تحميل تطبيق force lte only (4g/5g) آخر إصدار برابط مباشر

يسعى العديد من مستخدمي الإنترنت إلى تحميل تطبيق force lte only  للاستفادة من الخدمات والمميزات التي يوفرها هذا التطبيق، حيث يمكن هذا التطبيق من زيادة سرعة الإنترنت عن طريق رفع إشارة الإنترنت الخاصة بالموبايل المحمول إلى تقنية الجيل الرابع 4G والخامس 5G، نظراً لأن مشكلة النت هي مشكلة عصيبة يعاني منها العديد خاصة بعض الهواتف المحمولة لا تلتقط إشارة، لكن مع تطبيق force lte only يمكن حل الأمر عن طريق مضاعفة سرعة الإنترنت.


تحميل تطبيق force lte only (4g/5g) آخر إصدار برابط مباشر

شرح تطبيق force lte only  


يتوافر التطبيق بشكل مجاني ويتواجد من خلال متجر جوجل بلاي ويمكن تحميله بكل سهولة عن طريق رابط مباشر، فالتطبيق سحري يمكن من خلاله تثبيت سرعة الإنترنت الخاصة ببيانات الهاتف المحمول بتقنية الـ 4gويتوافر التطبيق على كافة أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويتوافر التطبيق من خلال واجهة بسيطة ثم النقر على sim  والنزول إلى الأسفل للنظر إلى Dl Bandwidth" و "Download" و"Upload.

لابد للمستخدم من تتبع بعد الخطوات لكي يتمكن من تنزيل تطبيق force lte only ، وتأتي هذه الخطوات متمثلة في:

  • يتم الضغط على WCDMA preffed".

  • النزول للأسفل واختيار LTE only.

  • سيتم ملاحظة تغير في السرعة بشكل خيالي وملاحظة شبكة الــ 4G فوق.

ثمة بعض الأمور التي يجب فهمها ووضعها بعين الاعتبار عند التعامل مع تطبيق force lte only  فقد يواجه المستخدم بعض المشاكل في حال الاتصال أو إرسال رسالة قصيرة له، فم الممكن ألا تصله وفي هذه الحالة يتعين عليه زيارة الإعدادات وفصل أو ترك قوة الشبكة فقط لـ  تقنيه الجيل الرابع.


مميزات تطبيق force lte only


يتميز تطبيق force lte only بعدد من المزايا المهمة والحصرية مما يجعله واحداً من أفضل التطبيقات السحرية في تثبيت سرعة الإنترنت لهواتف الأندرويد، وتتمثل أهم مميزاته في:

  • إمكانية تغيير الشبكة والبقاء القسري في شبكة الــ 4g.

  • استطاعة قفل الشبكة على الاتصال بــ 3g، 2g.

  • يمكن من الوصول لمجموعة من الإعدادات من الشبكة المتقدمة.

  • يمكن من عرض وضع الواي فاي وبطارية الهاتف الذكي.

  • تفعيل فلوت على الأجهزة المدعومة.

  • الاعتماد على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة.

  • توافر إمكانية تغيير سرعة الإنترنت في الإعدادات.

  • يمكن من تقوية إشارة الجيل الرابع والجيل الخامس.


افضل تطبيق تثبيت 4G


بعدما عرضنا شرح وكيفية تحميل تطبيق force lte only يمكننا إلقاء الضوء افضل تطبيق تثبيت 4G، حيث تتوافر مجموعة من التطبيقات المختلفة التي يمكن من خلالها تثبيت الــ 4G والتغيير في سرعة الإنترنت من خلال الإعدادات، ومن بين هذه التطبيقات:

تطبيق 4G LTE Switch APK

يتميز تطبيق 4G LTE Switch APK بالسهولة من حيث الاستخدام بالإضافة إلى أنه يوفر لمستخدمي الهواتف الذكية إمكانية محاولة ضبط الشبكة على الهاتف، ويتم ذلك من خلال فتح التطبيق بعد تثبيته على الجهاز وتحديد شبكة الــ 4G.

يمكن التطبيق من البحث عن الشبكة وفي حالة التعثر على إشارة الــ 4G يمكن لمستخدم هذا التطبيق العثور عليها من خلال الدخول على إعدادات الهاتف المخفية وتحديد السرعة من خلال اختيار سرعة الإنترنت على شبكة الــ 4G، ثم يقوم المستخدم بغلق الهاتف وفتحه مرة أخرى وسيلاحظ تشغيل شبكة الــ 4G على الهاتف والتقاط الإشارة بكل سهولة.

يقوم مطور تطبيق تطبيق 4G LTE Switch APK بتحديثه بشكل دائم لمواكبة تطورات العصر التكنولوجي وثورة الاتصالات مما يسهل على مستخدمي الهواتف الذكية الحصول على سرعة الإنترنت ويتم ذلك من خلال تطوير الشبكة السلكية واللاسلكية مما يسهل على مستخدمي الأندرويد الوصول إلى الشبكة بكل سهولة والحصول على جودة استقبال عالية.


مميزات تطبيق 4G LTE Switch APK


يتميز تطبيق 4G LTE Switch APK بمجموعة من المميزات الفريدة والحصرية لأجهزة التشغيل أندرويد، ومن بين هذه المميزات، التالي:

  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه لتشغيل شبكة الــ 4G على الهواتف الذكية.

  • يمتلك التطبيق واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.

  • يمكن التطبيق من السيطرة على اتصال البيانات الخاصة بالمستخدم.

  • يتم تطوير التطبيق لكي يكون مماثل للتطبيقات الأخرى التي تساعد على تحميل وتشغيل أحدث الألعاب على الهاتف المحمول.

  • يحافظ هذا التطبيق على كامل طاقة بطارية الهاتف المحمول ويتوافق مع جميع هواتف سامسونج و HTC.

  • يساعد التطبيق في الوقاية والحماية من المخاطر الأمنية التي قد تضر بالهواتف الذكية.

  • يمكن التطبيق من التجسس وتصنيف الشاشات ويمكن من التحقق من سرعة الإنترنت.

  • يمكن التطبيق من الحصول على معلومات الواي فاي واختبار السرعة لمجموعة من الشبكات 2G، 3G ، 4G،LTE، Wi-Fi  من أجل التحقق والتأكد من الاتصال بالإنترنت.

  • يساعد التطبيق أيضاً في معرفة معلومات عن SIM  ومعلومات عن الهاتف الذكي بالإضافة إلى معرفة حالة الشبكة وقوة الإشارة في مكان تواجدها.

  • يمكن من الحصول على كافة المعلومات عن البيانات المخزنة على الهاتف المحمول كما يمكن من الحصول على معلومات عن إحصائيات للواي فاي بكل سهولة.

  • يعمل التطبيق بدون الحاجة إلى روت بالإضافة إلى صغر حجمه ومساحته بحيث لا يستغل موارد الهاتف.

يمكن تحميل تطبيق 4G LTE Switch APK من هنا


تحميل برنامج تثبيت 4G هواوي


يمكن تحميل تطبيق force lte only   لمستخدمي هواوي من أجل تثبيت سرعة الإنترنت على4G، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الــ 4G بالنسبة لأجهزة هواوي حيث لا يحتوي على إعلانات ويمكن من عملية التبديل 2G ، 3G ، 4G بكل سهولة، ويتم تحميل التطبيق من هنا


برنامج تثبيت 4G للاندرويد


يعاني العديد من مستخدمي الأندرويد من قلة الإشارة الخاصة بشبكة الجيل الرابع ويخشى البعض من اللجوء إلى طريقة استخدام الأكواد التي تكون خطيرة ومضرة بالهاتف الذكي وبعضها يكون عبارة عن أكواد وهمية وغير حقيقية، لذلك قام العديد من المطورين بتطوير برنامج تثبيت 4G للاندرويد من أجل زيادة سرعة الإنترنت في أي مكان خاصة في الأماكن التي يكون ضعيف فيها مثل الغرف، ويعتبر تحميل تطبيق force lte only  واحداً من أفضل التطبيقات المستخدمة لتثبيت     4G للاندرويد حيث يساعد على التحكم في سرعة الإنترنت لأنظمة التشغيل الأندرويد بكل سهولة ويسر ويمكن من تغيير الشبكة إلى الجيل الرابع.


 تحميل تطبيق 4G APK


يتوافر لمستخدمي الهواتف الذكية إمكانية تحميل تطبيق 4G APK والتبديل إلى وضع شبكة LTE عن طريق الإعدادات الخفية وتحديد تكوينات الشبكة المتقدمة واختيار وضع شبكة الجيل الرابع بحيث البقاء على هذه الشبكة بشكل مستقر ومستمر بالإضافة إلى تمكين VoLTE  على الجهاز المدعوم.

ويتم تحميل تطبيق 4G APK من هنا. 


كيفية تشغيل تطبيق 4G LTE Switch


يتم تحميل تطبيق 4G LTE Switch من خلال رابط مباشر كما ذكرنا بالأعلى مما يسهل على مستخدمي الهواتف المحمولة الحصول على سرعة عالية الجودة في استخدام الإنترنت ثم تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول والدخول إلى إعدادات الهاتف المخفية واختيار وتحديد سرعة الإنترنت على الــ 4G واستخدام التطبيق للبحث عن الشبكة واستبدال شبكة الهاتف الحالية بالــ 4G لمواكبة تطور العصر التكنولوجي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-