تنزيل كوين ماركت كاب CoinMarketCap تطبيق أسعار العملات الرقمية المشفرة

 تنزيل كوين ماركت كاب CoinMarketCap  تطبيق أسعار العملات الرقمية المشفرة 


تنزيل كوين ماركت كاب CoinMarketCap  تطبيق أسعار العملات الرقمية المشفرة


كوين ماركت كاب - يعد CoinMarketCap أحد أفضل تطبيقات المعلومات التي توفر أحدث الإحصائيات والأخبار المتعلقة بالعملات الرقمية مثل Bitcoin، وBitcoin Cash، وEthereum، وXRP، وEOS، وTron، والأسعار اليومية للعملات المشفرة، وتاريخ العملات المختلفة، وحجم التداول، ونمو العملات وتراجعها، والتحليل المفصل، وترتيب العملات المشفرة حسب نوع الأداء، والرسوم البيانية التحليلية والمعلومات المماثلة.

 يعد كوين ماركت كاب من أفضل منصات المعلومات وأكثرها دقة في العالم والتي يستخدمها العديد من المتداولين لتحليل سوق الصرف الأجنبي والعملات المشفرة. باستخدام المعلومات التفصيلية لهذا البرنامج، يمكنك إجراء معاملاتك بأمان واستخدام معلوماته المفيدة قبل إجراء أي عملية شراء أو بيع. 

اضبط تنبيه تشفير للعملات المعدنية المفضلة لديك. قم بتخصيص السعر (بالعملة المشفرة المفضلة لديك) وأنت تنتظر وصول سعر Quinn إلى نطاق معين. سيعلمك التطبيق عندما تصل كلمات المرور أو العملات المعدنية إلى الأسعار التي تريدها. للوصول إلى العملات المرغوبة بشكل أسرع وأسهل، يمكنك وضع قائمة بعملاتك المفضلة في قائمة تسمى قائمة المراقبة، لذلك لم تعد مضطرًا للعثور على عملاتك المفضلة بين مجموعة واسعة من العملات المشفرة والعملات المعدنية. لا تفعل ذلك. كل ما عليك فعله هو تمييز العملة المرغوبة وكلمة مرور العملة الخاصة بك لإضافتها إلى قائمة المراقبة.


شرح موقع و تطبيق كوين ماركت كاب CoinMarketCap

باستخدام CoinMarketCap - أداة تعقب أسعار العملات المشفرة الحية والأخبار، يمكنك مقارنة إحصائيات السوق، والترتيب، والقيمة السوقية، والحجم لأصلتين من العملات المشفرة مع قيمة BTC أو عملتك. تتبع أكثر من 45000 عملة مشفرة نشطة وقارن العملات الرقمية بناءً على السعر والقيمة السوقية والحجم في ساعة واحدة و 24 ساعة و 7 أيام و 30 يومًا و 90 يومًا وسنة واحدة وإجمالي الوقت في السوق.


تنزيل كوين ماركت كاب CoinMarketCap  تطبيق أسعار العملات الرقمية المشفرة


 ضع التشفير معًا وتتبع التغييرات والتحسينات بمرور الوقت. استخدام محول السعر القوي لتطبيق Android هذايمكنك تحويل العملات المشفرة إلى عملة مشفرة، أو تحويلها إلى عملة رقمية، أو تحويلها إلى معادن ثمينة. قارن قيمة العملة المشفرة الخاصة بك بالعملة الورقية أو البيتكوين المفضل لديك. مع هذا البرنامج، يمكنك الوصول إلى الأخبار والتحديثات الشخصية للعملات الرقمية حول العملات المعدنية المفضلة لديك. تعرف على أحدث تقنيات blockchain واتجاهات التشفير والتحليلات من أفضل وسائط العملات الرقمية. يمكنك قراءة محتوى أفضل الشركات في مدونة هذا البرنامج ومعرفة أكبر الرابحين والخاسرين في السوق.


   تطبيق كوين ماركت كاب أفضل تطبيق للعملات الرقمية بالعربي


مع تطبيق كوين ماركت كاب احصل على إمكانية الوصول إلى أخبار العملات الرقمية والتحديثات الشخصية حول العملات المعدنية المفضلة لديك. تعرف على أحدث تقنيات blockchain واتجاهات التشفير والتحليلات من أفضل وسائط العملات الرقمية. يمكنك قراءة محتوى أفضل الشركات في مدونة هذا البرنامج ومعرفة أكبر الرابحين والخاسرين في السوق.

 يتمتع هذا البرنامج بمستوى عالٍ من الأمان ويمكنك استخدام تقنية التعرف على الوجوه وتقنية Touch ID أو كلمة المرور لتأمين برنامجك. راقب صحة وأداء مشاريع التشفير و blockchain الخاصة بك باستخدام متعقب ملف تعريف التشفير. ستتلقى أوصافًا ومخططات، بما في ذلك مخططات الشموع، وسجل بيانات OHLCV اليومي، والروابط المعطاة لكل مشروع في نفس البرنامج.

 استخدام برنامج CoinMarketCap - أداة تعقب أسعار العملات المشفرة الحية & الأخبار يمكن أن يكون مستثمرو العملات الرقمية على اطلاع دائم بمعلومات مثل القيمة السوقية الإجمالية وبيتكوين وحجم السوق وعدد العملات الرقمية والمزيد. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك فحص الأداء العام لسوق التشفير ومعرفة مكان صناعة سوق العملات الرقمية.


 روابط التحميل 


تحميل CoinMarketCap apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

منصة كوين ماركت كاب





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-