تنزيل تطبيق iToken Wallet محفظة العملات الرقمية "Huobi"

 تنزيل تطبيق iToken Wallet محفظة العملات الرقمية "Huobi"

تنزيل تطبيق iToken Wallet محفظة العملات الرقمية "Huobi"


iToken Wallet - Secure DeFi - Huobi Wallet - Secure DeFi هو التطبيق الرسمي لمحفظة Huobi للعملات الرقمية لنظام التشغيل Android. يوجد اليوم العديد من البورصات لتداول العملات الرقمية، وتعتبر Huobi واحدة من أهمها. 

محفظة Huobi Wallet iToken Wallet - Secure DeFi يسمح للمستخدمين بالوصول إلى محفظتهم في البورصة. باستخدام Huobi Wallet، يمكنك عرض جميع أرصدة DeFi واستلام مكافآت DeFi بنقرة واحدة على شبكة Ethereum وسلاسل EVM الأخرى مثل HECO و BSC و OEC وكذلك على شبكة Layer2 مثل Polygon.

 هذه المحفظة عبارة عن محفظة تشفير تدعم تحويل العملات وتبادلها. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من أحداث الإسقاط والهدايا الرائعة في محفظة Huobi المتاحة للمستخدمين. يمكن للمستخدمين إدارة أصولهم بسهولة في سلاسل متعددة.

 أيضًا، يحتوي هذا البرنامج على أكثر التقنيات تقدمًا لحماية أصول المستخدمين. في الواقع، لم يكن لدى Huobi wallet مطلقًا إمكانية الوصول إلى المفاتيح والأصول الخاصة بالمستخدم. تم إصدار هذا البرنامج بواسطة مطور Huobi Wallet على Google Play وتم الحصول عليه تُعرف الدرجة 4.6 من 5.0 بين المستخدمين بأنها واحدة من أقوى برامج المحفظة وأكثرها شهرة والتي يمكن تثبيتها وتشغيلها على نظام Android 5 وما فوق.


 ميزاتiToken Wallet - Secure DeFi:


  • دعم 22 نوعًا من المحافظ في نفس الوقت بما في ذلك BTC و ETH و HECO و BSC و Polygon و OEC و DOGE و XRP و DOT و KSM و BCH و LTC و ETC و TRX و XTZ و EOS و ATOM و BCH وما إلى ذلك.
  • إدارة وظائف متعددة بما في ذلك ERC721 NFTs
  • دعم 13 عملة مستقرة مثل الأصول في رموز ERC20 و TRC10 و TRC20 و EOS و ONT وما إلى ذلك.
  • يظل المستخدمون يتحكمون بنسبة 100٪ في مفاتيحهم الخاصة عن طريق تخزينها بأمان على أداة شخصية
  • خيارات دعم المحفظة الآمنة لمنع الضياع أو السرقة
  • بيئة بسيطة وسهلة الاستخدام لإنشاء المحافظ واستيرادها
  • عرض مريح وسهولة الوصول إلى أرصدة العملات المشفرة
  • تغطية كاملة لبروتوكولات وتطبيقات DeFi المختلفة ، مثل Uniswap و Curve و PancakeSwap و MDEX وما إلى ذلك على شبكة Ethereum و HECO و BSC و OEC و TRON و Polygon
  • التتبع الفوري لبيانات مخزون DeFi كميزة حصرية جديدة للتطبيق
  • احصل بسهولة ويسر على مكافآت DeFi على صفحة واحدة دون التبديل بين مشاريع DeFi المتعددة

من خلال تثبيت تطبيق iToken Wallet - Secure DeFi  وقبول قواعد المحفظة، يمكنك اختيار كلمة المرور التي تريدها للتطبيق وإدخال محفظتك. الشبكة الرئيسية لهذه المحفظة هي شبكة HECO، والتي تحتاج إلى إضافتها إلى محفظتك. في الخطوات التالية، بعد إدخال كلمات المراجعة التي يعرضها لك التطبيق، يتم إنشاء محفظتك. تحتاج إلى تكرار نفس الخطوات لإضافة محفظة الشبكات الأخرى إلى محفظة Hobi.

التغييرات في الإصدار 3.02.01.031

1. تفاعل Dex محسن داخل التطبيق مع واجهة تشغيل أبسط وأكثر سلاسة.

2. تمت إضافة شبكة Cube إلى المحفظة السحابية وجسر iToken. 

3. تمت إضافة الروسية والفيتنامية والإسبانية والإندونيسية لتقديم خدمات مترجمة لمستخدمينا من هذه المناطق. 

4. ترقية طريقة تحميل الصفحة لتجربة مستخدم أفضل.



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-