تحميل تطبيق degoo 100 gb cloud storage للاندرويد

تحميل تطبيق degoo 100 gb cloud storage للاندرويد 



تحميل تطبيق degoo 100 gb cloud storage للاندرويد


هناك العديد من خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive أو Mega وغيرها، ولكن مع خدمة Degoo Cloud Storage ستحصل على تجربة جديدة حيث توفر الخدمة 100 جيجا بايت من المساحة الحرة لجميع المستخدمين مع خيار زيادة رصيدك عن طريق القيام بعدة أنشطة مختلفة، وتتمتع الخدمة بالعديد من المزايا مثل الحماية المعززة. يحتوي على ملفات، ومزامنة بين أجهزة متعددة، وتنزيل تلقائي للملفات والعديد من الميزات الأخرى.

تطبيق Degoo Cloud Storage

إحدى التقنيات التي شهدت العديد من التطورات في العقود القليلة الماضية هي تقنيات وأدوات تخزين المعلومات. خلال عشرين عامًا ، انتقلنا من أقراص مرنة بحجم عدة ميغا بايت إلى عدة مئات من الجيجابايت من ذاكرة فلاش. حققت أجهزة التخزين تحسينات كبيرة في كل من السعر وإمكانية الوصول، وكذلك في الحجم والسرعة . 

ولكن مع ظهور أجهزة تخزين البيانات، زادت أيضًا كمية المعلومات التي ننتجها ونستخدمها يوميًا. على سبيل المثال، في الماضي، وصل عدد وحجم الملفات على الهواتف المحمولة في النهاية إلى عدة مئات من الميجابايت، بينما اليوم، سيشغل مجرد تسجيل مقطع فيديو باستخدام هاتف ذكي مثل هذا الحجم من ذاكرة الهاتف. 

لقد ترك ذلك الهواتف الذكية تعاني من نقص شديد في مساحة التخزين. ومن الحلول المقدمة لهذه المشكلة استخدام بطاقات sd عالية السرعة لزيادة مساحة التخزين بالجهاز، ولكن عند الأحجام الكبيرة، فإن الأسعار لديهم الكثير وهي ليس من الممكن للجميع شرائها. 

كان الحل الآخر للشركات هو توفير التخزين السحابي للمستخدمين. التخزين السحابي عبارة عن مجموعة من أدوات تخزين البيانات التي يتم توزيعها على نطاق واسع على خوادم مختلفة حول العالم ويمكن للمستخدم الذي لديه واجهة مستخدم الوصول إليها بسهولة وتحميل معلوماتهم إليها أو تنزيلها. هذه الذكريات ليست محدودة، ولكن لزيادة المساحة المتاحة عليك دفع رسوم شهرية لمزود الخدمة، تظل الملفات على هذه الخوادم إلى الأبد ويمكن الوصول إليها من جميع الأجهزة. 

إحدى خدمات التخزين السحابية هذه هي شركة degoo السويدية، التي بدأت العمل في عام 2012. اليوم نحن في خدمتكم بالتطبيق الرسمي لهذه الشركة.Degoo Cloud Storage هو تطبيق لتخزين المعلومات والوصول إليها بسهولة على مساحة سحابة degoo، لنظام التشغيل Android، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Degoo Backup AB - السحابية وتم نشره مجانًا على Google Play.


Degoo: 100GB Free Cloud Storage


100 جيجا بايت من التخزين السحابي المجاني Degoo هو تطبيق يسمح لك بتخزين ما يصل إلى 100 جيجا بايت في السحابة من أجل حماية الملفات الموجودة على ذاكرة جهازك.


يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وبديهية ، ولكن قبل أي شيء آخر ، ستحتاج إلى إنشاء حساب على Degoo. بمجرد إنشاء هذا الحساب ، ستتمكن من اختيار جميع العناصر التي تريد تخزينها ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد نسخ جميع الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات أو اختيار جميع العناصر التي تهمك وتريدها لتحمي.


تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للتخزين السحابي المجاني من Degoo بسعة 100 جيجابايت في أنه يمكنك توفير مساحة أكبر من خلال دعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق. هذا يسمح لك بتوسيع مساحة السحابة الخاصة بك مجانًا. يوجد حاليًا عدد قليل جدًا من مواقع الويب التي توفر هذه المساحة لعمل نسخ احتياطية.

 ميزات  تطبيق Degoo Cloud Storage  :


  • اعرض ملفاتك في موجز مخصص (باستخدام الذكاء الاصطناعي)
  • اجراءات امنية مشددة جدا على مستوى البرامج العسكرية
  • اكتشاف إنشاء ملفات جديدة تلقائيًا وإخطار المستخدم بتحميلها على السحابة
  • دعم تدفق الملفات
  • مساحة 10،000 جيجا بايت للمستخدمين المميزين و 100 جيجا بايت للمستخدمين العاديين
  • القدرة على الدردشة مع المستخدمين الآخرين
  • متصفح ملفات بسيط
  • نقل غير محدود للبيانات



 


التغييرات في الإصدار 1.57.171.220418

  1. - يعرض مربع حوار All Files Access لنظام Android 11+ لتمكين تحميل جميع تنسيقات الملفات
  2. - إصلاحات وتحسينات UX في فئة مشتركة
  3. - تحسينات في الأداء وتجربة المستخدم
  4. - إصلاحات عامة للأخطاء


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-