تنزيل تطبيق ProtonMail إرسال بريد إلكتروني مشفر للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق ProtonMail إرسال بريد إلكتروني مشفر  للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق ProtonMail إرسال بريد إلكتروني مشفر  للاندرويد والايفون


 في الوقت الحاضر، مع الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية والفضاء الإلكتروني، فضلاً عن تطور شبكات الإنترنت، فقد خطر ببالك بالتأكيد أنك تريد إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى شخص أو شركة معينة. لسوء الحظ، يمكن تجاوز هذا - ولكن ليس إلا إذا كنت تقنيًا تعرف ما يفعله. لكن لحسن الحظ، تم تطوير تطبيق ProtonMail وتصميمه بدقة لتلبية احتياجات المستخدمين في هذا الصدد، والتي نعتزم تقديمها في ما يلي.

ProtonMail ماهو

تطبيق ProtonMail الذي يضم أكثر من 5 ملايين مستخدم نشط، متاح مجانًا وبدفع داخل الشبكة، لأنظمة تشغيل Android و iOS، وبفضل إمكانياته الجذابة والحديثة، تمكن من تسجيل أكثر من 4.7 على Google Play و احصل على درجة جيدة 4.1 في متجر التطبيقات.


كما تعلم، في عالم الويب الواسع، هناك العديد من التطبيقات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني، ولكن إلى أي مدى سيكون الأمر أفضل إذا كنت واثقًا تمامًا من أمان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ولا داعي للقلق. المعيار الأول والأهم لاختيار التطبيق الصحيح لإرسال البريد الإلكتروني هو الأمان بنسبة 100٪.

إن مسألة الأمان أو الخصوصية ليست شيئًا يمكن التغاضي عنه أو تجاهله بسهولة. تطبيق ProtonMail الجذاب والعملي يحل هذه المشكلة الكبيرة. خدمة سرية للغاية يتم ضمان أمنها من قبل العلماء الأكاديميين والمنظمة الأوروبية للأبحاث النووية CERN.


عن طريق تنزيل تطبيق ProtonMail وتثبيته ، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك دون أي قلق وبثقة تامة والاستمتاع بعملية العمل. هذا التطبيق هو أول برنامج إرسال بريد إلكتروني مشفر يعمل بشكل احترافي للغاية وهو بلا شك فريد من نوعه في أسلوبه.


أرسل جميع رسائل البريد الإلكتروني المشفرة باستخدام هذا البرنامج. التشفير المستخدم في هذا التطبيق هو من النهاية إلى النهاية (عالمي)، مما يعني أنه لن يتمكن أي وسيط أو طرف ثالث من قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك واستلامه أثناء أو بعد إرسال البريد الإلكتروني.

بروتون ميل Proton Mail أشهر خدمات البريد الالكتروني الآمن

بعد تنزيل تطبيق ProtonMail وتثبيته وبعد إجراء عملية التسجيل، ستدخل القائمة الرئيسية للبرنامج، والتي تتميز بواجهة حديثة للغاية ومليئة بالمزايا. لحسن الحظ، لا يوجد تعقيد لإرباكك منذ ذلك الحين. هذا البرنامج قادر على تخزين وتخزين جميع رسائل البريد الإلكتروني المشفرة المرسلة والمستلمة، كما أنه يتمتع بمستوى عالٍ جدًا من الأمان ويمكنه ضمان أن المرسل والمستلم فقط من رسائل البريد الإلكتروني يمكنه رؤية الرسائل.

بشكل عام، تشمل الميزات المهمة لهذا التطبيق التوافق مع نظام OpenRGP، والتشفير الاحترافي لرسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة، والقدرة على حفظ جميع رسائل البريد الإلكتروني في شكل مشفر ، وتشفير الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني وعدم عرض رسائل البريد الإلكتروني على الخدمة المضيفة. بالطبع ، لا تقتصر الميزات الجيدة لتطبيق ProtonMail على هذه الحالات، ولكن للأسف ، فإن التعبير عن كل منها خارج نطاق النص.


لذلك إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يقدرون خصوصية وأمان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، أو إذا كان لديك عمل مهم، فتأكد من استخدام تطبيق ProtonMail بين الحين والآخر.



روابط التحميل 


تحميل ProtonMail للاندرويد

تحميل ProtonMail للايفون 

موقع برتون ميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-