تحميل تطبيق Fast Task Killer قتل جميع تطبيقات الخلفية بظغطة زر

 تحميل تطبيق Fast Task Killer قتل جميع تطبيقات الخلفية

تحميل تطبيق Fast Task Killer قتل جميع تطبيقات الخلفية


Fast Task Killer  هو برنامج للهواتف الذكية يسمح لك بإدارة وإزالة برامج الخلفية. لديه القدرة على قتل جميع تطبيقات الخلفية التي لا تستجيب. Fast Task Killer Apk هو التطبيق الأكثر شعبية لهواتف Android. إذا كنت تستخدم تطبيقًا على هاتف Android، فيمكنك إلغاء التطبيقات التي تعمل في الخلفية.


إذا كان لديك الكثير من التطبيقات المفتوحة في الخلفية، فسيتباطأ هاتف Android. يستخدم برنامج Fast Task Killer Apk لقتل البرامج التي تعمل في الخلفية وزيادة عمر البطارية على أجهزة Android. هذا أحد أفضل التطبيقات لهواتف و تلفاز اندرويد تيفي  Android.


يؤدي الخروج من "هذه التطبيقات في الخلفية إلى تحسين أداء الجهاز وتحسين تجربة البث الشاملة! يُعرف التطبيق الذي يسمح للمستخدمين بإيقاف أي إجراء أو عملية على أجهزتهم مؤقتًا أو إنهائها بإيقاف المهام. وغالبًا ما يتم تحديد المهام أو العمليات بواسطة التطبيق أو اسمه، ويرى بعض المستخدمين أنه من المفيد منعهم من استنزاف موارد الجهاز وتوفير عمر البطارية.

 Fast Task Killer Apk

Fast Task Killer  هي طريقة سريعة لإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتحرير طاقة المعالجة وذاكرة الوصول العشوائي المتاحة. Fast Task Killer هو تطبيق صيانة رائع يمكنك من "قتل" جميع التطبيقات غير المرغوب فيها التي تعمل في الخلفية على جهاز البث الخاص بك في ثوان.

fast task killer android tv

تطبيق سهل الاستخدام للغاية يعمل على أجهزة FireStick / FireStick Lite / Android TV. فقط قم بتشغيله وسيتم تدمير أي عمليات منتهية تلقائيًا نيابة عنك.

fast task killer android tv مفيد للأنظمة ذات الذاكرة المحدودة أو البطء. تحظى تطبيقات Task Killer بشعبية كبيرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والأجهزة التي لا تحتوي على أداة قتل مهام مضمنة.


 Fast Task Killer  مناسب لك إذا كنت تبحث عن تقنيات لإيقاف المهام وتسريع هاتف Android. سننتقل إلى أهم الميزات التي تبحث عنها مع أفضل التطبيقات القاتلة للمهام المتاحة على Google Play.

Fast Task Killer  لنظام Android أمر لا بد منه لجهازك. يجب أن يكون لديك دائمًا قاتل مهام على هاتفك، حتى إذا كنت لا تريد تدمير عمليات الخلفية. لماذا ا؟ لأنه يسمح لك بإغلاق التطبيقات وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتسريع هاتفك.


ميزات Fast Task Killer 

  •  يتيح لك Fast Task Killer Apk توفير عمر البطارية عن طريق قتل عمليات الخلفية.
  •  Fast Task Killer Apk هو برنامج قاتل مهام محترف.
  •  تم تطوير البرنامج لنظام Android وهو متوافق مع Android 2.2 أو أحدث. 
  • Fast Task Killer  هي أداة ممتازة لقتل المهام ستساعدك على إيقاف العمليات غير الضرورية حتى يعمل هاتفك بشكل صحيح وسريع. 
  • مع برنامج  Task Killer، يمكنك ترقية هاتفك الذكي وتسريعه بسرعة.
  •  يمكن أن يساعدك Fast Task Killer  على تسريع هاتف Android الخاص بك. 
  • Fast Task Killer Apk هو برنامج يعمل على تسريع هاتف Android الخاص بك عن طريق القضاء على عمليات الخلفية. 

هل Fast Task Killer Apk آمن للاستخدام؟

 Fast Task Killer Apk هو برنامج بسيط يسمح لك بالخروج أو الإغلاق القسري لجميع تطبيقات الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يكون هذا التطبيق مفيدًا عندما تحتاج إلى إغلاق تطبيق لا يستجيب عند لمس زر الصفحة الرئيسية. هذا البرنامج متوافق مع أي هاتف يعمل بنظام التشغيل Android OS 2.1 أو إصدار أحدث. 

Fast Task Killer Apk آمن جدًا لأنه لا يحذف أيًا من تطبيقاتك. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في معرفة التطبيق الذي يستنفد طاقة بطاريتك.



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-