تنزيل app security xiaomi تطبيق الأمان والصيانة الرسمي من Xiaomi

 تنزيل Xiaomi Security تطبيق الأمان والصيانة الرسمي من Xiaomi

تنزيل app security xiaomi تطبيق الأمان والصيانة الرسمي من Xiaomi




MIUI Security هي أداة أمان إلكترونية شاملة وقوية مصممة للحفاظ على هاتف Xiaomi الذكي آمنًا وفي حالة ممتازة. بفضل العدد الكبير من الميزات المفيدة، ستقوم هذه الأداة - بشكل مدهش - بإجراء مسح شامل لجهازك بالكامل في غضون دقائق. سوف تحدد بسرعة جميع المشاكل والعناصر التي يجب التخلص منها. في الوقت نفسه، سيوفر لك طريقة سريعة وآلية لتفريغ مساحة الذاكرة على هاتفك الذكي.


يحتوي MIUI Security على واجهة لا تختلف كثيرًا عما تعرفه في تطبيقات الأمان والتحسين الأخرى التي تعرفها من قبل. يتوافق مع بقية التطبيقات التي طورتها Xiaomi. يجمع هذا التطبيق بين عدد كبير من الميزات، ولكن الوصول إلى أي منها سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو التمرير لأسفل القائمة لاختيار الوظيفة التي تريدها.


تحميل برنامج MIUI Security اخر اصدار للاندرويد أداة الحماية من شاومي


MIUI Security هو تطبيق يؤمن جميع الملفات على هاتف Xiaomi الذكي الخاص بك. ستجد أيضًا خيارات هناك لحذف أي شيء لا تستخدمه أو لا تحتاجه. يمكنك أيضًا الانحراف لمنع الوصول إلى تطبيقات معينة، وزيادة سرعة النظام عند تشغيل لعبة أو تطبيق يتطلب الكثير من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك أيضًا تكوينه لمنحك تجربة شخصية وشاملة.


يحتوي app security xiaomi على جميع الأدوات اللازمة للحفاظ على مظهر هاتفك في أفضل حالاته. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تحديد الملفات المشبوهة (التي قد تشكل خطرًا أمنيًا على هاتفك الذكي) ويمسح أيضًا جميع الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة كبيرة على جهازك.

شرح برنامج الحماية الأمنية Xiaomi MIUI


سنخبرك الآن بمعظم الأدوات في حماية Xiaomi MIUI Security. نعم، إنه ليس فقط مضادًا للفيروسات، ولكنه يحتوي أيضًا على أدوات قوية.تابعنا لمعرفة المزيد حول الأدوات المتوفرة في حماية Xiaomi.

منظف ​​الملفات في برنامج Xiaomi Antivirus


تعد أداة تنظيف الملفات لبرنامج Xiaomi MIUI Security أحد الأدوات المهمة التي تساعدك على تنظيف الملفات المتوفرة على هاتفك والملفات غير المهمة التي تشغل مساحة على وحدة التخزين الداخلية مثل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها وحزم التطبيقات التي تم تثبيتها مسبقًا، و من السهل إزالة الملفات غير المرغوب فيها والذاكرة والملفات الأخرى، كما يمكنك تخصيص الأداة من خلال إعداداتها مثل إنشاء استثناءات، ويمكنك إنشاء تذكيرات للمنظف والجدول الزمني لتحديد أوقات التنظيف التي تناسبك.

أداة MIUI Security Protection and Checker


وظيفة الحماية هي الوظيفة القوية والمهمة للتطبيق، لأنها تقوم بمسح مستمر للتأكد من خلو هاتفك من الفيروسات أو الملفات الضارة، ولضمان عدم تسبب أي تطبيق في إلحاق الضرر بحماية هاتفك الذكي، على سبيل المثال. على سبيل المثال، إذا قمت بتثبيت تطبيق جديد، سواء من المتجر أو من مصدر خارجي، فبعد عملية التثبيت، سيقوم تلقائيًا بتنفيذ أداء الحماية في تحليل التطبيق، ومعرفة ما إذا كان التطبيق ضارًا أم لا، و بعد إجراء الفحص، سيخبرك ما إذا كان آمنًا أم غير آمن.

ميزة البطارية والأداء


من الميزات الرائعة لبرنامج MIUI Security الذي يساعدك على تقليل استهلاك البطارية والحفاظ على بطارية هاتفك لتستمر معك لفترة طويلة. إنه شامل حول من يستهلك البطارية، وتتيح لك إعدادات الميزات التحكم في تقييد التطبيقات التي لا تستخدمها والتي تستهلك وحدات البطارية.

زيادة السرعة


ستساعدك الميزة المذهلة لـ MIUI Security على زيادة سرعة هاتفك عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتحرير مساحة في ذاكرة الوصول العشوائي، حيث تعمل زيادة السرعة على تعزيز سرعة هاتفك للعمل دون مشاكل.

مسرع الألعاب  mi security game turbo


ما يميز هواتف Xiaomi هو وجود أداة تسريع الألعاب في برنامج حماية Xiaomi، لأن هذا الأداء يساعد على تحسين سرعة الألعاب على هاتفك لتعمل دون أي تعليقات أو إخراج ، كما أنها توفر لك بعض الميزات التي يمكنك ضبطها.  من خلال إعدادات مثل اختيار دقة الصورة داخل اللعبة والقدرة على منع جميع الإشعارات والتنبيهات من الظهور للتطبيق أثناء اللعب، وتحسين شبكة Wi-Fi عند الدخول إلى اللعبة، والتحكم في استجابة اللمس والحساسية، وتحسين الصوت، و الإعدادات الأخرى التي يمكنك تخصيصها لتناسب احتياجاتك.




روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-