تحميل تطبيق SimpleLogin اخر اصدار

 تحميل تطبيق SimpleLogin اخر اصدار


لك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها. ومع ذلك ، تريد التواصل. أدخل SimpleLogin، وهي خدمة تتيح لك التسوق عبر الإنترنت وحتى إجراء محادثات رقمية مستمرة، كل ذلك دون الكشف عن عنوان بريدك الإلكتروني الفعلي. SimpleLogin هو حل شامل لعناوين البريد الإلكتروني يمكن التخلص منه ويغطي كل ميزة يمكن تصورها،وهو سهل الاستخدام.

تحميل تطبيق SimpleLogin اخر اصدار


SimpleLogin هو حل مفتوح المصدر وقابل للاستضافة ذاتيًا لحماية عنوان بريدك الإلكتروني باستخدام الاسم المستعار للبريد الإلكتروني: ما عليك سوى استخدام الاسم المستعار في كل مكان بدلاً من عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي.

يتم إعادة توجيه جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى اسم مستعار إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. وليس بإمكان الاسم المستعار SimpleLogin تلقي رسائل البريد الإلكتروني فحسب، بل يمكنه أيضًا إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها.

مع إضافاتنا simplelogin extension على Chrome و Firefox و Safari قادم، أنشئ اسمًا مستعارًا بسرعة دون مغادرة علامة تبويب المتصفح.

اعتقادًا منه بأن أي شخص يجب أن يكون قادرًا على حماية عنوان بريده الإلكتروني مجانًا، فإن SimpleLogin لديه خطة مجانية سخية: لا يوجد حد أقصى للنطاق الترددي وإعادة توجيه / ردود لا نهائية.

إذا كان لديك مجال خاص بك، مع ميزات قوية مثل الاسم المستعار للبريد الإلكتروني الشامل ، يمكن أن يحل SimpleLogin محل حل استضافة البريد الإلكتروني الخاص بك.


كيف تستخدم simplelogin 


يمكنك الرد مباشرة من عميل البريد الإلكتروني الذي تختاره. ما عليك سوى النقر فوق الزر "رد"، وسيتم توجيه الرد عبر SimpleLogin وسيقوم SimpleLogin بجعله قادمًا من الاسم المستعار الخاص بك (عنوان البريد الإلكتروني لنطاقك المخصص).

من الناحية الفنية، يتم استبدال رأس "من" في بريدك الإلكتروني باسم مستعار خاص يتم إنشاؤه ديناميكيًا لكل مرسل. عند الرد، يتم إرسال ردك بالفعل إلى هذا الاسم المستعار الخاص وسيقوم SimpleLogin بترحيل الرد مرة أخرى إلى المرسل، مع التأكد من إرسال البريد الإلكتروني من الاسم المستعار الخاص بك. تتم إزالة جميع المعلومات المتعلقة بعنوان بريدك الإلكتروني الشخصي أثناء هذه العملية. 

الاسم المستعار العكسي هو اسم مستعار خاص يسمح لك بإرسال بريد إلكتروني من الاسم المستعار الخاص بك. يتم إنشاء اسم مستعار عكسي لكل اسم مستعار تريد إرسال بريد إلكتروني منه وكل جهة اتصال تريد إرسال بريد إلكتروني إليها. عند إرسال بريد إلكتروني إلى اسم مستعار عكسي من بريدك الإلكتروني الشخصي ، سيتم إرسال البريد الإلكتروني من الاسم المستعار الخاص بك إلى جهة الاتصال.



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-