افضل 6 مواقع البحث عن عمل في مجال التكنولوجيا

افضل 6 مواقع البحث عن عمل في مجال التكنولوجيا

افضل 6 مواقع البحث عن عمل في مجال التكنولوجيا


 في هذه المقالة، سوف نقدم لك 6 من أفضل مواقع البحث عن الوظائف عن بعد لعشاق التكنولوجيا حتى تتمكن من تحدي نفسك من خلال البحث عن الوظيفة التي تريدها ومراجعتها على هذه المواقع.

في هذه الأيام، عندما ينتشر Covid Pandemic 19 في جميع أنحاء العالم، يقوم العديد من الأشخاص بوظائفهم عن بُعد، ويبدو أن هذا النوع من العمل يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. في الواقع، يمكن القول أن العمل عن بعد كتكنولوجيا جديدة هو على رأس العديد من الوظائف المهنية اليوم. في مجتمعنا، على الرغم من أن هذه الطريقة ليست شائعة جدًا حتى الآن، ولكن نظرًا للظروف الوبائية لفيروس كورونا، فقد فرض العمل عن بُعد نفسه على مجتمعنا كطريقة شائعة للعمل في العالم، حتى لا يتضرر مجتمع الأعمال من أي شيء. أكثر.


مجال التكنولوجيا والتكنولوجيا ليس استثناء من هذه القاعدة. تتمثل إحدى مزايا التكنولوجيا النامية في أنه يمكنك العمل عن بُعد دون الحاجة إلى التواجد فعليًا في العمل. في ظل هذه الظروف، يمكنك البحث عن وظائف عن بُعد حتى في البلدان الأخرى، وباستخدام الدخل الدولاري الذي تكسبه بهذه الطريقة، يمكنك تحسين وضعك الاقتصادي بشكل طفيف. ستساعدك مواقع الويب الستة هذه، والتي سنقدمها فيما يلي، في العثور على وظيفتك طويلة الأجل في مجال التكنولوجيا وبدء تحدٍ جديد في حياتك العملية.

 موقع Remote OK احسن موقع للبحث عن عمل

أول موقع ويب للبحث عن وظيفة عن بُعد سنقوم بتقديمه لك في هذه المقالة هو موقع Remote OK على الويب. يعد موقع Remote OK أحد أكثر مواقع البحث عن وظائف عن بُعد شمولاً، حيث يوفر لك حوالي 50000 وظيفة عن بُعد، ويتزايد عدد فرص العمل هذه يوميًا. ترتبط معظم وظائف العمل عن بُعد المتاحة على هذا الموقع بمجال التكنولوجيا والتكنولوجيا، ومع ذلك، يمكن أيضًا مشاهدة بعض فرص العمل خارج مجال التكنولوجيا على هذا الموقع.

يوفر لك Remote OK معلومات شاملة حول كل منصب وظيفي مدرج. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على معلومات مثل مبلغ الراتب الشهري والموقع وما إذا كان صاحب العمل جديرًا بالثقة أم لا على هذا الموقع. يمنحك هذا الموقع أيضًا إحصاءات ومعلومات مفيدة مباشرةً من قاعدة بيانات الوظائف جنبًا إلى جنب مع معلومات حول بعض فرص العمل لمسافات طويلة الأكثر ربحًا في العام الماضي. لذلك إذا كنت تبحث عن فرص عمل جيدة في قطاع التكنولوجيا، فتأكد من زيارة هذا الموقع.

موقع Remotive افضل مواقع بحث عن عمل

موقع Remotive هو مجتمع أعمال عن بعد يتكون نظامه الإيكولوجي من لوحة وظائف، ورسالة إخبارية، ومجتمع نشط على الإنترنت. واحدة من أكثر الميزات المفيدة والمثيرة للاهتمام في هذا الموقع هي أن أي منصب وظيفي تجده فيه يتم اختياره والموافقة عليه من قبل فريق Remotive. لذلك ستتمكن بسهولة من البحث عن الوظيفة التي تبحث عنها على هذا الموقع. يدير الفريق أيضًا موقع Remotive عن بُعد، وهو أمر مثير للاهتمام أيضًا.

تشمل وظائف العمل عن بعد المختلفة المدرجة في هذا الموقع فئات مختلفة تغطي مجموعة واسعة من الخدمات، من تطوير البرمجيات إلى التدريب. أيضًا، إذا كنت مبتدئًا، فهناك فئة خاصة لك في هذا الموقع بحيث يمكنك استخدامها لاكتساب الخبرة اللازمة لبدء نشاطك في هذه الوظائف. كما تعلم، أصبح العثور على الوظيفة المناسبة أمرًا صعبًا للغاية هذه الأيام، ولكن لحسن الحظ، لدى Remotive العديد من الأدلة والمقالات المفيدة حول الموضوعات التي ستساعد الكثير من الناس في العثور على الوظيفة المناسبة.

موقع We Work احسن موقع للبحث عن عمل

الموقع الثالث الذي سنقوم بتقديمه في هذه المقالة هو موقع We Work عن بعد. يُعرف هذا الموقع بأنه أحد أكبر مواقع البحث عن عمل عن بُعد في العالم. يغطي هذا الموقع فئات مختلفة من البرمجة إلى المبيعات. يعد العمل مع هذا الموقع أمرًا سهلاً جدًا للباحثين عن عمل عن بُعد، حيث يتيح للمستخدمين العثور على أحدث وظائف العمل عن بُعد حسب الفئة والموقع الجغرافي ومجال العمل.

تعد البرمجة واحدة من أكثر الوظائف المربحة في العديد من البلدان، لذلك إذا كنت جيدًا في البرمجة ، فسوف يمنحك هذا الموقع عروض عمل رائعة. يمكنك أيضًا تطبيق عوامل تصفية مختلفة على الوظائف التي تريدها مثل الدوام الجزئي أو الدوام الكامل على هذا الموقع. يعد هذا الموقع أيضًا موقعًا مفيدًا لأصحاب العمل، والذي يعتبر أيضًا من خلال عوامل التصفية والتسعير الواضحة طريقة عملية جدًا للإعلان والتوظيف. لدينا أيضًا منتدى نشط حيث يمكن للمستخدمين التعرف على وظائف مختلفة.

Web3 Jobs احسن موقع للبحث عن عمل

يختلف موقع البحث عن الوظائف عن بُعد هذا قليلاً عن المواقع الأخرى المدرجة. في الواقع ، تتخصص Web3 Jobs في الإنترنت اللامركزي، بحيث لا تعلن سوى الشركات القائمة على Web3 عن وظائفها على هذا الموقع. سيتمكن المستخدمون في هذا الموقع من تصفية الوظائف المعروضة وفقًا للمهارات المطلوبة والراتب والراتب والموقع.

وتجدر الإشارة إلى أن متوسط ​​الدخل لمختلف فرص عمل Web3، جنبًا إلى جنب مع موارد التدريب المجانية Web3 للباحثين عن عمل، بالإضافة إلى البودكاست وقنوات Discord لعشاق Web3، يتم نشرها على هذا الموقع.

موقع  فليكس جوبس FlexJobs أحد مواقع العمل عن بعد

تم إنشاء موقع FlexJobs، أحد مواقع العمل عن بعد الرائدة والعريقة ، في عام 2007. يوجد أكثر من 50 فئة وظائف على هذا الموقع، تمت مراجعتها جميعًا من قبل فريق FlexJobs قبل نشرها على الموقع، ويمكن للمستخدمين مراجعة عروض العمل بسهولة في مجال عملهم. من أجل الاستفادة من الخدمات المفيدة لهذا الموقع والبدء في العمل عليه، تحتاج إلى الحصول على رسوم اشتراك. بالطبع، يتم توفير العديد من الخدمات مجانًا، ولكن يمكنك استخدام خدمات أخرى عن طريق التسجيل وشراء اشتراك في هذا الموقع.

يقدم الموقع أيضًا موارد مفيدة مثل الندوات عبر الإنترنت ومقالات العلوم التطبيقية حول كيفية البحث عن وظائف والأحداث الأخرى لمساعدة الباحثين عن عمل عن بُعد. وتجدر الإشارة إلى أن المديرة والمؤسِّسة الناجحة لهذا الموقع هي سارة ساتون. قرر أن يبدأ FlexJobs بسبب المشكلة التي كان يعاني منها واحتمال وجود العديد من الآخرين.


 موقع جوببرسو  Jobspresso احسن موقع للبحث عن عمل

آخر موقع نريد أن نقدمه لك في هذا المقال هو Jobspresso. يساعد هذا الموقع الباحثين عن عمل عن بُعد في البحث عن وظائف في فئات مختلفة، بما في ذلك الوظائف المتعلقة بالتكنولوجيا والوظائف غير المتعلقة بالتكنولوجيا. تمت مراجعة جميع الوظائف المعروضة على هذا الموقع بدقة وبشكل خاص من قبل فريق Jobspresso، مما يعني أن هذه الوظائف عالية الجودة والإيرادات.

يؤكد لك فريق Jobspresso أيضًا أنك لن تقع ضحية لعمليات الاحتيال عبر الإنترنت على هذا الموقع. توفر قائمة الوظائف في هذا الموقع للمستخدمين فرص عمل متنوعة مثل الوظائف بدوام كامل وبدوام جزئي، والوظائف المستقلة والعقود، بالإضافة إلى فرص التدريب.


في الماضي، كان عليك أن تكون حاضرًا ماديًا في العمل للقيام بعملك، وحتى عندما كنت مسافرًا، لم يعد بإمكانك القيام بالعمل. لكن من الواضح أنه مع تقدم التقنيات الحديثة في العالم، يمكنك القيام بعملك عن بُعد ولست بحاجة إلى التواجد فعليًا في مكان عملك، وهذا هو سبب زيادة شعبية العمل عن بُعد بشكل ملحوظ هذه الأيام.



في هذه المقالة، قمنا بمراجعة وتقديم 6 من أفضل مواقع البحث عن الوظائف عن بُعد في مجال التكنولوجيا الجذاب وحاولنا ذكر ميزاتها في أوصاف كل موقع حتى تتمكن أنت، المستخدمين الذين يبحثون عن وظائف بعيدة المدى، من تلخيصها. الاستفادة القصوى من هذه المعلومات والتوصية بها لأصدقائك من خلال البحث عن وظائف عن بعد مع زيادة دخلك. نأمل أن تستمتع بقراءة هذا المقال.


روابط المواقع 


موقع Remote OK
 موقع Remotive
موقع We Work
موقع  FlexJobs
موقع Jobspresso
موقع  Web3 Jobs

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-