تحميل تطبيق router chef للتحكم في الـ Wifi للأندرويد

يسعى العديد من أصحاب الراوتر المنزلي إلى تحميل تطبيق router chef للتحكم في الــ wifi ولعل أهم ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية تحميله بكل سهولة من خلال رابط مباشر كما أنه مصنف ضمن أفضل وأشهر التطبيقات التي تساعد المستخدمين على ممارسة حياتهم والاستفادة منها بشكل كبير، فالتطبيق أحد أهم التطبيقات المجانية والهامة التي تساعد على مراقبة وضبط إعدادات الراوتر الخاص بالمستخدم.

 

تحميل تطبيق router chef للتحكم في الـ Wifi للأندرويد

تطبيق router chef


 ويقدم التطبيق العديد من الخدمات الهامة للمستخدم ومن بينها:

  • يمكن التطبيق من فتح صفحة إعدادات الراوتر لتسهيل كيفية الدخول على الراوتر وتغيير كلمة السر وباقي الإعدادات المختلفة بضغطة واحدة بدلاً من اللجوء إلى فتح المتصفح العادي في جهاز الحاسوب.

  • يعمل التطبيق على صفحة 192.168.1.1. الخاصة براوتر تي داتا و راوتر تي بي لينك وأكثر من نوع من أنواع الراوتر الأخرى.

  • يمكن التطبيق أيضاً من فتح الصفحة إذا  كانت مختلفة عن 192.168.1.1 بكل سهولة كما يمكن من إضافة قاعدة بيانات بكل أنواع الراوتر و كلمات السر.

  • يستطيع المستخدم من خلال هذا التطبيق معرفة كافة معلومات الراوتر و الأي بي الخاص بجهازه على التطبيق.

  • يتيح التطبيق إمكانية تحديد سرعة الــ wifi لـ 6 ميجا و التحكم في قوة اشارة الــ wifi بالإضافة إلى عرض الأجهزة النشطة والمتصلة بالــ wifi.

  • يمكن التطبيق من عرض بيانات الخط الأرضي بترجمة عربية واضحة لكل عنصر بالإضافة إلى ضبط إعدادات حساب مزود الخدمة مع امكانية حفظ بيانات الحساب  ويتيح إمكانية استخدامها فيما بعد بكل سهولة ويسر.

  • يعتبر التطبيق أمناً بشكل كامل حيث تم اختباره من قبل خبراء متخصصين بشكل جيد والذين أكدوا على عدم وجود أي مشاكل أو قلق من تحميله.

  • يدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية كما يمكن من اختيار اللغة الذي يريدها المستخدم داخل التطبيق من خلال الرجوع لإعدادات التطبيق وتغيير اللغة بكل سهولة.

يمكن معرفة موديل الراوتر الخاص بالمستخدم لتحديده في تطبيق router chef من خلال البيانات والمعلومات المتوافرة على ظهر الراوتر، ومن ضمن الموديلات وأجهزة الراوتر المدعومة من قبل التطبيق، التالي:

  • HG633

  • HG531V1

  • VN020F3

  • VMG3625

  • DG8045

  • DN8245V

  • HG630V2

  • ZTEH168N

  • ZTEH108N

  • ZTEH188A


Router Chef iOS


بعدما تطرقنا إلى كيفية تحميل تطبيق router chef للتحكم في الــ wifi للأندرويد من خلال رابط مباشر للآسف لا يتوافر Router Chef iOS للأيفون، فهو متوفر على أنظمة التشغيل أندرويد فقط، ولكن ما زال العمل مستمر لتنزيل التطبيقات في متجر آبل للتطبيقات قريباً.

يمكن تطبيق router chef من التحكم في إعدادات الراوتر بكل سهولة وبشكل مجاني من على جوجل بلاي، وكل ما على المستخدم هو كتابة اسم التطبيق router chef في خانة البحث فقط ثم يظهر التطبيق في نتيجة البحث الأولى، والتطبيق من اختراع المهندس المصري: محمد عبد الرؤوف.


برنامج راوتر شيف بدون اعلانات


يرغب العديد من مستخدمي الإنترنت المنزلي في تحميل تطبيق router chef للتحكم في الــ wifi للأندرويد بدون إعلانات، حيث يعتبر تطبيق router chef تطبيقاً بسيطاً يقوم بحل مشكلة التحكم في الراوتر التي تواجه الكثير ويجدون فيها صعوبة من حيث تغيير الإعدادات بكل سهولة بالإضافة إلى حل مشكلة الإجراءات والخطوات المستعصية التي تواجه المستخدمين عند إدراء تغييرات بالراوتر الخاص بهم.

يعمل برنامج راوتر شيف بدون اعلانات من خلال طريقة معينة عن طريق إتباع مجموعة من الخطوات، والتي تتمثل في:

  • فتح أيقونة إعدادات الراوتر في التطبيق للتحكم في الراوتر الخاص بالمستخدم.

  • تظهر أيقونة لإدخال الرقم السري الخاص بشبكة الــ wifi الخاصة بالمستخدم.

  • الضغط على خيار بدأ الاتصال وستظهر رسالة تتطلب الموافقة على إذن تخطي شهادة المصادقة.

  • يتم الضغط على زر المصادقة ثم الخيار على خيار نعم للسماح.

  • ستظهر كافة المعلومات الخاصة بشبكة الــ wifi من خلال أيقونة إعدادات الــ wifi.

  • يمكن للمستخدم تغيير أي شيء بشبكة الــ wifi سواء اسم الشبكة أو الرقم السري ثم الضغط على تحديث لحفظ التغييرات وإتمامها.

يمكن للتطبيق أن يحدد السرعة الخاصة بشبكة الــ wifi من خلال صفحة تحديد السرعة في التطبيق بكل سهولة، وتعتبر هذه ميزة فريدة ومميزة لا تتوافر في معظم أجهزة الراوتر، لذلك تعتبر هذه الميزة جيدة جداً خاصة للأشخاص الذين يريدون التوفير في باقات الإنترنت الخاصة بهم.

يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية حظر المتصلين في  router chef بشبكة الــ wifi من خلال أيقونة حظر الأجهزة المتصلة، ولكن يتعين على المستخدم أن يكون حذراً جداً من حظر جهازه بالدخول على شبكة الــ wifi، وتتمثل هذه الميزة في أن التطبيق يقوم بوضع الجهاز المحظور في قائمة أجهزة الحظر النهائية ولا يمكنه استرجاع الدخول لشبكة الــ wifi مرة أخرى، ولكن يمكن للمستخدم أن يسترجع أي جهاز للاتصال بشبكة الــ wifi مرة أخرى من خلال إزالته من قائمة الحظر.


Router Chef Uptodown


يتم تحميل تطبيق router chef للتحكم في الــ wifi للأندرويد كأول تطبيق مصري يمكن من التحكم في إعدادات الــ wifi بالإضافة إلى إضافة الدعم لراوترات الفايبر    HG8141A5, HG8145V   كما يساهم التطبيق في حل مشكلة السرعة وإضافة السيرفرات وحل كافة المشاكل المتعلقة باضطرابات تشغيل الراوتر وتحسين الأداء بطريقة فعالة وبأعلى كفاءة وجودة ممكنة.


برنامج التحكم في الراوتر 


يمكن تطبيق router chef في التحكم في سرعة الإنترنت المنزلي كما يضمن تحقيق الخصوصية والأمان بدرجة كبيرة لمنع اتصال عدد من الأجهزة الغير مرغوب فيها بشبكة الــ wifi، لذاك يقوم العديد بتحميل تطبيق router chef للتحكم في الــ wifi للأندرويد للتحكم في جهاز الراوتر الخاص بهم، ويمكن البرنامج من حفظ البيانات بطريقة آلية وبكل أمان وخصوصية بالإضافة إلى متابعة البرنامج من قبل مطورين لترقيته أول بأول وجمع البيانات ومشاركتها وتختلف خصوصية الأمان حسب آلية استخدام التطبيق ومنطقة استخدام الجهاز وعمر المستخدم ويمكن التطبيق من تعديل هذه البيانات مع مرور الوقت.


تنزيل برنامج Admin


تحميل تطبيق router chef للتحكم في الــ wifi للأندرويد للمساعدة في توزيع الــ wifi بكل سهولة من غير أي دليل كامل  كما يوفر التطبيق العديد من المزايا الخاصة بالتحميل والتنزيل السريع للملفات والأمان الإضافي ضد سارقي شبكة الــ wifi، ومع هذا التطبيق يعتبر أمر إعادة توزيع الــ wifi بسيطاً وفي غاية الأهمية، ومن أهم خصائص تطبيق Router Admin  هو تضمنه على لائحة تضم كافة أنواع موزعات الــ wifi المتوفرة.


التحكم في الراوتر من الموبايل


يمكن التحكم في الراوتر من الموبايل من خلال TP-Link Tether  وهو واحداً من أشهر وأهم التطبيقات التي تسهل في إدارة الرواتر والتحكم فيه من خلال الموبايل، ومع تحميل تطبيق router chef للتحكم في الــ wifi للأندرويد يمكن التحكم في إعدادات الراوتر وسرعة النت بدون جهاز كمبيوتر.

روابط التحميل

لتحميل تطبيق router chef اضغط هنا





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-