكرو، الأكل الحدسي أو عد السعرات الحرارية.

يُعد Zero، الذي ظهر في Women's Health و The Tim Ferriss Show والمزيد، أكثر تطبيقات الصيام شهرة في العالم.


ابدأ اليوم مجانًا.



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-