Samsung Video Library تطبيق سامسونج لادارة الفيديو اخر اصدار

Samsung Video Library تطبيق سامسونج لادارة الفيديو

Samsung Video Library تطبيق سامسونج لادارة الفيديو اخر اصدار


Samsung Video Library هو تطبيق مصمم لمساعدتك على إدارة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة أكبر. أصبح الوصول إلى أي مقطع فيديو قمت بتخزينه على هاتفك الذكي الآن أسهل بكثير بفضل الطريقة التي تنظم بها مكتبة الفيديو من سامسونج كل هذه الأشياء بدقة. في الواقع، سيتم تصنيف كل مقطع فيديو تلقائيًا إلى مجلدات مختلفة. كل ما عليك فعله هو إجراء بحث سريع عن الشخص الذي تبحث عنه في التطبيق - والاستمتاع.


 تعد مقاطع الفيديو من أكثر محتويات الفيديو شيوعًا، ونرى جميعًا العشرات منها يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلين والتلفزيون والمواقع الإلكترونية والمزيد. تحتوي الهواتف الذكية على كاميرات عالية الجودة يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K. يتم تشجيع نفس المستخدمين على التصوير قدر الإمكان باستخدام كاميرا الهاتف ومشاركتها مع الآخرين عبر الشبكات الاجتماعية. 

إذا كنت مهتمًا بتسجيل الفيديو بهاتفك أو تنزيل مقاطع ومقاطع فيديو مختلفة، فبعد فترة، ستكون ذاكرة هاتفك مليئة بجميع أنواع مقاطع الفيديو ذات الموضوعات المختلفة. تم تنزيل العديد من هذه المقاطع لمرة واحدة فقط، وسيشغل وجودها في الذاكرة ذاكرة الجهاز فقط ويقلل في النهاية من سرعته وأدائه. 

تعرض تطبيقات المعرض عادةً مقاطع الفيديو والصور جنبًا إلى جنب، مما يجعل من الصعب الوصول إلى مقاطع الفيديو. هذا هو سبب وجود حاجة ماسة لتطبيق لإدارة ملفات الفيديو.


Samsung Video Library هو تطبيق لإدارة ملفات الفيديو والوصول إليها بسهولة، لنظام التشغيل Android، تم تطويره بواسطة Samsung Electronics Co. Ltd. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play. 


تم تصميم هذا التطبيق كمعرض لمقاطع الفيديو ويكشف تلقائيًا جميع ملفات الفيديو في ذاكرة الهاتف ويعرضها جميعًا مرة واحدة. يمكنك بسهولة دفق مقاطع الفيديو مباشرة من خلال التطبيق أو مشاركتها مع الآخرين. هذا البرنامج متوافق جيدًا مع برنامج المجلد الآمن من Samsung ويمكن قفله بسهولة على مقاطع الفيديو.


 ميزات تطبيق Samsung Video Library  :


  • اعرض جميع مقاطع الفيديو أو اعرضها حسب المجلد
  • عرض كقائمة أو شبكة
  • القدرة على البحث بين الفيديوهات
  • افرز الفيديو وفقًا لمعايير مختلفة
  • القدرة على تكبير الفيديو
  • تشغيل مقاطع الفيديو
  • وضع علامات تلقائية على مقاطع الفيديو (بناءً على نوع الفيديو)
  • القدرة على العودة إلى آخر فيديو تم تشغيله
  • انقل مقاطع الفيديو بين المجلدات المختلفة وقم بتطبيق الإدارة الكاملة على الملفات
  • شارك الملفات بسهولة مع الآخرين بعدة طرق

تطبيق Samsung Video Library مشغل فيديو سامسونج الأصلي هو تطبيق كامل ومفيد للغاية لجميع المستخدمين، والذي تمكن من الحصول على درجة 4.5 من 5.0 من مستخدمي Google Play من خلال أكثر من 100،000،000 تنزيل من Google Play وحصل على رضا مستخدمي Android. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الأصلي.


ملاحظة: تم إنتاج هذا البرنامج بواسطة Samsung لأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف من Samsung ولم يتم تثبيته على الأجهزة التي تحمل علامات تجارية غير تابعة لشركة Samsung.


 روابط التحميل 


Samsung Video Library APK

تحميل Samsung Video Library غوغل بلاي


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-