recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق BeReal للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق BeReal للاندرويد والايفون


 يستخدم العديد من المستخدمين Instagram هذه الأيام لمشاركة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، ولكن ربما تكون قد سمعت أن العديد من هذه الصور قد تم تسجيلها نتيجة لفلاتر وأشياء مختلفة من هذا القبيل، وأن الأشخاص على هذه الشبكة الاجتماعية ليسوا "ذواتهم الحقيقية". في هذا الصدد، هناك تطبيق يسمى BeReal، والذي لم يعد يسمح لك بمشاركة صور غير واقعية لنفسك.

تنزيل تطبيق BeReal للاندرويد والايفون


BeReal، كما يوحي اسمه (Be Real) هو تطبيق للشبكات الاجتماعية تم تصميمه وتطويره لجعل المستخدمين يحبون واقعهم ومشاركة صورهم مع مستخدمين آخرين دون أي تصفية. هذا يجعل المستخدمين، وخاصة الفتيات المراهقات، لم يعد لديهم ثقة زائفة بالنفس، والعكس صحيح، لأنها منصة يدخلها المستخدمون بعقلية معينة، فهم مهتمون حقًا بأنفسهم ووجوههم. يبدو أن هذا التطبيق تمكن من إيجاد معجبين بين بعض المستخدمين الأوروبيين منذ بداية نشاطه، حتى أن الجميع يعتبره منافسًا جادًا لـ Instagram.


تحميل تطبيق بي ريال BeReal  2022 اخر اصدار


الفكرة من وراء التطبيق هي شركة تحمل الاسم نفسه في باريس، فرنسا، شارك في تأسيسها كيفن بيير وأليكسيس بريات. كانت نتيجة تنفيذ هذه الفكرة جذابة وجيدة للغاية لدرجة أنه في حوالي عام واحد، قام حوالي 4 ملايين شخص بتنزيل التطبيق من Google Play و App Store. قد يبدو هذا مقدارًا صغيرًا مقارنة بعمر التطبيق، ولكن يجب أن تعلم أن 30٪ من هذه التنزيلات تمت في فبراير من هذا العام.


حاليًا، الشبكات الاجتماعية المشابهة لـ BeReal هي فقط Instagram و TickTock. أي، إذا أردنا إعطاء مثال على أكثرها شعبية، يجب أن نذكر هاتين الشبكتين الاجتماعيتين الكبيرتين للغاية والمستخدمة على نطاق واسع. لكن كلا التطبيقين مليئان بالفلاتر التي تغير وجهك، وعندما تشارك صورة مع الآخرين، فإنهم يثنون على وجه شخص تعرف أنه ليس حقيقيًا. وهذا يخلق ظاهرة خطيرة تسمى "الثقة الزائفة بالنفس" وتضع نفسية المستخدمين في الحياة الطبيعية، ونتيجة لذلك يستخدمون نفس الشبكات الاجتماعية ومرشحاتها المختلفة قدر الإمكان. وهذا يعني أنهم في الواقع تم القبض عليهم من قبل الشبكات الاجتماعية.


ومع ذلك، تم تصميم BeReal بشكل مثالي لمنع حدوث ذلك. قد تقول لنفسك أنه لا يجوز للمستخدمين استخدام الفلتر في هذا التطبيق لكنهم يصنعون أنفسهم ونتيجة لذلك لا يزالون غير حقيقيين. لكن مطوريها فكروا أيضًا في هذه الأشياء. ستتلقى خلال اليوم إشعارًا بأن لديك دقيقتان فقط لمشاركة صورتك مع المستخدمين. بمعنى آخر، في غضون دقيقتين، سيتلقى جميع مستخدمي هذا التطبيق إشعارًا بهذا المظهر لمشاركة صورة لأنفسهم مع مستخدمين آخرين في أي موقف (صور قابلة للنشر). إذا تم نشر هذه الصورة أو المنشور بعد دقيقتين، فإن BeReal تخبر المستخدمين بأن المستخدم قد أمضى أكثر من دقيقتين في نشر هذه الصورة.

من المثير للاهتمام معرفة أن BeReal يقوم بالتقاط صورة شخصية وكاميرا خلفية في نفس الوقت. لذلك لم يعد بإمكانك إخفاء ما يحدث خلف كواليس صورك الشخصية عن جمهورك، وهذه واحدة من الأفكار الذكية لتطبيق BeReal التي تبرر الغرض منه: لا تطلب عرضك مسبقًا في الفضاء الإلكتروني وشارك واقعك.


يمكن مشاركة صور التطبيق على المستويين العام والخاص. هذا يعني أنه يمكنك مشاركته مع أصدقائك المقربين أو مع الجميع بشكل عام. حتى أن هناك ميزة جديدة تسمح لك بفصل حسابك عن رقم هاتفك المحمول بحيث لا يجدك المستخدمون الذين أدرجوك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم، بحيث تتم ملاحظة مسألة الخصوصية إلى حد كبير في هذه الشبكة الاجتماعية.


ليس لدى BeReal إمكانات مثل الإعجابات والفلاتر لأن طبيعتها ونهجها مختلفان تمامًا عن Instagram و TickTock. هنا، لن يتم الإشادة بالمستخدمين من قبل مستخدم آخر، ولكن فقط قم بتصفية عقولهم من سلسلة من المعتقدات الخاطئة تمامًا حول وجوههم.


ما رأيك في تطبيق BeReal وطريقته في كيفية مشاركة الصور؟ ألا تعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق مثل هذا التطبيق لإنقاذ حياة المستخدمين من مشاركة الصور التي تمثل غرضًا مختلفًا؟


تنزيل من متجر التطبيقات

تنزيل من Google Play





google-playkhamsatmostaqltradent