تنزيل تطبيق New Profile Pic للاندرويد والايفون اخر اصدار

تنزيل تطبيق New Profile Pic للاندرويد والايفون اخر اصدار 

تنزيل تطبيق New Profile Pic للاندرويد والايفون اخر اصدار


 في السنوات الأخيرة، تلقى محررو الصور المعتمدون على الذكاء الاصطناعي استقبالًا جيدًا من قبل مالكي الهواتف الذكية، وكل بضعة أشهر، يصبح أحدهم تطبيقًا رائعًا لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. يعد برنامج New Profile Pic أحد أحدث العناوين التي تمكنت من شغل هذا المنصب، والذي أثار، بالإضافة إلى جذب انتباه المتحمسين، قلق خبراء الأمن السيبراني. في ما يلي، سوف نقدم إمكانات هذا التطبيق إلى جانب عيوبه ومزاياه.


New Profile Picture Editor تنزيل

إذا كانت لديك خبرة في استخدام برامج تحرير الصور الأخرى القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل FaceApp أو MyHeritage؛ ربما تعلم أن أسلوب وسياق هذه العناوين قريبان جدًا. يتبع برنامج New Profile Pic نفس القاعدة، وتقتصر مهمة المستخدم على اختيار الصور الأولية. بالطبع، من الممكن تحقيق نتيجة أفضل بإضافة القليل من الإبداع؛ لكن بشكل عام، لا يمكن للمستخدم التحكم في الجوانب الوظيفية للمحرر.


ميزات New Profile Pic عمل صور بروفايل جذابة بالذكاء الاصطناعي

بعد استلام تطبيق New Profile Pic وتثبيته، ستواجه خيار شراء رسوم اشتراك سنوية قدرها 30 دولارًا، والتي يتم تضمينها في الاشتراك المميز المجاني لمدة ثلاثة أيام. بالطبع، للاستفادة من الاشتراك التجريبي الخاص، يجب أن يكون لديك معلومات بطاقات الدفع الدولية أو استخدام خيارات شراء Google Play الأخرى. لحسن الحظ، يمكن استخدام العنوان بدون استخدام هذا الاشتراك؛ ومع ذلك، فإن القيود مثل وضع العلامات المائية وعرض إعلانات متعددة ستكون متاحة للمستخدمين.

بالانتقال إلى صفحة شراء الاشتراك، نصل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق New Profile Pic، حيث لا يوجد العديد من الخيارات. من خلال تحديد رمز الهامبرغر في زاوية الصفحة، يمكنك الوصول إلى مزيد من المعلومات من التطبيق، أو تقييمها أو مشاركتها مع أصدقائك. من خلال لمس زر اختيار صورة أسفل الصفحة، ستتمكن من تحديد الصورة التي تريدها لبدء التحرير التلقائي. هناك أيضًا علامة تبويب مستقلة تسمى Celebs، حيث يمكنك الوصول إلى الصور من عمليات بحث Google ومنشورات Instagram عن طريق كتابة أسماء الأشخاص أو معرفات Instagram.

بمجرد تحديد الصورة، سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت حتى يتم تحميلها على الخادم وإكمال المعالجة اللازمة. في نفس الوقت، قد يتم عرض إعلان واحد أو أكثر بواسطة البرنامج. بعد بضع ثوان من الانتظار، ستتمكن من رؤية النتيجة. كما هو موضح في الصورة أدناه، سيتم تحديد صفين من الرموز في أعلى وأسفل الصورة المحررة. تمثل رموز الصف العلوي أنماطًا مختلفة، 4 منها متاحة للمستخدم في الإصدار المجاني؛ لكن سيتمكن المشتركون المتميزون من الوصول إلى المزيد من الأنماط. تُستخدم أيقونات الصف السفلي أيضًا لتغيير خلفية الصورة، والتي تتكون من 5 أوضاع؛ ومع ذلك، من المحتمل أن يقدم المطور المزيد من الخيارات للاشتراكات المميزة في المستقبل.

تنزيل تطبيق New Profile Pic للاندرويد والايفون اخر اصدار

تنزيل برنامج Profile pic

اتطبيق New Profile Pic غالبًا ما يكون AI قادرًا على تمييز الموضوع جيدًا عن الخلفية. بالطبع، تعتمد دقة هذه الميزة أيضًا على جودة الصورة وحدّة الوجه، وفي بعض الحالات قد تكون عملية التعرف على الوجوه مشكلة. في مثل هذه الحالات، يمكنك الانتقال إلى صفحة محرر التطبيق عن طريق تحديد رمز القزم في الزاوية اليسرى السفلية من الصورة . في الصفحة المذكورة، يتم تمييز الموضوع المحدد باللون الأحمر بواسطة الذكاء الاصطناعي وسيتمكن المستخدم من حذف أجزاء من الموضوع أو إضافة أجزاء غير محددة إليه. يؤدي لمس الرمز الموجود في الزاوية اليمنى السفلية أيضًا إلى إزالة الخلفية من الصورة وسيكون الموضوع مرئيًا بمفرده.

بعد تحقيق النتيجة المرجوة في تحديد الموضوع عن الخلفية وفصله، جنبًا إلى جنب مع الجمع بين الأنماط والخلفيات المختلفة، يمكنك تحضير ملف الإخراج أو مشاركة الصورة. للقيام بذلك، ما عليك سوى لمس خيار حفظ ومشاركة في الجزء السفلي من الصفحة. تعد المشاركة المباشرة في الخلاصات أو القصص أو توجيهات Instagram جنبًا إلى جنب مع Telegram و WhatsApp من بعض الخيارات التي يمكن رؤيتها في الصفحة الأخيرة. يمكنك أيضًا حفظ ملف الإخراج في وحدة التخزين الداخلية للجهاز عن طريق تحديد خيار التنزيل .

ملاحظات ختامية

يعد برنامج New Profile Pic أحد اتجاهات اليوم الذي يسمح بتطبيق تأثيرات جذابة على الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي. بالطبع، قد تكون النسخة المجانية من البرنامج مزعجة للغاية؛ لأنه في كل خطوة تقريبًا، يُظهر الإعلان للمستخدم تجربة غير سارة.


روابط التحميل 


تنزيل New Profile Pic apk

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-