تحميل تطبيق Smart Transfer: File Sharing للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Smart Transfer: File Sharing للاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق Smart Transfer: File Sharing للاندرويد والايفون


 هل كنت تبحث عن طريقة لنقل البيانات من هاتف أو منصة إلى هاتف أو منصة أخرى ولكنك فشلت؟ هل جربت العديد من التطبيقات التي تنقل البيانات من جهاز إلى آخر بسرعة عالية جدًا في بيئة آمنة تمامًا، ولكنك لم تنجح؟ لدينا أخبار سارة لك؛ تم تصميم تطبيق النقل الذكي: تطبيق مشاركة الملفات تمامًا لتلبية احتياجاتك ولديه أداء رائع في هذا الصدد.


بالنسبة للكثيرين منا، نريد نقل البيانات من هاتف إلى آخر، ومن جهاز لوحي إلى آخر، أو من منصة إلى أخرى، لكن هذا غير ممكن بسبب قيود مختلفة. في غضون ذلك، تحتاج الشركات إلى التفكير في سلسلة من الإمكانات الجيدة لنقل البيانات عبر النظام الأساسي، والتي للأسف لا نراها، وإذا تم النظر في طريقة ما، فهي أكثر لنقل البيانات داخل النظام الأساسي. أي من Android إلى Android ومن iOS إلى iOS.

smart transfer

لكن الخبر السار هو أن تطبيق Smart Transfer: File Sharing جاء لحل مشكلتنا. يدعم التطبيق جميع المنصات الرئيسية للهواتف الذكية وحتى الأجهزة اللوحية، ويسمح لك بنقل المعلومات من الأجهزة القديمة بنظام تشغيل معين إلى جهاز جديد بنظام تشغيل مختلف. يتم نقل البيانات هذا أيضًا في بيئة آمنة وسريعة تمامًا بحيث لا يضطر المستخدم للقلق حتى بشأن نقل الملفات الكبيرة والمهمة.

يتيح لك هذا التطبيق نقل جهات الاتصال وملفات الصوت بما في ذلك الموسيقى والصوت المسجل والفيديو والصور  و ملفات المستندات (PDF و Word وما إلى ذلك) ونقل ملفات WhatsApp الاحتياطية وحتى الرسائل النصية من جهاز إلى آخر. من أهم مزايا هذا التطبيق أنه مجاني. بهذه الطريقة لن تدفع أي رسوم ولكن سيكون لديك واحدة من أفضل أدوات نقل البيانات.


لا يحتوي هذا التطبيق على قيود محددة للتطبيقات القديمة ويسمح لك بإرسال معلوماتك إلى جمهورك، حتى من خلال Wi-Fi و Wi-Fi Hotspot و 3G أو LTE، بغض النظر عن نوع النظام الأساسي الذي يمتلكه. لذلك علينا أن نعتبر النقل الذكي: مشاركة الملفات تطبيقًا مرنًا واستثنائيًا حقًا. كيفية إنشاء اتصال في هذا التطبيق هي أيضًا مثيرة للاهتمام من نوعها. من خلال لمس خيار "إرسال" ، ستتلقى رسالة لتثبيت هذا التطبيق على جهاز الاستقبال وإدخال رمز التفعيل المعروض في هاتفك. من السهل الاتصال بين هاتفين أو جهاز لوحي ويمكنك بسهولة نقل ملفاتك.

تتمثل إحدى مزايا هذا التطبيق مقارنة بالتطبيقات المماثلة الأخرى في أن الشركة المصنعة تقوم بتحديثه بانتظام. على سبيل المثال، يعود آخر تحديث لهذا التطبيق إلى 10 أيام مضت، وتم إصلاح سلسلة من الأخطاء والمشكلات. لذلك لن يكون المستخدم بجانب تطبيق قديم، مما يضاعف قيمة Smart Transfer: File Sharing.

smart transfer apk

على الرغم من حصول smart transfer apk على درجة ممتازة 4.4 من متجر Play وتم تثبيته أكثر من 5 ملايين مرة، إلا أنه لا يخلو من عيوبه، ومن الجدير بالذكر بعض أهم نقاط الضعف فيه. تتمثل إحدى مشكلات هذا التطبيق في أنه عندما تحاول نقل تطبيق من هاتف قديم إلى آخر جديد، فإنه يأخذك إلى صفحة تنزيل هذا التطبيق في متجر Play. قد يزعجك هذا أحيانًا عندما لا يكون التطبيق متاحًا، ولكن للأسف لا توجد طريقة أخرى. كان عرض الإعلانات مزعجًا أيضًا للعديد من المستخدمين، بمن فيهم أنا. على الرغم من أنه عند تنزيل تطبيق مجاني، يتعين على المطور جني بعض المال أيضًا، ومن ناحية أخرى لأن التطبيق Smart Transfer: File Sharing مفيد حقًا وجيد، فإن نقطة الضعف  هذه مغطاة جزئيًا، لكنها نقطة ما يقرب من العديد من المستخدمين في تعليقاتهم، وصفوها بأنها نقطة ضعف مزعجة.

بصرف النظر عن هؤلاء، أنا شخصياً ليس لدي أي مشكلة أخرى مع هذا التطبيق وأقترح عليك تثبيته وتجربته. لاحظ أنه إذا كنت ترغب في استخدام النقل الذكي: مشاركة الملفات Smart Transfer: File Sharing، فتأكد من ضمان جودة حالة الإنترنت لديك، لأن هذا التطبيق مصمم ليكون حساسًا للغاية في هذا الصدد، وقد ينقطع أثناء نقل البيانات، إذا كان الإنترنت ضعيفًا.


إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وسريعة وآمنة لنقل البيانات، فمن المستحسن أن تقوم بتثبيت تطبيق Smart Transfer وتجربته، وهو متاح لحسن الحظ لمنصتي Android و iOS.


روابط التحميل 


تحميل Smart Transfer للاندرويد

تحميل Smart Transfer للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-