تحميل the wall street journal التطبيق الرسمي لصحيفة وول ستريت جورنال

تحميل the wall street journal التطبيق الرسمي لصحيفة  وول ستريت جورنال

تحميل the wall street journal التطبيق الرسمي لصحيفة  وول ستريت جورنال


 تعد صحيفة وول ستريت جورنال the wall street journal واحدة من أكبر الصحف الاقتصادية وأكثرها انتشارًا في العالم، وتغطي القضايا المتعلقة بسوق الأوراق المالية والأخبار المالية والاقتصاد وغير ذلك. يقع المقر الرئيسي للصحيفة في وول ستريت الشهيرة في نيويورك. 

the wall street journal أهم المراكز المالية والبورصات في العالم، بما في ذلك بورصة نيويورك وبورصة ناسداك و…. تم اختيار اسم هذه الصحيفة بسبب تغطية أخبار المراكز في هذا الشارع، وول ستريت جورنال (أي تقرير وول ستريت). تم نشر الصحيفة منذ عام 1889 وتعتبر المصدر الأكثر ثقة للأخبار المالية في جميع أنحاء العالم. 

مع ظهور عالم أجهزة الكمبيوتر الشخصية والوصول إلى الويب، بدأت الصحيفة، مثل العديد من المطبوعات الأخرى التي لها تاريخ في إطلاق موقعها على شبكة الإنترنت، في تقديم الأخبار لجمهورها بشكل أسرع. نظرًا لشعبية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قررت The Wall Street Journal تقديم تطبيقها الخاص لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، والذي نحن في خدمتك اليوم من خلال تطبيق Android للنشر.

The Wall Street Journal: Business & Market News هو التطبيق الرسمي لـ Wall Street Journal لنظام Android، تم تطويره بواسطة Dow Jones & Company، Inc. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play.

 باستخدام هذا البرنامج، يمكنك الوصول إلى أكثر الأخبار المالية والاقتصادية موثوقية في العالم في أسرع وقت ممكن على هاتفك الذكي. يمكنك تخصيص مواضيعك المفضلة مثل السياسة والاقتصاد و…. حدد في إعدادات هذا التطبيق، لعرض إخطارات الأخبار المهمة فقط في هذه الفئات.

صحيفة وول ستريت جورنال بالعربية

 بالطبع، بالإضافة إلى النسخة الأمريكية، هذه الصحيفة لها أيضًا إصدارات أوروبية وآسيوية وول ستريت جورنال السعودية wsj saudi arabia. لا تقتصر موضوعات الصحيفة على الأخبار المالية والتحليلات، بل تشمل أيضًا السياسة ونمط الحياة وأخبار العالم والمزيد. 


ميزات The Wall Street Journal: Business & Market News :


  • الوصول إلى محتويات موقع ومجلة وول ستريت جورنال
  • القدرة على تحديد إصدارات مختلفة من وول ستريت جورنال (آسيا وأوروبا و ...)
  • وصول غير محدود إلى مجموعة واسعة من الأخبار والمقالات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات
  • أخبار موثوقة ودقيقة من الأسواق المالية والاقتصاد العالمي
  • قسم "يجب أن يعرف" ، والذي يمتلئ بأهم الأخبار المختارة.
  • القدرة على حفظ ومشاركة المقالات
  • القدرة على قراءة المقالات حاليا
  • لديه إخطارات لإعلان أهم الأخبار والأخبار العاجلة


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-