recent
أخبار ساخنة

افضل 5 مواقع تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج

افضل 5 مواقع تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج

افضل 5 مواقع تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج


 في هذه المقالة، سوف نقدم لك 5 مواقع مجانية وأفضل على الإنترنت لتسجيل شاشة الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب بحيث يمكنك استخدامها لتسجيل المحتوى الذي تحتاجه واستخدامه في أماكن مختلفة إذا لزم الأمر. لذلك إذا كنت تستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية كثيرًا، فابق معنا حتى نهاية هذه المقالة.

مسجلات الشاشة، أو برنامج تسجيل الشاشة، هي أدوات يمكنك استخدامها لالتقاط صور أو مقاطع فيديو لأنشطة شاشة نظامك واستخدامها لأغراض مختلفة. يجعل استخدام هذه البرامج من الأسهل والأكثر ملاءمة القيام بأشياء مثل التقاط لقطة شاشة أو تسجيل مقطع فيديو من الشاشة ويزيد من جودة تسجيل المحتوى المباشر من الشاشة.

يجب أن نذكر أن هذه الأدوات قد خضعت للعديد من التغييرات والتحولات في السنوات القليلة الماضية والآن مع العديد من الميزات والإمكانيات الرائعة، لديهم إمكانية التقاط مقاطع فيديو من شاشة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل الأخرى في وضع ملء الشاشة. تشمل المزايا الأخرى لاستخدام أدوات تسجيل الشاشة القدرة على تحرير مقاطع الفيديو المسجلة وتسجيل مقاطع فيديو مختلفة وتحميلها على شبكات اجتماعية خاصة بالفيديو مثل YouTube وتسجيل الفيديو من مساحة اللعبة أثناء اللعب للمشاركة على الشبكات الاجتماعية والمزيد.


ستساعدك الأدوات الخمس التي سنقدمها أدناه على تسجيل المحتوى الذي تحتاجه بسهولة دون تثبيت أي برنامج.

موقع  FlexClip موقع تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن حل شامل ومفيد، فإن FlexClip هي أداة صغيرة رائعة لتسجيل الشاشة عبر الإنترنت. FlexClip سهل الاستخدام للغاية. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر الموجود في منتصف الشاشة لبدء التسجيل.


في هذه المرحلة، يمكنك البدء في تسجيل المحتوى باستخدام الخيارات المتاحة لك. على سبيل المثال، في قسم الميكروفون، يمكنك التسجيل في أوضاع عالية، أو صوت النظام أو في الوضع الصامت، أو يمكنك حتى متابعة التسجيل الصوتي الذي تريد إكماله. إذا كنت تواجه مشكلات مع الميكروفون، فقد تواجه إحدى مشكلات الميكروفون الشائعة في نظام التشغيل Windows 10 والتي نحتاج إلى معالجتها.


عملية التسجيل باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت بسيطة جدًا أيضًا. يمكنك تحديد القسم الذي تريد تسجيله من بين شاشات أو نوافذ أو حتى علامات تبويب مختلفة، على الرغم من أن المواصفات قد تختلف بناءً على متصفحك. بمجرد اختيار ما تريد تسجيله، فإن FlexClip يسهل عليك ذلك.


لاحظ أنه في بعض الأحيان ستظهر نافذة منبثقة تحذرك من أن FlexClip يقوم بتسجيل شاشتك. هذا الإشعار لتذكيرك فقط وسيظهر في مقاطع الفيديو المسجلة إذا لم تختر إخفائه.


لدى FlexClip حد 10 دقائق لكل تسجيل، وهو ما يكفي لمعظم الاستخدامات. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت، فقد تحتاج إلى تسجيل المحتوى الخاص بك عدة مرات، أو إذا لزم الأمر، فكر في أدوات أخرى عبر الإنترنت سنقدمها أدناه.


تتمثل إحدى الميزات الأكثر وضوحًا لأداة تسجيل الشاشة عبر الإنترنت هذه في أنه يمكنك تنزيل التسجيل الخاص بك على الفور، ولكن يمكنك أيضًا تعديله إذا كنت تريد ذلك. يجب أن نضيف أن FlexClip هو أيضًا محرر فيديو يمكنك استخدامه عبر الإنترنت ويوفر لك العديد من الخيارات المختلفة. هناك العديد من القوالب في هذه الأداة عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لإنشاء ملفات GIF وقص مقاطع الفيديو أو دمجها وإضافة نص أو موسيقى ومهام أخرى.


 موقع Screen Recorder Online


إذا كنت بحاجة إلى تسجيل المحتوى بسرعة لبضع ثوان، فإن Screen Recorder Online يسهل عليك ذلك.


توجد خيارات محدودة ولكنها عملية في الصفحة الأولى لأداة تسجيل الشاشة هذه، والتي قد لا تكون متقدمة جدًا، ولكنها ستجعلك تبدأ. يمكنك تغيير خيارات تسجيل الصوت المختلفة وفقًا لاحتياجاتك من متصفحك أو من صوتك. أيضًا، سيتم عرض محتوى التسجيل في نافذة هذه الأداة عبر الإنترنت، وهي طريقة رائعة للتحقق من جودتها.

ما يميز Screen Recorder Online هو أنه لا توجد علامات مائية على المحتوى المسجل ولا يوجد حد زمني لتسجيل المحتوى. لذلك، يمكن للمستخدمين تسجيل المحتوى المعروض طالما يريدون، ولن تكون هناك مشكلة.

موقع Movavi Free Online Screen Recorder

بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يحتاجون إلى تسجيل الشاشة وكاميرا الويب الخاصة بهم في وقت واحد ، فإن Movavi Free Online Screen Recorder هو أفضل خيار ممكن.


في الواقع، يعد استخدام أداة تسجيل المحتوى عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو تحديد الخيارات التي تريدها ثم بدء التسجيل. الشيء المثير للاهتمام في هذه الأداة هو أنه يمكنك تخصيص الخيارات المتوفرة وتغييرها وفقًا لاحتياجاتك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تسجيل مكالمة جماعية، فيمكنك تمكين التسجيل المتزامن للميكروفون وكاميرا الويب.


هذه الأداة، التي تحتوي على واجهة مستخدم مثيرة للغاية، جعلت من الممكن تعديلها بعد التقاط الصور ومقاطع الفيديو من الشاشة. سيؤدي التحرير المباشر بقدرات مختلفة إلى زيادة سرعة إنشاء مخرجات عالية الجودة بشكل طبيعي. المشكلة الوحيدة في أداة تسجيل الفيديو عبر الإنترنت هي أنها تضع علامة مائية على كل محتوى تقوم بتسجيله.

بالطبع، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق دفع رسوم اشتراك، ولكن إذا كنت تبحث عن أدوات مجانية يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت، فستكون مقيدًا بالعلامة المائية في هذه الخدمة. من بين أهم ميزات هذه الأداة المجانية عبر الإنترنت، يمكننا أن نذكر إمكانية تسجيل الصوت بشكل مباشر وغير مباشر على مقاطع الفيديو المسجلة، وجودة عالية جدًا لتسجيل الفيديو، وإمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت على الشبكات الاجتماعية.

موقع Kapwing

الأداة التالية التي سنقدمها عبر الإنترنت هي موقع Kapwing. إذا كنت تبحث عن إنتاج محتوى محرّر أو بمعايير احترافية، فإن أداة Kapwing هي بلا شك الخيار الأفضل لك. إذا لم تكن معتادًا بالفعل على هذه الأداة عبر الإنترنت، فيجب أن نقول أن Kapwing عبارة عن مجموعة عبر الإنترنت من أدوات تحرير الفيديو التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو بالكامل عبر الإنترنت.


يتعامل جزء من هذه الأداة مع تسجيل محتويات الشاشة، والتي يمكنك إضافتها إلى برنامج التحرير. من الصعب قليلاً العثور على شاشة تسجيل المحتوى في هذه الأداة ، لأنها مخفية في القائمة الجانبية ، ولكن عندما تجدها ، يمكنك بسهولة تسجيل المحتوى الذي تريده بها. هناك حد 15 دقيقة للتسجيل في هذا البرنامج ، وبعد ذلك تتم إضافة المشروع تلقائيًا إلى محرر Kapwing لإجراء التغييرات اللازمة.


توفر لك هذه الأداة أيضًا استوديوًا مجهزًا جيدًا لخلط الأصوات وإتقانها. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك بسهولة دمج ملفات الصوت الخاصة بك مع بعضها البعض وتغيير ميزاتها المختلفة وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة كبيرة من الميمات والبحث فيها في هذه الأداة المجانية عبر الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة عبر الإنترنت تضع علامة مائية على المحتوى المسجل الخاص بك. ولكن يمكنك التغلب على هذا عن طريق دفع رسوم اشتراك ، ولكن القيام بذلك سيجعل الأداة لم تعد مجانية للاستخدام.

موقع VEED.IO Screen Recorder

VEED.IO هي آخر أداة عبر الإنترنت نعتزم تقديمها في هذه المقالة. إذا كنت تبحث عن مسجل شاشة لتسجيل العروض التقديمية أو كنت تبحث عن أداة بها واجهة مستخدم بسيطة وسهلة ، فإن VEED.IO Screen Recorder يعد خيارًا جيدًا لك.


هناك العديد من الميزات المفيدة في هذه الأداة عبر الإنترنت والتي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها. بادئ ذي بدء ، يجب ذكر واجهة المستخدم البسيطة. توجد أيضًا بعض الميزات في هذه الأداة عبر الإنترنت غير متوفرة في مسجلات الشاشة الأخرى. والجدير بالذكر أن VEED.IO يدعم أوضاع الشريحة والكاميرا التي تسمح لك بتحميل مستند مثل PDF أو PPT للتسجيل الخاص بك. هناك أيضًا خيارات للملاحظات والسمات والخلفيات لإضفاء الإثارة على عرضك التقديمي.

وتجدر الإشارة إلى أن VEED.IO لن يبدأ التسجيل حتى تنقر على زر التسجيل. هذه الفئة عبارة عن نصيحة صغيرة تتيح لك التأكد من أن كل شيء جاهز قبل بدء التسجيل. يحتوي البرنامج أيضًا على إمكانات تحرير الفيديو التي ستساعدك عند تقديم عروض تقديمية صعبة. لإزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك. بشكل عام ، يمكن القول أن VEED.IO Screen Recorder هو أحد أفضل الأدوات عبر الإنترنت التي يمكنك الاستفادة منها.



افضل 5 مواقع تسجيل سطح المكتب بالفيديو بدون برامج

على الرغم من أن أدوات تسجيل الشاشة عبر الإنترنت قد لا تُستخدم طوال الوقت، إلا أن هناك أوقاتًا تكون فيها مفيدة حقًا، ونحتاج إلى أن نكون على دراية ببعض من أفضل الأدوات حتى نتمكن من الاستفادة من إمكاناتها عند الحاجة. في هذه المقالة، قدمنا ​​وراجعنا افضل 5 مواقع تسجيل شاشة الكمبيوتر بدون برامج لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وشرحنا إمكانيات كل منها. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.


 



google-playkhamsatmostaqltradent