المواصفات الفنية وسعر هاتف Xiaomi 12 Ultra

المواصفات الفنية وسعر هاتف Xiaomi 12 Ultra

المواصفات الفنية وسعر هاتف Xiaomi 12 Ultra


 في الآونة الأخيرة، نشر أحد أشهر كاشفي التكنولوجيا معلومات حول المواصفات الفنية وسعر هاتف Xiaomi الذي طال انتظاره 12 Ultra.

تستعد شركة Xiaomi للكشف عن أقوى هاتف لها في عام 2022، وهو 12 Ultra، في وقت لاحق من هذا العام. كشفت الشركة الصينية النقاب عن هواتفها من السلسلة 12 في وقت سابق من هذا العام، ولكن مثل العام الماضي، أجلت إزاحة الستار عن Ultra إلى تاريخ آخر (النصف الثاني من العام). نظرًا لأن هذا الهاتف يجب اعتباره الممثل الرئيسي لشركة Xiaomi لكامل عام 2022 والمنافس الرئيسي للرائد مثل Samsung Galaxy S22 Ultra و iPhone 13 Pro Max و Pixel 6 Pro و، تم نشر الكثير من الأخبار حول هذا الموضوع. بعيد. في الآونة الأخيرة، نشر أحد أشهر كاشفي التكنولوجيا معلومات حول المواصفات الفنية وسعر Xiaomi 12 Ultra، والتي سنناقشها أدناه.


وفقًا لـ Shadow_Leak @، أحد أكثر أدوات الكشف عن التكنولوجيا مصداقية، من الواضح أن Xiaomi 12 Ultra من المفترض أن تكون أذنًا قوية بشكل لا يصدق ومجهزة جيدًا. نبدأ بوحدة المعالجة المركزية، حيث تعمل شريحة Snapdragon 8 Generation 1 Plus بمثابة القلب النابض. يقال إن الشريحة أسرع بنسبة 10٪ من الطراز القياسي وسيتم الكشف عنها الأسبوع المقبل أو في وقت لاحق من هذا الشهر.


المواصفات الفنية وسعر هاتف Xiaomi 12 Ultra


mi 12 ultra مواصفات

في العام الماضي، تم تجهيز Xiaomi 11 Ultra بشاشة عرض ثورية. على الرغم من أننا رأينا مثالاً على هذه الشاشة، أو حتى أفضل، في الهواتف الأخرى، مقارنةً بجميع الهواتف الرئيسية الخاصة بشركة Xiaomi، إلا أنها كانت تتمتع بشاشة رائعة. كما يبدو، قررت الشركة الصينية وضع اللمسات الأخيرة على طراز 12 Ultra في هذا القسم هذه المرة أيضًا. 

تتولى شركة Samsung مسؤولية تصنيع لوحة هذا الهاتف، حيث استخدمت أيضًا تقنية E5 الجديدة الخاصة بها. يبلغ حجم هذه الشاشة 6.73 بوصة وتتميز بجودة 2K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، تدعم لوحة OLED ألوانًا عميقة 10 بت وتستخدم تقنية LTPO 2.0. للأسف، هذا الهاتف ليس الأفضل في هذا الصدد، لأننا نرى الجيل الثالث من هذه التقنية في الرائد Vivo X80 Pro. يعد مستشعر بصمة هذا الهاتف بصريًا أيضًا وسيتم تضمينه داخل هذه الشاشة.


تشمل الميزات الجذابة الأخرى التي سيتم تضمينها في Xiaomi 12 Ultra مكبرات صوت ستريو عالية الطاقة ومحركات اهتزاز ذات محور أفقي وبطارية تبلغ 4900 مللي أمبير في الساعة وشاحن لاسلكي بقوة 50 وات وشاحن سلكي 120 واط. يمكن اعتبار هذه البطارية القوية مناسبة تمامًا بالنظر إلى قوة جهاز 12 Ultra، خاصةً أنه بفضل الشاحن السريع، يجهز الهاتف لإعادة الاستخدام في أقل من 30 دقيقة إذا كان مشحونًا بالكامل.

سيحتوي XIAOMI 12 Ultra على كاميرا رباعية، بما في ذلك كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مصنوعة من مستشعر Sony IMX989 ودعم تثبيت الصورة البصري) ، وثبات الصورة البصري بزاوية عريضة 48 ميجابكسل. الكاميرا، وكاميرا تقريب 2 ميجا بايت. إذا كان هذا الخبر صحيحًا، فيجب أن نعتبر Xiaomi 12 Ultra أفضل من Galaxy S22 Ultra من حيث جودة الكاميرا، وهو أفضل هاتف يعمل بنظام Android بشكل عام؛ خاصة وأن Xiaomi قد زودت الكاميرا فائقة الاتساع بميزة التثبيت البصري للصور لالتقاط صور عالية الجودة في هذا الوضع.


سعر هاتف Xiaomi 12 Ultra


على الرغم من أن Shadow_Leak لم يصدر أي معلومات حول تاريخ إصدار هذا الهاتف، إلا أنه لحسن الحظ تمكن من الوصول إلى سعره بطريقة ما وكشفه لنا. وفقًا للمبلغ عن المخالفات، سيكون Xiaomi 12 Ultra متاحًا في أربعة طرز، جميعها تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي بتقنية DDR5 والذاكرة الداخلية بتقنية UFS 3.1. أسعار الموديلات المختلفة لهذا الهاتف هي:

  • 256.8 جيجابايت - حوالي 895 دولارًا أمريكيًا
  • 12256 غيغابايت -  970 دولارًا
  • 12512 غيغابايت -  1015 دولارًا
  • 16/512 جيجابايت - 1090 دولارًا أمريكيًا

لاحظ أن هذه الأسعار بالدولار يتم الحصول عليها فقط من خلال تحويل قيمة هذه الهواتف من اليوان إلى الدولار، ولن تقوم الشركة الصينية بالضرورة بإرسال هذا الهاتف إلى السوق العالمية بهذه الأسعار. وتجدر الإشارة إلى أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيتوفر باللون الأسود والرخام والأبيض في النصف الثاني من هذا العام وفي تاريخ غير محدد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-