تنزيل لعبة jurassic world primal ops اخر اصدار للاندرويد

 تحميل لعبة Jurassic world primal ops للاندرويد أخر إصدار

تنزيل لعبة jurassic world primal ops اخر اصدار للاندرويد



Jurassic World Primal Ops هي لعبة حركة ومغامرة تأخذك إلى فضاء إحدى أشهر القصص في تاريخ السينما. تظهر روح عالم Jurassica مرة أخرى على Android لتغمرك في مهام شرسة لها هدف مشترك. لنكون أكثر دقة، مهمتك في هذا العنوان هي منع الديناصورات من الانقراض مرة أخرى.


مع منظور "فوق القمة"، ستستمتع بهذه البيئة المصممة جيدًا من أول منعطف تلعبه. في Jurassic World Primal Ops، ستجد مرئيات ثلاثية الأبعاد ومنظور على الإعدادات لمساعدتك على مشاهدة كل الأحداث بسهولة. بالانتقال عبر عدة مواقع في أمريكا الشمالية، سيكون عليك محاولة إكمال جميع المهام لحماية الديناصورات من القتلة الأشرار.

في jurassic world primal ops apk، سيكون لديك نظام تحكم بديهي لتحريك شخصيتك. كل ما عليك فعله هو استخدام عصا التحكم في الاتجاه للتنقل بحرية عبر كل إعداد. في نفس الوقت، على الجانب الأيمن من الشاشة، سيكون لديك أزرار الحركة لإطلاق النار على خصومك والقيام بحركات. في الجزء العلوي من الشاشة، سترى جميع الأهداف التي يتعين إكمالها.

تم تجهيز jurassic world primal ops apk بالترخيص الرسمي للامتياز الكوني، لذا ستتاح لك الفرصة لإنقاذ المزيد من الديناصورات الشهيرة في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، أثناء اللعب وإكمال المستويات، ستصادف المستكشفين والشخصيات الرائعة التي ستضمن أن هذه المخلوقات ما قبل التاريخ لا تختفي.

ميزات لعبة Jurassic World Primal Ops Mobile:

  • تغيرت الحياة كما نعرفها. الديناصورات تتجول مرة أخرى مجانًا على الأرض. قم بتوسيع قصة Jurassic World بمغامرة سردية جديدة ومثيرة تضم عددًا كبيرًا من الحلفاء والأعداء وعالمًا بدائيًا ضخمًا لاكتشافه.
  • لم تعد ديناصورات البحث والإنقاذ منقرضة، لكن الكثير منها مصمم على إبقائها في خطر. الأمر متروك لك للتسلل إلى معسكرات العدو واكتساب المعلومات وإنقاذ الديناصورات البرية أو الأسيرة أو المصابة من ثلاث فصائل خبيثة.
  • قم ببناء مجموعة الديناصورات الخاصة بك، سيتم إضافة كل ديناصور يتم إنقاذه إلى مجموعة الديناصورات الخاصة بك وإتاحته كحليف. هناك العشرات من الديناصورات التي يمكنك جمعها، ولكل منها قدرات فريدة لمساعدتك في مهمتك.
  • معركة معًا لا شيء يضاهي الملعب مثل تي ريكس. من دوس ترايسيراتوبس إلى إسقاط البترانودون، استخدم القدرات الفريدة لأصدقائك من الديناصورات للتغلب على التحديات في القتال، كل منها يجلب ديناميكية جديدة إلى ساحة المعركة.
  • استكشف وقم بترقية استكشف أمريكا الشمالية بحثًا عن بيض الديناصورات وخيوط الحمض النووي والعديد من الأسرار الأخرى المخبأة في مناظرها الطبيعية. استخدم هذه المقتنيات لترقية الديناصورات وتقويتها وتقوية روابطك وفتح قدرات جديدة.

قم بتنزيل لعبة Jurassic World Primal Ops برابط مباشر أحدث إصدار مجاني للاندرويد 2022

Jurassic World Primal Ops - لعبة أندرويد عن الديناصورات، والتي في هذه الحالة ستساعدنا الآن. قبل ذلك، يجب إنقاذهم، ولإحداث تأثير أكبر، يجب أيضًا ضخهم. لن تصبح الديناصورات التي يتم اصطيادها فقط مساعدين، ولكن أيضًا أصدقاء مخلصين، وربما تحتاج غالبًا إلى إكمال المهام معهم. في المجموع، تقدم Jurassic World Primal Ops عشرات الأنواع من كائنات ما قبل التاريخ بقدرات فريدة: مهاجمة العدو، وإسقاط الذخيرة، وما إلى ذلك. يجدر أيضًا انتظار الرحلة الاستكشافية ودراسة بيض الديناصورات، والتي ستساعد في الكشف عن الحمض النووي وإنتاج أنواع جديدة.




Jurassic World Primal Ops | Official Launch Traile






روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-