تحميل تطبيق Bitwarden للاندرويد لإدارة كلمات المرور برابط مباشر

قد يمتلك الفرد الكثير من الحسابات في مختلف التطبيقات التي تفيده، ومل تطبيق مختلف عن الآخر، وقد ينسى مالك كل تلك الحسابات اساميها وكلمات المرور الخاصة بها، وهنا يمكن أن يتم حل تلك المشكلة عن طريق تحميل تطبيق Bitwarden  للاندرويد لإدارة كلمات المرور، فيمكن لهذا التطبيق أن يعين كل من يستخدمه كثيرا في عملية إدارة كلمات المرور والحسابات المختلفة.

تحميل تطبيق Bitwarden للاندرويد لإدارة كلمات المرور برابط مباشر

تحميل تطبيق Bitwarden للاندرويد لإدارة كلمات المرور

  • ينصح الخبراء أن يقوم الشخص باختيار كلمات مرور صعبة من أجل ضمان أمان الجهاز، وحتى لا يكون سهل سرقة كل تلك الحسابات، وبكل أن لكل حساب كلمة مرور خاصة، فكيف سيتم حفظ كل تلك الحاسبات، وكل كلمات المرور تلك، لهذا يجب تحميل تطبيق Bitwarden  للاندرويد لإدارة كلمات المرور، فهذا التطبيق سيحافظ على كل تلك البيانات المهمة وسينظمها.
  • ذلك البرنامج سيقوم بملء البيانات الخاصة بكل حساب تلقائيا دون الحاجة إلى تذكرهم عند فتح التطبيقات المختلفة مثل الانستجرام أو الواتس آب أو الفيس بوك.
  • كما أن ذلك التطبيق سيساعد المستخدم على إنشاء كلمات مرور قوية لكل حساب، ليمنع كل من لديه رغبة في سرقته من القيام بذلك.
  • كي تتم عملية تحميل ذلك التطبيق، يجب القيام بالبحث عن روابط التحميل الموجودة في المواقع المختلفة، أو البحث عنه في جوجل بلاي او آب ستور.
  • من أجل القيام بفتح ذلك التطبيق، يجب القيام بعمل حساب جديد على هذا التطبيق عن طريق ملئ البيانات المطلوبة، واتباع الخطوات الأخرى مثل القيام بتفعيل التطبيق في الهاتف المحمول ومن ثم، سيصبح لدى المستخدم حساب على ذلك الجهاز.
  • وبعد القيام بذلك، يجب القيام بفتح أي تطبيق من التطبيقات التي لديه في الهاتف، وما أن يحتاج التطبيق إلى تسجيل المرور، يتم ملئ تلك البيانات تلقائيًا.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Bitwarden مجانًا

تطورت التكنولوجيا كثيرا وطورت الكثير  من الأشياء التقليدية التي في حياة الإنسان، وجعلت من تلك الأشياء آلات وأجهزة حديثة وذكية، يستطيع أن يفعل بها الكثير من الأشياء في آن واحد، كما قد تم إختراع الكثير من الأشياء التي أصبحت محور حياة الإنسان، وجزء لا يتجزأ من يومه، ومن تلك الأشياء الهاتف المحمول، الذي أصبح أداة يتم فعل الكثير من الأشياء من خلالها، فيمكن لأي شخص أن يعمل من خلاله أو يتسوق أو يقوم بحجز أي موعد، فهذا العالم الافتراضي الذي يسمى بالإنترنت أصبح لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليومية.

من السهل تحميل تطبيق Bitwarden  للاندرويد لإدارة كلمات المرور، كل ما على المستخدم فعله هو البحث عن ذلك التطبيق في جوجل بلاي او آب ستور، وسيجده من ضمن التطبيقات التي تشبهه، وبعد ذلك يجب عليه القيام بالضغط على زر التثبيت وانتظاره كي يتم التحميل، وما أن يتم التحميل يجب عليه اتباع بعض الخطوات من أجل تسجيل حساب جديد في ذلك التطبيق، وما أن يفعل ذلك عليه تفعيل التطبيق في الهاتف المحمول، وبعدها سيعمل التطبيق بالطريقة التي يريدها، وسيتم ملء البيانات تلقائيا عندما يقوم بتسجيل الدخول لتطبيق من التطبيقات الموجودة بهاتفه.

كيفية إعداد برنامج Bitwarden

يتم تحميل تطبيق Bitwarden  للاندرويد لإدارة كلمات المرور من أجل الحفاظ على البيانات الخاصة بالحسابات المختلفة في التطبيقات، كما أن هذا البرنامج هو افضل برامج  لنظام تشغيل الاندرويد في العام السابق، وهذا لأنه مخصص لحفظ الحسابات وكلمات المرور، والبيانات الخاصة بكل حساب، كما أن هذا البرنامج بدعم المليء التلقائي للشاشة.

كما أن هذا البرنامج من البرامج الآمنة التي تم اختبارها لمعرفة ما إذا كانت تحافظ على المعلومات من السرقة أم لا، وقد أثبتت الاختبارات أنها آمنة وتحمي البيانات والمعلومات من السرقة.

كما أن ذلك التطبيق يتميز بكونه من التطبيقات المجانية التي لا حاجة لإنفاق الأموال من احل تنزيله على الهاتف، كل ما على المستخدم فعله تنزيله من الروابط الموجودة على مواقع الانترنت أو القيام بتحميله.

ومن أجل إعداد ذلك البرنامج، يجب القيام بتنزيله، والقيام بإنشاء حساب به عن طريق ملء قائمة البيانات المنسدلة، وبعد ذلك يتم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر، وما أن يحدث ذلك، يجب تفعيل التطبيق على الهاتف المحمول، وسيصبح جاهز للاستخدام، وما أن يتم فتح أحد التطبيقات وتسجيل الدخول بها، سيقوم التطبيق بعمله 

كيفية استخدام Bitwarden

بعد قيام المستخدم بتحميل تطبيق Bitwarden  للاندرويد لإدارة كلمات المرور، يجب معرفة كيف يمكن استخدام ذلك البرنامج بشكل صحيح ليتم حفظ البيانات، زكي تصبح عملية تسجيل الدخول سهلة لا تحتاج إلى محاولة تذكر كلمة المرور و اسم  الحساب من أجل الدخول على الحساب.

يوجد ثلاث طرق يمكن من خلالهم استخدام التطبيق بشكل آمن والاستفادة منه في حفظ البيانات والمعلومات.

  • أول طريقة هي القيام بإضافة نسخة من التطبيق في واجهة الهاتف من أجل التسهيل من الوصول إلى البرنامج في حالة الاحتياج إليه ومحاولة تنشيطه.

  • الطريقة الثانية هي القيام باستخدام التطبيق من خلال أي جهاز آخر عن طريق تسجيل الدخول الي التطبيق وفتح الحساب

  • والطريقة الثالثة هي إمكانية أن يتم استخدامه في الهاتف المحمول الذي به نظام اندرويد عن طريق القيام بتنزيل التطبيق.

في جميع الأحوال، من أجل استخدام التطبيق، يجب القيام بعملية إنشاء الحساب الخاص بالمستخدم في التطبيق، والقيام بتسجيل الدخول إليه.

مميزات الحساب المجاني ببرنامج Bitwarden

يوجد العديد من المميزات في تطبيق Bitwarden  التي تفيد كل من قاموا باستخدامه، ومن تلك المميزات:

  • قيام البرنامج بمساعدة المستخدم على إنشاء كلمات مرور جديدة وقوية، بها أحرف وأرقام من الصعب توقعها، من أجل حماية جميع الحسابات كن السرقة.

  • كما أن جميع المعلومات التي يقوم التطبيق بحفظها مشفرة، أي لا يمكن اختراق تلك المعلومات وسرقتها.

  • يتيح البرنامج للمستخدم أن يصل إلى البيانات الخاصة به بمنتهى السهولة في حالة حاجته إلى تسجيل الدخول إلى أحد التطبيقات.

  • كما يمكن تسجيل الدخول من أي جهاز آخر غير الجهاز الخاص بالمستخدم طالما لديه كلمة المرور الخاصة بحساب التطبيق.

  • يتم تشفير البيانات بشكل نهائي من حيث الطرفين، أي أن البيانات يتم تشغيلها عند المستخدم، ويتم توفيرها قبل الوصول إلى الخوادم والحسابات الأخرى.

يشهد العالم الكثير من التطورات التكنولوجيا كل يوم، فالتكنولوجيا في تطور مستمر من أجل توفير أقصى سبل الراحة الإنسان، ومن هنا أصبح الإنسان يستخدم الانترنت وما تعلق به من تطبيقات في كل أمور حياته.

حيث أصبح الإنترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فأغلب المعاملات تتم من خلاله، فيمكن لأي شخص راغب العمل من الانترنت او التسوق عبر الإنترنت، أو شراء أي شيء أو الحجز لأي شيء، فكان لزاما الحفاظ على سرية كافة البيانات المستخدمة على شبكة الانترنت.

فمن الأفضل أن تقوم بتحميل  تطبيق Bitwarden  للاندرويد لإدارة كلمات المرور من أجل الاستفادة من مميزاته والتي تضمن لك حفاظك على سرية كافة بياناتك ومعاملاتك المالية.

روابط التحميل

لتحميل تطبيق bitwarden apk للاندرويد لإدارة كلمات المرور اضغط هنا

bitwarden web

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-