تنزيل برنامج yoyo برنامج يويو شات للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل برنامج yoyo برنامج يويو شات للاندرويد اخر اصدار 

تنزيل برنامج yoyo برنامج يويو شات للاندرويد اخر اصدار YoYo - Chat Room هو تطبيق يمنحك طريقة جديدة للاستمتاع، حيث يمكنك التعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم


تنزيل برنامج yoyo برنامج يويو شات للاندرويد اخر اصدار YoYo - Chat Room هو تطبيق يمنحك طريقة جديدة للاستمتاع، حيث يمكنك التعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم من خلال التحدث إليهم من خلال غرف الدردشة. ستستمتع بالدردشة ومشاركة الأغاني ومناقشة أفلامك المفضلة والمزيد.

يمكنك الدخول إلى yoyo room للاستمتاع بالعديد من المحتويات التي تحتوي عليها. يتميز هذا التطبيق أيضًا بطريقة استخدام بسيطة، كما هو معتاد في تطبيقات المواعدة الأخرى. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدة وظائف: مشاهدة الصور، مثل، التعليق على الصور، الدخول إلى غرفة الدردشة أو إنشاء غرفة الدردشة الخاصة بك.

وبعد اختيار غرفة الدردشة التي تناسبك والتي لم تكتمل بعد، ابدأ الدردشة مع باقي الأشخاص الموجودين بالداخل بصوتك، كما هو الحال في تطبيقات الدردشة الجماعية. يمكنك أيضًا النقر فوق أي صورة في علامة التبويب "Moments" والتي تتيح لك مشاهدة الكثير من الصور والمحتوى الذي تم تحميله بواسطة مستخدمي yoyo room. بفضل هذه الصور، ستتمكن من الوصول إلى ملفات تعريف المستخدمين الآخرين.

YoYo - Chat Room هو تطبيق مسلي للغاية يسمح لك بالدردشة مع أشخاص آخرين على مدار السنة عبر الدردشة النصية والصوتية ومشاركة الصور. إذن ما الذي تنتظره لتجربته.

معلومات عن برنامج YoYo

تنزيل برنامج يويو دردشة صوتية هو تطبيق للدردشة مع جميع الأصدقاء والمستخدمين حول العالم مجانًا والتعرف على العديد من أصدقائك المفضلين من خلال تطبيق yoyo الصيني.يمكنك إجراء العديد من دردشات YoYo الصوتية مع العديد من الأشخاص من جميع الجنسيات والاستمتاع بإنشاء محادثة صوتية رائعة حقًا.
يمكنك الاستمتاع أكثر مع تطبيق YoYo وتنزيله الآن وإجراء العديد من الدردشات الصوتية واللعب مع الكثير من المرح.
YoYo هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يمكنك من خلاله الدردشة وإجراء مكالمات صوتية أو فيديو مع العديد من الأشخاص حول العالم.
يمكنك إنشاء العديد من غرف الدردشة في Magic Yoyo، وتجنيد العديد من الأعضاء، وإجراء العديد من الدردشات الصوتية والمحادثات الأخرى، وإضافة العديد من الملصقات الجميلة والعديد من المفاجآت الأخرى.
يتيح لك تطبيق YoYo إجراء العديد من الدردشات الصوتية وإجراء مكالمات فيديو وصوت ودردشات أو إرسال رسائل نصية إلى العديد من الأشخاص.
باستخدام تطبيق YoYo، يمكنك التعرف على مجتمع YoYo الفريد.
يعرض تطبيق YoYo بشكل عشوائي العديد من الأشخاص والمستخدمين حول العالم حتى تتمكن من اختيار أي شخص والتحدث معهم.

ميزات تنزيل برنامج yoyo  للاندرويد اخر اصدار 

  • استمتع بالدردشة الصوتية الحية مع الغرباء حول العالم وتكوين صداقات جديدة معهم.
  • المشاركة في الألعاب يمكنك تحدي أشخاص آخرين من خلال الألعاب المتاحة مثل البلياردو ولودو والدومينو وغيرها.
  • قدم مسابقات أسبوعية وشهرية للمستخدمين ويمكنك المشاركة في هذه المسابقات والفوز بالمكافآت.
  • القدرة على إنشاء غرفتك الخاصة ودعوة من تريد الانضمام إلى غرفتك.
  • أرسل وتبادل الرسائل الخاصة مع من تريد وتبادل الصور والموسيقى والفيديو.

تنزيل برنامج يويو

تحميل برنامج يويو للاندرويد اخر اصدار من الروابط التي ساتركها لكم اعزائي اسفل المقال.ويمكنك انشاء غرفة دردشة صوتية و الاستمتاع مع الاصدقاء من شتى انحاء العالم.


روابط التحميل 

موقع yoyo

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-