recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع اعادة الصياغة للمقالات للغتين العربية والإنجليزية 2022

مع الانتشار الكبير للتسويق بالمحتوى ظهرت الحاجة واضحة لوجود العديد من كتاب المقالات والمحتوى اضافة الى توفير العديد من الأدوات والتطبيقات التي تساعد في عملية كتابة المقالات وفحصها كما ظهرت الأدوات الخاصة بإعادة صياغة المقالات والتعديل عليها عن طريق استخدام الذكاء الصناعي الأمر الذي ساعد على تطوير كتابة المقالات. مواقع إعادة الصياغة تساعد في الحصول على مقالات خالية من النسخ أو التكراروبالتالي مقالات حصرية تتصدر محركات البحث, ويمكنك الحصول على اداة اعادة الصياغة عبر تنزيلها على جهازك للحصول على ميزاتها المجانية والمدفوعة بشكل أفضل.


أفضل مواقع اعادة الصياغة للمقالات للغتين العربية والإنجليزية 2022

ماهي مواقع إعادة الصياغة 

مواقع اعادة الصياغة Paraphrasing هي أكثر الأدوات أهمية لاصحاب المدونات والمواقع لما تتمتع بع من دقة وقوة من خلال إعادة كتابة محتوى او المقال باستخدام الذكاء الصناعي مما يوفر الوقت والجهد على المستخدمين. بحيث تصبح المقالة فريدة وحصرية ويساعد اعادة صياغتها على تصدر محركات البحث.كما توفر امكانية كتابة عدد كبير من المقالات خلال وقت قصير.كم يتم العمل عليها بشكل كبير في الأبحاث والتخليص فهي تساعد على استبدال المفردات المعقدة أو المصطلحات الصعبة الى جمل وتراكيب بسيطة وسهلة, مما يمكن الباحث من إيصال أفكاره ومعلوماته لشريحة أكبر من الجمهور.

ما هي مميزات مواقع إعادة الصياغة 

اداة اعادة الصياغة لها العديد من المميزات التي تدفع أصحاب المواقع لاستخدامها:

  • التلخيص: تساعد مواقع إعادة الصياغة على تلخيص البحوث والمقالات بطريقة تناسب البحث وذلك من خلال الحفاظ على المعنى والهدف من البحث دون الاخلال به مع حذف أجزاء من هذا البحث لا يحتاجها الباحث واعادة صياغة الجمل والمقاطع التي يطلب تعديلها.

  • الابتعاد عن اللغة العامية: استخدام اللغة الصحى من مقومات المقال الناجح المتصدر للمحركات لذلك تعمل اداة اعادة الصياغة على حذف المصطلحات العام واستبدالها باللغة الفصحى بطريقة تحافظ على جودة المقال والمعنى.

  • الوضوح: يتم استبدال المصطلحات والتراكيب المعقدة بجمل أكثر بساطة ووضوح تساهم في فهم المقال فمعظم المقالات تكون موجهة الى مستخدمي المحركات العامة لذلك يجب ان يكون واضح وبسيط يتناسب مع الجمهور المستهدف.

  • اختصار الوقت يمكنك أن تقدم عدد كبير من المقالات خلال وقت قصير عبر اعادة صياغة بعض المقالات او كتابة المحتوى باستخدام اداة اعادة الصياغة.

اهم مواقع الصياغة 

تساعد مواقع اعادة الصياغة على صقل مهاراتك الكتابية اضافة الى صياغتها بأسلوب تعبيري مميز وفريد ومن أهم أدوات صياغة المقالات:

  • موقع  Paraphrasing باللغة الانجليزية: وهو من المواقع التي المدفوعة وتعد من افضل المواقع واشهرها عالميا.ويعمل على إصدار نسخ تجريبية معدلة بشكل مستمر بهدف تقديم خدمة أفضل للمستخدم.

  • موقع Quillbot: وهو موقع مجاني يستطيع جميع مستخدمي الانترنت تسجيل الدخول للموقع للاستفادة من مميزاته.بينما تفتح النسخة المدفوعة منه افاق اكبر للكتابة عبر الأدوات الخاص بالموقع واستخدام ميزات اضافية من تصحيح الأخطاء الإملائية واللغوية والتلخيص.

  • موقع Pre Post SEO: اداة تمتاز بسهولة الاستخدام واعادة تركيب بنية الجملة وكتابة المحتوى بصيغ جديدة مميزة واستبدال المرادفات والمفردات بكلمات فريدة ليكون المحتوى حصري وفريد.ويقدم موقع بايربوست سيو ميزة تحويل الصور الى نصوص والتدقيق الاملائي كما توفر نشؤ جيست بوست بشكل مجاني.

  • موقع Smodin.io صياغة المقالات العربية: تقدم خدمة صياغة مقالات باللغة العربية بشكل مجاني  من خلال اعادة صياغة الجمل والتراكيب واصلاح الاخطاء النحوية والاملائية واضافة علامات الترقيم وانشاء مقال مميز بمحتوى حصري

أهم 5 مواقع إعادة صياغة في العالم

هناك العديد من المواقع العربية والاجنبية لاعادة صياغة المقالات والابحاث ومن اهم 5 مواقع حول العالم هي:

  1. موقع الكاتب وهو موقع عربي لاعادة صياغة المقالات لتصبح فريدة ومميزة وحصرية يعمل وهو من أول المواقع التي قدمت الدعم باللغة العربية حيث يتم استخدام الذكاء الصناعي لاعادة كتابة المحتوى بشكل سريع لتعطي محتوى بسيط وسهل بمفردات وتراكيب سهلة خلال وقت قصير ويعد موقع كاتب النسخة العربية من موقع  Write Sonic الأجنبي والذي يقدم الدعم بعدة لغات مختلفة.

  2. موقع Spinbot: السرعة والدقة والاتقان تقديم مقالات حصرية مميزة ومحتوى فريد خالي من الأخطاء اللغوية والإملائية يعد من أهم مميزات هذه الأداة التي تعمل على اعادة الصياغة بسرعة عالية جدا.

  3. موقع Paraphrasing Tool: يعد من أشهر المواقع حول العالم ويمتاز بسهولة الاستخدام من خلال استخدام ميزات النسخ واللصق او عبر تحميل الملف المطلوب اعادة صياغته.

  4. موقع small seo tools article rewriter:  يوفر هذا الموقع امكانية كتابة المقال بشكل مباشر او خاصية النسخ واللصق اضافة الى تحميل ملفات النصوص المختلف من رد وبي دي افpdf  وملفات txt عبر السحابة الالكترونية وهذا الموقع ذو ميزات فنية وتقنية عالية جدا.

  5. موقع اداة Rewriter: هذا الاداة تمكنك من اختيار إحدى الطريقتين التاليتين للحصول على مقال حصري عبر اعادة صياغته, الطريقة الاولى تعتمد على تعمل بشكل تلقائي لاعادة صياغة المحتوى ليظهر محتوى اصلي فريد بجمل وتراكيب قوية. أما الطريقة الثانية فتعتمد على إيجاد قاعدة بيانات كبيرة تمكنك من استخدام واختيار المفردات والمترادفات التي تحتاجها بحيث تستطيع ان تتحكم بالمحتوى الذي تود تقديمه.

مواقع إعادة الصياغة العربية

من اهم واشهر المواقع العربية في إعادة الصياغة :

  • موقع كويليوت QuillBot : تمكن هذه الاداة من ادخال جزء من النص او النص كاملا لإعادة صياغة الجمل والتراكيب تعديل المقال حيث يمكنك من اعادة  صياغة المقالات الانجليزي الى اللغة العربية بطريقة سريعة وتمكن الاداة من هم النص وتبسيط المحتوى مع الحفاظ على المعنى الأصلي للقال كما يقدم لك مجموعة من الكلمات والمفردات التي يمكنك استخدامها وانتقاء ما يناسبك للمقال وتقدم النسخة المدفوعة إمكانية إعادة صياغة مقال يتضمن 10 الالف كلمة بينما النسخة المجانية تمكنك من إدخال 700 كلمة.

  • موقع Smodin: هذا الموقع يدعم اللغة العربية و 25 لغة اضافية ويمكنك ان تستخدم الموقع لإعادة صياغة المحتوى والابحاث والمقالات ولكن يجب ان تنتبه لوجود بعض الكلمات الركيكة اضافة الى احتياجه لبعض الوقت لاعادة صياغة المقالات الطويلة وهي تعد من مساوئ الموقع.

  • موقع اداة Paraphrasing Tool: يقدم الموقع المقال بصيغة مميزة فهو من أفضل المواقع التي تدعم اللغة العربية ويمكن للاداة اعادة صياغة مقالات تتضمن 10000 كلمة من خلال نسخ المقال ووضعه في المربع المخصص في الاداة للحصول نص فريد ومحتوى حصري.


استخدام مواقع إعادة صياغة المقالات قدم خدمات كبيرة وضخمة لاصحاب المواقع والمدونات من خلال امكانية التعديل بطريقة احترافية على اي مقال مع القدرة على تعديل الأبحاث العلمية باستخدام الذكاء الصناعي الذي كان له فضل كبير على إيجاد صيغة مناسبة جديدة وفريدة للمقال،

 اضافة الى ادراج مفردات سهلة بسيطة والابتعاد عن التكرار لمفردات ليس لها ضرورة. إعادة صياغة مقال تسهم في توفير الوقت والجهد على صاحب الموقع من خلال كتابة العديد من المقالات بشكل تلقائي او شخصي على اداة اعادة الصياغة، ومهما كانت دقة موقع اعادة صياغة المقالات إلا أن المراجعة وتوافق النص جزء ضروري يقع على عاتق العنصر البشري، فأحيانا تٌخرج مواقع اعادة صياغة المقالات النص بلا معنى، فكان لزاما مراجعة العنصر البشري.

google-playkhamsatmostaqltradent