تحميل Unseen no last seen تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

تحميل Unseen no last seen تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

تحميل Unseen no last seen تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها


 يجب أن يكون قد حدث لك مرة واحدة أنه نظرًا لجدولك المزدحم أو لأسباب أخرى، فأنت لا تريد الرد على الرسالة المرسلة إليك في نفس الوقت، ولكن من ناحية أخرى، أنت فضولي لمعرفة ما أرسله لك جمهورك . إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يرغبون في رؤية وقراءة رسائله دون أن يلاحظ أحد، وقد وصلت إلى هذه المقالة، فانتظر هنا واقرأ، لأننا سنقدم تطبيق Unseen no last saw. دعنا نساعدك على طول الطريق.

كيف استخدم برنامج Unseen

بالتأكيد، لديك تجربة الرغبة في الاتصال بالإنترنت في تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp، لكنك لا تريد الرد على الرسائل الشخصية. تطبيق Unseen no last seen هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بقراءة رسائلهم دون علم أصدقائك أو معارفك، وكذلك لإبقاء زيارتك الأخيرة مخفية في التطبيقات ذات الصلة. بالطبع، لدى العديد من برامج المراسلة هذه الميزة في إعداداتها، ولكن لا تزال هناك تطبيقات لا تسمح للمستخدمين بالقيام بذلك. لذا فإن وجود تطبيق مصمم خصيصًا لهذا الغرض يعد أمرًا رائعًا حقًا.

برنامج unseen no last seen

يحتوي تطبيق Unseen no last seen على أكثر من 10 ملايين مستخدم بآليته البسيطة والجذابة وقد تمكن من الحصول على درجة جيدة 4.3 على Google Play. يتمتع التطبيق بالعديد من الميزات وله العديد من الميزات الإيجابية، من بينها أنه يمكنك عرض الرسائل بروح غير مرئية تمامًا. Unseen - No Last Seen لحسن الحظ، فهو يدعم مجموعة واسعة من تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Messenger و Instagram و Line وما إلى ذلك، لذلك لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.

تحميل Unseen no last seen تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها


قد تتساءل عما إذا كانت هذه الميزة مخصصة للرسائل النصية فقط؟ الجواب لا! من الممكن أيضًا عرض ملف الفيديو والصوت في هذا البرنامج دون أن يدرك المرسل شيئًا. كما تعلم، في العديد من تطبيقات المراسلة، بعد إرسال رسالتك، ستظهر علامة باهتة أو علامتين بجانبها، وعندما يرى المستلم الرسالة، سيتم وضع علامة على رسالتك مرتين. هذا التطبيق يجعل علامتي التجزئة لا تلونان ما دمت تقرأ الرسائل من خلالها.

بعد تثبيت تطبيق Unseen no last seen واختيار برامج المراسلة التي تريدها، ستدخل القائمة الرئيسية للبرنامج، حيث سيتم عرض جميع الرسائل التي تلقيتها من الآخرين. كما تظهر دائرة خضراء عليها شعار التطبيق على شاشة الهاتف، ويمكنك لمسها لعرض الرسائل الجديدة التي لم يتم الرد عليها بشكل غير مرئي وقراءتها. هذا يعني أنك إذا تلقيت رسالة بعد تثبيت التطبيق، فلن تحتاج بعد الآن إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق messenger؛ بدلاً من ذلك، يمكنك قراءتها فقط عن طريق لمس الخيار الأخضر الذي يظهر على الشاشة.

تحميل Unseen no last seen تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها


في استخدامي المختصر لتطبيق Unseen no آخر ظهور، لم أواجه أي ثغرات أمنية معينة أو أخطاء مزعجة، لكن يجب أن أقول إنه للأسف لا يتوفر التطبيق لنظام iOS.


روابط التحميل


unseen apk

Unseen no last seen google play




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-