تنزيل برنامج say hi مترجم نصوص للاندرويد والايفون

 تنزيل برنامج say hi مترجم نصوص للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج say hi مترجم نصوص للاندرويد والايفون


هل كنت تبحث عن تطبيق مترجم جيد ولكنك لم تجد تطبيقًا جيدًا يلبي احتياجاتك؟ ترتيب الجمل بعد الترجمة الفورية من النص المصدر إلى الوجهة مشوش ولا تعرف كيف تحل هذه المشكلة؟ يوصى باستخدام تطبيق SayHi Translate، وهو مترجم نصوص دقيق للغاية وسريع وذكي.


في هذه الأيام، أدت زيادة الروابط بين مختلف الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى جعلهم يتفاعلون دائمًا مع بعضهم البعض ويتشاركون أحداث الحياة المهمة مع بعضهم البعض. لكن لسوء الحظ، في هذه الأثناء، هناك عامل واحد جعل هذا التواصل صعبًا في بعض الأحيان. اللغة هي إحدى العوائق الرئيسية للتواصل مع الناس من البلدان الأخرى.

اللغة عامل في تضامن الشعوب المختلفة بقدر ما هي في منحك يد المساعدة إذا لم تكن تتقن ذلك. نتيجة لذلك، تحتاج إلى معرفة ما تقوله وكيف تقوله عند التواصل مع شخص يتحدث لغة أخرى غير لغتك.


بطبيعة الحال، من الصعب حقًا على شخص لا يجيد لغة أخرى التواصل، ومن ناحية أخرى، قد نتحدث إلى أشخاص مختلفين طوال حياتنا، وبالتأكيد لا ينبغي أن نتوقع التحدث بكل هذه اللغات. ونتيجة لذلك، فإن وجود مترجم جيد يصبح أكثر أهمية بالنسبة لنا من العشاء. تم تصميم تطبيق SayHi Translate للقيام بذلك، لمساعدتك على التفاعل مع أشخاص مختلفين.

تنزيل برنامج قل هاي

برنامج سي هاي هو مترجم نصوص قوي ومتقدم للغاية يسمح لك بترجمة أي نص تريده إلى لغة أخرى. من الميزات الجيدة لتطبيق SayHi Translate أنه يلاحظ الجمل المترجمة بالضبط أسفل الجمل الرئيسية، بل إنه من الممكن تشغيل الصوت، والذي يمكنك تعديل جنس المتحدث وسرعة صوته حسب ذوقك. إن وجود واجهة حديثة جدًا وبسيطة وغير معقدة جعل استخدام هذا التطبيق أمرًا سهلاً حتى للمستخدمين المبتدئين.

إن الشيء العظيم في برنامج say hi هو أنه يمكنك التحدث إلى الميكروفون في لحظة، وسوف يستمع التطبيق إليك وبعد بضع ثوانٍ سيعرض الترجمة المطلوبة، والتي يمكنك الاحتفاظ بها أيضًا لهذا النص. قم بالتحرير والإرسال إلى الشخص الذي تريده.


من بين الميزات الجيدة لهذا التطبيق sayhi القدرة على ترجمة المحادثات بدقة عالية جدًا، والقدرة على التحدث واستقبال الترجمات على الفور، وكتابة نص الترجمة أسفل النص الأصلي للتحرير، ودعم اللغات المختلفة  إمكانية ضبط سرعة اللهجة وجنس المتحدث.

قائمة اللغات التي يمكن ترجمة SayHi إليها ضخمة وتشمل اللغات التالية: الألمانية، العربية، البوسنية، البلغارية، الكاتالونية، التشيكية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الكورية، العامية الهايتية، الكرواتية، الدنماركية، السلوفاكية.، السلوفينية، الإسبانية، الإستونية، الفنلندية، الفرنسية، الغالية، اليونانية، العبرية، الهندية، الهولندية، المجرية، الإندونيسية، الإنجليزية، الإيطالية، اليابانية، الليتوانية، الملايو، المالطية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السويدية، السواحيلية، التايلاندية، تونغا، التركية، الأوكرانية، الأردية والفيتنامية.


تحميل قل هاى

إذا كنت تبحث عن التحدث إلى أصدقائك الأجانب دون أي مشاكل وأيضًا تقوية لغتك، فمن المستحسن أن تستخدم هذا التطبيق من حين لآخر. تطبيق نجح في الحصول على درجة ممتازة 4.7 في Play Store و App Store مع أكثر من مليون عملية تنزيل ومن بين أكثر من 80000 تعليق.



روابط التحميل 


تحميل برنامج قل هاي للاندرويد

تحميل برنامج قل هاي للايفون

موقع SayHi Translate

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-