تحميل whatisremoved+ قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد

 تحميل whatisremoved+ قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد

تحميل whatisremoved+ قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد



يمكننا القول أنه لا أحد تقريبًا يحب تلقي رسالة من WhatsApp أو برامج المراسلة الأخرى، لكن المرسل يحذفها قبل أن يتمكن من قراءتها. إذا كنت غاضبًا أيضًا من هذا الحدث، فإن الحل الخاص بك هو تطبيق WhatsRemoved +، الذي سنقدمه في هذه المقالة.

زاد استخدام تطبيقات المراسلة بشكل كبير هذه الأيام. انتشار فيروس كورونا هو أحد أسباب ذلك. وهذا يدل على الأهمية الكبيرة لتطبيقات المراسلة في حياة الناس اليوم لأنهم يشاركون كل ما يحدث لهم مع أصدقائهم.


ومع ذلك، على الرغم من الاستخدام الواسع لهذه التطبيقات في حياة الناس، يتم أيضًا تقسيم مستخدمي المراسلة إلى فئتين؛ أولئك الذين لا يهتمون على الإطلاق بالرسالة التي لديهم ويتحققون من الإعلانات مرة واحدة في الأسبوع، وأولئك الذين لا يتركون رسالة تمر دون أن يلاحظها أحد والرد عليها بسرعة. ربما تكون قد خمنت أي فئة تناسب هذه المقالة والتطبيق الذي سنقدمه. إذا كانت لديك مثل هذه العادة، فلا تفوت بقية المقال.


WhatisRemoved +  برنامج لمعرفة رسائل الواتس اب المحذوفة


WhatisRemoved + هو أحد أكثر التطبيقات المفيدة لاستعادة الرسائل المحذوفة في برامج المراسلة. كما يوحي الاسم، فبفضل هذا التطبيق، يمكنك عرض أي رسالة يتم إرسالها إليك وسيتم حذفها قبل أن تتمكن من رؤيتها، دون أي قلق. يتمتع هذا التطبيق بأداء جيد في أداء وظيفته لدرجة أنه تمكن من الحصول على درجة جيدة من 4.2 من أكثر من 170.000 صوت في متجر Play، وتجاوز عدد التنزيلات الخاصة به 10 ملايين. لذلك نحن لسنا إلى جانب برنامج ضعيف على الإطلاق.



تحميل whatisremoved+ قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد
الخطوات الأولية بعد تثبيت التطبيق - الترخيص واختيار التطبيقات المطلوبة


لا يدعم هذا التطبيق WhatsApp فحسب، بل يدعم أي تطبيق مراسلة موجود في هاتفك تقريبًا. كل ما عليك فعله هو تثبيته، من قائمة التطبيقات، حدد التطبيق الذي تريد قراءة الرسائل المحذوفة منه. ثم امنح WhatisRemoved + حق الوصول إلى الإخطارات والملفات الخاصة بك.


بعد الانتهاء من هذه الخطوات، لا داعي للقلق. كل ما يتعين على أي شخص فعله هو حذف الرسالة المرسلة إليك وسيظهر لك تطبيق WhatisRemoved +. لأنه يوجد دائمًا نسخة من كل إشعار مخزّن فيه ويمكنك الوصول إليه متى شئت.

من الميزات الرائعة التي جعلت WhatisRemoved + تطبيقًا رائعًا لاستعادة الرسائل المحذوفة هو أنه يدعم مجموعة متنوعة من برامج المراسلة. يستخدم سمة فاتحة وداكنة، تنسيق 24 ساعة وبصمة إصبع، يخزن جميع إخطارات التطبيقات التي قمت بفحصها عند تشغيل WhatisRemoved، إنه سهل الاستخدام للغاية وخالي من المتاعب، كل قسم له فئته الخاصة والعديد من الأشياء الأخرى التي ستجدها من خلال تثبيت هذا التطبيق وتجربته.


تحميل whatisremoved+ قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد
صورة لقائمة إعدادات تطبيق WhatsRemoved


أنا شخصياً أستخدم هذا التطبيق لمدة أسبوع تقريبًا. كما أنني واجهت عددًا من نقاط الضعف، كان من أهمها العرض غير الدقيق للصور أو مقاطع الفيديو المحذوفة. في هذه الحالة، إذا كنت ترغب في عرض الصورة أو الفيديو بعد مسحه، فلن يكون ذلك ممكنًا، طالما قمت بفتحه وحفظه على هاتفك قبل المسح (حتى هذا هو الحال في بعض الأحيان. لا يعمل بشكل صحيح ). الآن إذا حذفت أنت أو هذا الشخص هذه الصورة، فسنظل نراها في WhatisRemoved +. نحتاج أن نسأل المطورين إذا كنا سنحفظ هذه الملفات بأنفسنا، فلماذا الحاجة إلى مثل هذه التطبيقات؟


العيب التالي هو عرض الإعلانات. بالطبع، للاستمتاع بتطبيق ما، علينا دفع الثمن، وقد أتاح لنا هذا التطبيق القيام بذلك. لكنني لم أتوقع أن يحتوي تطبيق WhatisRemoved + على الكثير من الإعلانات. ومع ذلك، تكون الإعلانات في شكل صورة ويمكنك إغلاقها بسرعة.


بصرف النظر عن هاتين الحالتين، لم أر أي ضعف معين في WhatisRemoved + وأود أن أرفض تقديمه لك. فقط ضع في اعتبارك أن معظم الرسائل النصية التي يتم حذفها يمكن أن تعتمد على إمكانيات هذا التطبيق. للأسف، WhatisRemoved + غير متوفر لنظام iOS.


روابط التحميل 


whatsremoved+ apk

 whatisremoved+ google play


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-