تحميل محرر الصور سامسونج الجديد Galaxy Enhance-X

تحميل محرر الصور سامسونج الجديد  Galaxy Enhance-X

تحميل محرر الصور سامسونج الجديد  Galaxy Enhance-X


 أصدرت Samsung للتو تطبيقًا جديدًا لتحرير الصور يتمتع بأداء مذهل في تطبيق التغييرات المختلفة على الصور ويمكنه أيضًا إزالة تأثيرات قوس قزح بفضل الذكاء الاصطناعي القوي.


تعمل Samsung جيدًا ليس فقط في مجال الأجهزة ولكن أيضًا على ما يبدو في مجال البرمجيات. نقول هذا لأن الشركة الكورية أطلقت للتو تطبيقًا جديدًا لتحرير الصور يسمى Galaxy Enhance-X، وأدائه في تحرير الصور مذهل. بالطبع، عندما نقول رائعًا، لا يجب أن تتوقع أن ينتهي بك الأمر بتطبيق جيد مثل Photoshop؛ بمجرد أن تعلم أنه يمكنك تطبيق الكثير من التغييرات الجيدة على صورة في حدود وأحجام التطبيق العادي، يكفي أن تفهم مدى جودة تطبيق Galaxy Enhance-X: AI Photo Upscaler & Magic Editor.

يعد تطبيق Galaxy Enhance-X حلاً شاملاً للذكاء الاصطناعي لجميع تحسينات الوسائط. بنقرة واحدة، يتم تحليل صورتك بحثًا عن العيوب وتحسينها وصقلها للحصول على جودة أعلى. 


يمكن للمستخدم استدعاء التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي لإصلاح وتحسين الصور المخزنة في المعرض. يمكن للمرء إزالة الضبابية والانعكاسات غير المرغوب فيها وفي نفس الوقت أيضًا زيادة الوضوح ورفع مستوى الدقة وتحسين النطاق الديناميكي وتفتيح الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة. 


بالطبع، سامسونج ليست جديدة في مجال تصميم التطبيقات المتعلقة بتحرير الصور، وقد رأينا تطبيقات مثل Expert Raw في الماضي، والتي توفر للمستخدمين تجربة تصوير عالية الجودة وجذابة للغاية. لكن هذا التطبيق الجديد ليس مخصصًا للتصوير الفوتوغرافي، ولكنه يقوم بأنشطة ما بعد التصوير، أي تحرير الصور المسجلة.

Galaxy Enhance-X: AI Photo Upscaler & Magic Editor

باستخدام التطبيق الجديد، وهو Enhance-X، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ذكاء اصطناعي قوي للغاية في تحرير صورهم، والذي يمكنه تطبيق تغييرات خارقة على الصور. بفضل هذا الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين زيادة وضوح الصور غير الواضحة، وإزالة الانعكاسات، وزيادة دقة الصورة، وزيادة السطوع في ظروف الإضاءة المنخفضة، وزيادة حدة الصور، وتحسين تأثيرات HDR.

قد تقول لنفسك أن هذه التغييرات تافهة للغاية وأن أبسط تطبيقات تحرير الصور تستخدمها. لكن يجب أن نقول إن إمكانات تطبيق تحرير الصور الجديد من Samsung لا تقتصر على هذه الأشياء فقط. أضافت الشركة الكورية هذه الإمكانية إلى تطبيق Enhance-X، والذي يمكن للمستخدم من خلاله إزالة حتى نمط تموج في النسيج من الصور.

نمط تموج في النسيج هو تأثير قوس قزح أو خط أو نقطة يتم تطبيقه على الصور ويشوه جودتها. هل سبق لك أن التقطت صورة لشاشة التلفزيون؟ ربما تكون قد رأيت الخطوط السوداء التي تم إنشاؤها عموديًا على صورتك. تسمى هذه الخطوط أيضًا نمط تموج في النسيج وتتسبب في فقدان الصور جودتها. بالطبع، إذا لم تكن راضيًا لأي سبب من الأسباب عن التغييرات التي تم إجراؤها، فسيحتفظ البرنامج بالإصدار الأصلي حتى تتمكن من الوصول إلى الملف الأصلي.

وفقًا للمعلومات المنشورة حول هذا التطبيق، من الواضح أنه يجب على المستخدمين الذين يرغبون في تجربته استخدام هاتف يعمل بنظام Android 10 أو أعلى. هذا يعني أنه حتى إذا كان هاتفك رائدًا ولكن مثبتًا عليه Android 9، فلا يمكنك استخدام هذا التطبيق. قد لا يكون من الضروري قول هذا، لكن المستخدمين الهنود لا يمكنهم الوصول إلى هذا التطبيق في الوقت الحالي.

إذا كان هاتفك مؤهلاً لتلقي تطبيق تحرير الصور Samsung Galaxy Enhance-X، فيمكنك تنزيله وتجربته بالنقر فوق الرابط أدناه. يرجى مشاركة تجربتك مع هذا التطبيق في قسم التعليقات. هذا التطبيق متاح حاليًا في متجر Samsung الحصري، Galaxy Store.

يقدم تطبيق Galaxy Enhance-X من سامسونج حاليًا الميزات التالية:


  • طمس الصور
  • الإزالة التلقائية لانعكاس الضوء
  • زيادة دقة الصورة
  • تحسين جودة تفاصيل الصور
  • سطع الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة
  • تأثير HDR محسّن
  • إزالة نمط تموج في النسيج

من الجدير بالذكر أن تموج في النسيج يحدث في التصوير الفوتوغرافي عندما يحتوي الموضوع أو المشهد الذي تنوي تصويره على العديد من الأنماط المتكررة (على سبيل المثال، الخط، النقطة، إلخ)، بحيث لا تتمكن الكاميرا من تسجيلها جيدًا بسبب محدودية الدقة، ونتيجة لذلك، فإنه يتسبب في إنشاء أنماط موجية غريبة في الصورة النهائية.

على الرغم من أن تطبيق تحرير الصور الجديد من Samsung يقدم قائمة من الميزات الجذابة، إلا أن العديد من هذه الميزات متوفرة بالفعل في تطبيقات أخرى مثل Lightroom و Photoshop Express؛ ومع ذلك، فإن توفير مثل هذه الميزات على التطبيق الافتراضي للجهاز يبدو رائعًا.

 تطبيق التصوير بالذكاء الاصطناعي Galaxy Enhance-X لسلسلة Galaxy A


سيكون تطبيق Enhance-X من سامسونج، الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين قدرات التصوير الفوتوغرافي، متاحًا قريبًا لمستخدمي سلسلة Galaxy A.

في العام الماضي، أعلنت شركة Samsung بهدوء عن تطبيق Galaxy Enhance-X. يتيح هذا البرنامج ميزات التصوير المبنية على الذكاء الاصطناعي لأصحاب هواتف هذه الشركة. على الرغم من توقف إصدار هذا التطبيق لبعض الوقت بسبب نقص الدعم لنظام Android 13، يبدو أن Samsung أطلقته مرة أخرى.

أعلنت شركة Samsung مؤخرًا في منتدياتها الرسمية أن برنامج Galaxy Enhance-X سيكون متاحًا قريبًا لمزيد من المستخدمين. حاليًا، يتم إصدار هذا التطبيق فقط للهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S23 والسبب في ذلك هو الحاجة إلى أجهزة كاميرا متقدمة. وغني عن القول، أعلن العملاق الكوري أن البرنامج سيكون متاحًا قريبًا لسلسلة Galaxy S22.

ربما لا تكون هذه الأخبار ممتعة لغالبية مستخدمي Samsung ؛ لذلك ، وعدت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة بإطلاق Galaxy Engance-X لسلسلة Galaxy A متوسطة المدى؛ بالطبع، ليس من الواضح متى سيحدث هذا.

ماذا يمكنك أن تفعل مع Galaxy Enhance-X؟


يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات للمستخدمين، من بينها يمكننا أن نذكر القدرة على إزالة التمويه، وإنشاء وتغيير وضع bokeh في الصور الشخصية، وزيادة دقة الصورة، وإزالة نمط تموج في النسيج، وزيادة سطوع الصور، وما إلى ذلك.

يتمتع Galaxy Enhance-X أيضًا بإمكانيات التعرف على الوجه التي يمكنها تغيير نعومة البشرة ولون الوجه وخط الفك وحجم العين. لا يتطلب استخدام معظم هذه الوظائف معرفة خاصة بالتصوير، ويمكنك العثور على آلياتها من خلال العمل باستخدام الأزرار الموجودة في هذا التطبيق.

يضيف Galaxy Enhance-X مجموعة واسعة من الميزات إلى برنامج المعرض الافتراضي لهواتف Samsung الذكية، بما في ذلك التعتيم، وخلق تأثير ضبابي في الصور الشخصية، ورفع مستوى الصور حتى أربع مرات دون فقدان الوضوح، وسطوع الصورة، وأكثر من ذلك.

تطبيق Galaxy Enhance-X متاح الآن في متجر Samsung Galaxy. وصل هذا البرنامج حاليًا إلى الإصدار 1.0.55 ويذكر حجمه بحوالي 85 ميجا بايت. من المتوقع أن تقدم Samsung دعمًا لهذا التطبيق على المزيد من الأجهزة قريبًا.


يبدو أن إمكانات الذكاء الاصطناعي في Galaxy Enhance-X تعمل على النحو الذي وعدت به شركة Samsung. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال Galaxy Store.


Galaxy Enhance-X: AI Photo Upscaler & Magic Editor

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-