أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام 


 كما تعلم، لا يسمح Instagram للمستخدمين بتنزيل المحتوى مباشرة من الصفحات الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي التقاط لقطات شاشة للصور إلى حل هذه المشكلة بسهولة؛ ولكن للوصول إلى ملفات الفيديو أو الإصدارات عالية الجودة من الصور، يجب عليك الانتقال إلى أدوات مخصصة. في هذا الصدد، قدمنا ​​أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو والصور من  الانستقرام  والتي يمكن لمالكي الأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS استخدامها.

أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام


أفضل تطبيق لتنزيل و حفظ فيديو من الانستا 


هناك العديد من العناوين لتخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بـ Instagram على Google Play ومتجر التطبيقات التي تقدم نفس الوظيفة. بالطبع، في بعض الأحيان يتم إضافة بعض الميزات الإضافية إلى هذه التطبيقات؛ لكن أساس كل منهم هو نفسه تقريبًا. لهذا السبب، عادةً ما تكون العناصر التي تحتوي على عدد أقل من الإعلانات وواجهة مستخدم جذابة أكثر شيوعًا. تستطيع بعض التطبيقات أيضًا تنزيل محتوى الصفحة الشخصية؛ ولكن للقيام بذلك، سيحتاجون إلى اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، مما قد يؤدي إلى ثغرات أمنية إلى جانب انتهاكات الخصوصية.

أفضل التطبيقات لتخزين محتوى Instagram


هناك عدة طرق لتنزيل المحتوى من Instagram، بما في ذلك روبوتات Telegram ومواقع الويب المخصصة وتطبيقات الأجهزة المحمولة. إذا كنت ترغب في تنزيل الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو المشتركة على Instagram ، فمن الأفضل الانتقال إلى مواقع الويب النشطة في هذا المجال. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون تطبيقات الهواتف الذكية أكثر فائدة وأسرع للاستخدام اليومي، ويمكن استخدامها أيضًا لتنزيل المحتوى من الحسابات الشخصية.

Reposter for Instagram برنامج تنزيل فيديوهات من الانستا للايفون


يعد تطبيق Reposter for Instagram إعادة النشر لـ Instagram، الذي تم إصداره في الأصل باسم Regrammer، أحد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات الانستا  لمنتجات Apple. الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو إعادة نشر المحتوى المشترك على Instagram؛ ولكن يمكن استخدامه أيضًا لتخزين الصور ومقاطع الفيديو.

لا يتطلب إعادة النشر لـ Instagram التسجيل ويمكن للمستخدمين استخدام ميزاته مباشرة بعد التثبيت. بالطبع، لا يمكن لهذا التطبيق تنزيل محتوى حسابات مستخدمي Privet، ولا يمكنك تلقي المنشورات إلا بمساعدة روابط الصفحات العامة. لن تكون هناك أيضًا علامة مائية على العناصر التي تم تنزيلها ويمكنك استخدامها لتلقي IGTV.


Repost for Instagram - Regrann‏ برنامج تنزيل فيديوهات الانستا


Repost for Instagram - Regrann‏ يعد تطبيق Regrann من بين أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram لنظام Android وقد تمكن من الحصول على درجة رائعة تبلغ 4.8 من المستخدمين الذين لديهم أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت وحوالي 500000 صوت. جميع الميزات الأساسية للبرنامج متاحة مجانًا؛ لكن المطور أشار إلى أنه بسبب المرحلة التجريبية، قد تظهر بعض الأخطاء في المنتج.

إعادة النشر لـ Instagram - يسمح Regrann للمستخدمين بإضافة علامات مائية لاحترام حقوق الطبع والنشر للعمل. ليست هناك حاجة أيضًا لإدخال معلومات المستخدم أو التسجيل للاستفادة من هذه الميزات. قد يبدو الأمر مزعجًا لبعض الأشخاص من خلال إعلاناته الداخلية.



 برنامج FastSave برنامج تحميل المقاطع من الانستا


تطبيق FastSave (المعروف سابقًا باسم InstaSave) هو عنوان شائع آخر موجود في قائمة أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو والصور من Instagram. يشبه هذا العنوان متصفحًا ويمكن للمستخدمين حفظه في الذاكرة الداخلية للجهاز بعد إدخال رابط المنشور. كما لا يوجد حد لعدد القضايا التي تم تلقيها.

يمكن لـ FastSave تنزيل مقاطع فيديو وصور متعددة في وقت واحد؛ لسوء الحظ، لا يدعم تنزيل القصص. على الرغم من أن التطبيق قد سجل أكثر من 50 مليون تنزيل على Google Play ويمكنه القيام بعمله بشكل جيد؛ ولكن نظرًا لعرض الكثير من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة، فقد انخفضت نتيجتها بشكل ملحوظ بمرور الوقت.



 برنامج Saver Reloader برنامج تحميل فيديو من الانستا


يعد تطبيق Saver Reloader أحد العناوين التي تقدم إمكانات متقدمة نسبيًا مقارنة بالعناصر الأخرى في قائمة أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو والصور من Instagram. لا يمكن فقط استخدام هذا التطبيق لتخزين الصور ومقاطع الفيديو؛ كما يسمح لك بنسخ تعليق المنشورات وعلامات التصنيف.

لسوء الحظ، تم إصدار تطبيق Saver Reloader لأجهزة Android فقط ، وليس إصدار iOS. إذا كنت من مستخدمي Android، فتأكد من إلقاء نظرة على هذا التطبيق، لأنه يحتوي على ميزات أكثر مقارنة بالعناوين المنافسة ومن السهل جدًا التعامل معها.



Repost: For Instagram برنامج تنزيل فيديو من الانستا للايفون


إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتنزيل الفيديو والصور من Instagram للايفون  مع ميزات متقدمة، فمن الأفضل الانتقال إلى تطبيق إعادة النشر: لتطبيق Instagram المتاح مجانًا. يمتلك العنوان، مثل منافسيه، القدرة على تخزين المحتوى في وضع عدم الاتصال وإعادة نشره على Instagram، ويدعم مجموعة متنوعة من العناصر مثل المنشورات والقصص والقضبان و IGTV.


بالطبع ، لا يقتصرRepost: For Instagram على تخزين محتوى الروابط، بل يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الحسابات الخاصة. بالطبع، لن يكون هذا ممكنًا إلا بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في Instagram والوصول إلى ملف التعريف الخاص بك. يعد نسخ التسميات التوضيحية تلقائيًا إلى الحافظة ميزة أخرى للتطبيق.




QuickSave for Instagram برنامج تنزيل فيديوهات الانستا


لا يمكن استخدام تطبيق QuickSave for Instagram فقط لتنزيل محتوى مثل أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو والصور الأخرى من Instagram؛ على عكس المنافسين، لديه أيضًا القدرة على تحرير الصور ومقاطع الفيديو لمستخدميها. تعد الفلاتر وأدوات التحرير القياسية المختلفة بعض الأشياء التي ستراها في هذا التطبيق.

يتميز QuickSave for Instagram بواجهة مستخدم مريحة تسهل استخدامه. سرعة تنزيل الملفات داخل التطبيق مقبولة أيضًا وستكون قادرة على استقبال IGTV بسهولة. يعد تحقيق 4.6 على Google Play وتسجيل أكثر من 10 ملايين تنزيل من بين نجاحات هذا العنوان.



Video Downloader for Instagram


تطبيق Video Downloader for Instagram هو أحد منتجات شركة InShot المعروفة التي طورت العديد من المنتجات المشهورة لنظام Android، وقد استطاع هذا العنوان أيضًا أن يفتح طريقه إلى قائمة أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram. أكثر من 50 مليون تثبيت ودرجة جيدة 4.7 من حوالي 1 مليون صوت، هي ختم الموافقة على الأداء السليم للعنوان.

يوفر Video Downloader for Instagram جميع الميزات القياسية والأساسية المتوقعة من برنامج تنزيل Instagram ويظهر أداءً ثابتًا. عيبه الرئيسي الوحيد هو عدم وجود تحديثات منتظمة من المطور؛ بحيث يعود التحديث الأخير عند كتابة النص إلى نهاية عام 2020.



Downloader for Instagram: Photo & Video Saver 

إذا كنت تستخدم إصدارات أحدث من نظام التشغيل Android على جهازك ولديك مشكلة في الأشياء الأخرى المذكورة من بين أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram ؛ من الأفضل الانتقال إلى تطبيق Downloader for Instagram . يتلقى هذا التطبيق تحديثات منتظمة من مطوره وكان قادرًا على إظهار الأداء الجيد حتى الآن.

ميزات Downloader for Instagram: Photo & Video Saver مشابهة للعناوين الأخرى المذكورة ويمكنها التعامل مع تنزيل IGTV والسكك الحديدية وعروض الشرائح. كما أن لديها خيار مشاركة المحتوى مباشرة على Facebook و Twitter. يعد المشغل المدمج في وضع عدم الاتصال لملفات الفيديو ميزة مهمة أخرى.


Repost for instagram ◦ برنامج تنزيل فيديوهات من الانستا للايفون


يعد تطبيق Repost for instagram ◦ أحد أعلى الدرجات من بين أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram في متجر التطبيقات وهو خيار جيد لمالكي iPhone و iPad. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل محتويات Instagram المختلفة وإعادة نشرها مجانًا ، بما في ذلك IGTV.

يتضمن الإصدار المدفوع من إعادة النشر على instagram برنامه أيضًا محررًا للصور والفيديو يوفر ميزات أساسية مثل الفلاتر والقص أو تغيير الحجم. تتضمن الميزات نسخ التسميات التوضيحية وجدولة إعادة نشر الملفات. الإصدار الدائم من التطبيق متاح مقابل 40 دولارًا.


الأسئلة المتداولة حول تطبيقات تنزيل Instagram


ما هو أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram لأجهزة iPhone؟

يعد تطبيق إعادة النشر لـ Instagram ، المعروف سابقًا باسم Regrammer ، أحد أقدم أدوات التنزيل من Instagram إلى iOS ، والذي يتميز بوظيفة مستقرة ومريحة. يوفر تطبيق إعادة النشر: لـ Instagram أيضًا ميزات متقدمة مثل التنزيل من حسابات المستخدمين الشخصية.

ما هو أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram لنظام Android؟

يعد تطبيق إعادة النشر لـ Instagram ، المعروف سابقًا باسم Regrann ، أحد أشهر أدوات تنزيل Instagram لمستخدمي Android. سيكون Saver Reloader أيضًا خيارًا جيدًا للوصول إلى الميزات المتقدمة مثل نسخ التسميات التوضيحية وعلامات التصنيف.

ما هي بعض البدائل لتطبيقات تنزيل الفيديو والصور من Instagram؟

إذا لم تكن مهتمًا باستخدام برامج تنزيل الفيديو والصور من Instagram ، فيمكنك استخدام أدوات بديلة متنوعة مثل روبوتات Telegram أو مواقع الويب المخصصة لتلقي المحتوى من Instagram.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-