recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 إضافات جوجل كروم

 أفضل 7 إضافات جوجل كروم

أفضل 7 إضافات جوجل كروم


هناك العديد من الإضافات المضمنة في Google Chrome والتي لها استخدامات متنوعة. بعض هذه الإضافات مصممة لتجميل Google Chrome (من وجهة نظر المستخدمين). نريد الآن التحدث عن  الإضافات التي تهدف إلى جعل صفحة علامة التبويب الجديدة أكثر جاذبية في Google Chrome. تساعدنا الوظائف الإضافية الجذابة لصفحات Chrome الجديدة على الاستمتاع بالويب أثناء التصفح واستخدام المتصفح، والحصول على تجربة جيدة في الاعتبار.

كما ترى، هدفنا في هذه المقالة  هو تقديم بعض الإضافات الرائعة لصفحات Chrome الجديدة. لذا، إذا كنت تستخدم هذا المتصفح يوميًا وتستخدم هذا المتصفح، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة الشيقة والمفيدة. يمكنك أيضًا مشاركة تعليقاتك واقتراحاتك معنا في نهاية هذه المقالة.

Earth View from Google Earth

تعد إضافة Earth View أحد الإضافات الرائعة لصفحات Chrome الجديدة. كما قد تكون خمنت من اسمه، فإن هذه الإضافة  من Google Earth. باستخدام هذه الإضافي، يمنحك Google Earth صورة جديدة وجميلة بالكامل في كل مرة تفتح فيها متصفحك.

هذا يعني أنك لن ترى صورة مرتين أبدًا. لذلك في كل مرة تستخدم فيها نظامك، تحصل على منظر مذهل. إذا كنت مهتمًا أيضًا بالصور المختلفة التي يوفرها برنامج Google Earth لمستخدميه، فاستخدم الرابط  أدناه لإضافة هذا المكون الإضافي إلى متصفح Google Chrome.

 إضافة Earth View from Google Earth




Zest - New Tab


 الإضافة التالية في هذه القائمة هو  Zest. يهدف Zest إلى مساعدة المستخدمين على تحسين جودة تصفح الويب واستخدام صفحات جديدة في متصفح Google Chrome. Zest هو في الواقع موقع ارتباط اجتماعي. تعني الإشارة المرجعية الاجتماعية أن الغرض الآخر من هذه الإضافة هو محاولة تزويدك بمحتوى عالي الجودة وملائم.


لذا يمكنك وضع علامة على المقالة بمكوِّن Zest الإضافي إذا كنت قد قرأت مقالة وما زلت بحاجة إلى قراءتها، بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة مرة أخرى في المستقبل. الفرق بين Zest ومواقع الإشارات المرجعية المماثلة الأخرى هو أن Zest يركز على العثور على أفضل المقالات.


تضمن هذه  الإضافة لمستخدميه أن المقالات التي يشاهدونها هي الأفضل. لذا يتيح لك Zest التأكد من أن المقالات التي تقرأها تستحق وقتك.




Tabby Cat


تعد إضافة Tabby Cat هو ثالث أكبر  إضافة في هذه المقالة. يعد Tabby Cat مكونًا إضافيًا للصفحات الجديدة في Google Chrome ويهدف إلى الترفيه عن المستخدمين. يمنحك هذا المكون الإضافي قطة مختلفة في كل صفحة جديدة للتفاعل معها. ترمش هذه القطط، وتنام، ويمكنك مداعبتها إذا أردت.


لذلك في الحقيقة سوف تستمتع بالتصفح من خلال مشاهدة القط واللعب معه، وسوف تسجل تجربة جيدة باستخدام هذا المتصفح. إذا كنت لا تحب القطط فلا داعي للقلق على الإطلاق لأن لديك العديد من الخيارات من الحيوانات المختلفة مثل الكلاب وطيور البطريق والأرانب.




CaretTab - New Tab Clock and Date


إذا كنت تبحث عن مكون إضافي قابل للتخصيص بالكامل ويساعدك على القيام بالمزيد مع الصفحات الجديدة في Google Chrome ، فإن CaretTab يعد خيارًا رائعًا لك. يمكنك تخصيص العديد من الأشياء في Google Chrome حسب رغبتك دون استخدام Tab Maker.


بشكل افتراضي، يمكن أن يوفر لك هذه الإضافة أدوات مثل الوقت والتاريخ والطقس وغيرها الكثير. CaretTab قابل للتخصيص والتخصيص بشكل لا يصدق.


على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن يكون لديك عدة ساعات متاحة مع مناطق زمنية مختلفة، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام هذه  الإضافة. أيضًا، إذا كنت ترغب في الحصول على روابط مختلفة للوصول السريع إلى صفحات الويب، فلا يزال يتعين عليك استخدام هذه الإضافة. لذا استخدم الآن الزر أدناه وأضف إضافة CaretTab إلى متصفح Google Chrome.




Workona Tab Manager


إذا كنت قلقًا أيضًا بشأن كيفية الحفاظ على مهامك تحت السيطرة، فإن Workona هو أفضل إضافة وخيار لك. في الواقع، يتيح لك Workona القيام بالمزيد باستخدام متصفح Google Chrome. لذا اعلم أن Workona يُستخدم لإدارة الصفحات وتنظيم المشاريع وتنظيم عملك في مكان واحد.


تدير هذه الإضافة جميع المهام من خلال قسم يسمى مساحات العمل. سيساعدك هذا في تنظيم متصفحك بناءً على المشروع الذي تعمل عليه. لدى Workona أيضًا مدير داخلي لمساعدتك على العمل في السحابة. لذلك إذا كنت تريد أيضًا إدارة جميع مهامك بأفضل طريقة ممكنة، فقم بتثبيت هذه الإضافة على متصفح Chrome عبر الزر أدناه.




Google Arts & Culture


أحدث  إضافة في هذه القائمة هي Google Arts & Culture. إذا كنت مهتمًا بالفن أو حتى ترغب في رؤية صور فنية جميلة أثناء النهار، فإن هذا البرنامج المساعد يعد خيارًا رائعًا لك.


تتيح لك إضافة Google Arts & Culture عرض الأعمال الفنية الجميلة في كل مرة تفتح فيها صفحة Google Chrome جديدة. باستخدام هذا البرنامج المساعد، يمكنك الوصول إلى روائع بعض الأشخاص الرائعين وزيارتها بالإضافة إلى الأعمال المعاصرة كل يوم. الشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكنك تخصيصها إلى حد ما لنفسك.






باستخدام  الإضافات في هذه المقالة، يمكنك إنشاء تجربة أفضل للتصفح اليومي في Google Chrome. كما ترى، فإن مجموعة الخيارات المتاحة في هذا البرنامج المساعد مثيرة للإعجاب. معهم، لن يتكرر شيء من أجلك وستواجه أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام كل يوم. لذلك لا تتردد في استخدامها على الإطلاق وتثبيت أحدها على متصفح Google Chrome الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent