تنزيل برنامج fake gps location changer للاندرويد

تنزيل برنامج fake gps location changer للاندرويد


تنزيل برنامج fake gps location changer للاندرويد


fake gps location changer  تطبيق سهل وشائع في مجال التغيير الوهمي والمزيف لهاتف Android، والذي يتم تقديمه مجانًا مع الدفع داخل التطبيق على Google Play، والآن يتوفر أمامك أحدث إصدار غير مقفول مع جميع الميزات النقدية والمجانية المتاحة. لديه ذلك. 

Location Changer - Fake GPS Location with Joystick هو تطبيق تغيير موقع GPS وأداة موقع قوية يمكن أن تمنع التطبيقات ومواقع الويب من تتبع موقعك الفعلي. بشكل عام، في هواتف Android، تتلقى التطبيقات مساحة بطريقتين مختلفتين. الأول هو استخدام مدير الموقع، الذي يأتي مع Android، والثاني هو استخدام Fused Location Provider (FLP)، والذي يأتي مع خدمات Google Play. 

تستخدم بعض التطبيقات مدير الموقع، بينما يستخدم البعض الآخر موفر الموقع المدمج أو كليهما. مغير الموقع - تم تصميم Fake GPS Location with Joystick، ​​المقدم من Netlinkd على Google Play، لتزييف مدير الموقع فقط. في هذا التطبيق، لا تحتاج إلى عمل روت للهاتف الذكي لتغيير الموقع. يمكنك التظاهر بأنك في أي مكان في العالم بمجرد الانتقال إلى إعدادات Developer على هاتفك الذكي وتفعيل خيار السماح بمواقع وهمية.


 Location Changer - Fake GPS Location with Joystick‏

يأتي تطبيق fake gps location changer  في مقدمة هذه الفئة مع الآلاف من التنزيلات والنتيجة 4.4 من 5.0. مواقع Mock هي إعداد مخفي في خيارات المطور في نظام التشغيل Android يسمح لمالك الجهاز بتعيين موقع GPS للأغراض التجريبية. كيف يعمل مغير الموقع هو أنه يمكنك إضافة دبابيس متعددة إلى الخريطة وتعيين فاصل زمني لإعادة التوطين في الثانية لكل دبوس. 

لمسح الدبابيس، يجب أيضًا لمس خيار تم ثم الضغط مع الاستمرار على الخريطة للعثور على مكان لتعيين دبوس جديد. تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج لا يغير عنوان IP، وقد تستمر البرامج أو مواقع الويب التي تتحقق من موقعك بناءً على عنوان IP الخاص بك في تحديد موقعك الفعلي. 

إذا كنت ترغب في تعطيل الموقع الوهمي، فيجب عليك القيام بذلك من خيارات المطور. للقيام بذلك، قبل إلغاء تنشيط الموقع الوهمي، انقر فوق زر الإيقاف للعودة إلى موقعك الفعلي. لاحظ أن تزوير موقع GPS يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى حدوث أخطاء بسبب القيود المفروضة على نظام التشغيل Android.

 إذا لم يعمل التطبيق فجأة أو اختفى الإشعار بعد فترة، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب محدودية إعدادات الخلفية لهاتفك المحمول. للتغلب على هذا القيد، تأكد من السماح للبرنامج بالعمل في الخلفية.



التغييرات في الإصدار 3.08

  • - تمت إضافة الإيقاف المؤقت / الاستئناف / إعادة التشغيل لعدة دبابيس / مواقع.
  • - تحسينات وإصلاحات مهمة.


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-