تنزيل تطبيق math tutor تعلم الرياضيات بالفيديو

تنزيل تطبيق math tutor تعلم الرياضيات بالفيديو 

تنزيل تطبيق math tutor تعلم الرياضيات بالفيديو


 تعد فترة الدراسة واحدة من أهم سنوات حياة أي شخص وأكثرها فاعلية. هذا العصر مقسم إلى مراحل مختلفة. في كل مرحلة من هذه المراحل، يتم تعليم الطلاب مهارات الاستعداد لدخول المرحلة التالية. عادة، قبل بدء المدرسة الثانوية، تكون الموضوعات التي يتم تدريسها في المدارس هي موضوعات أساسية يسهل على الجميع تعلمها، ولكن في المدرسة الثانوية، يتم تدريس الموضوعات العلمية الأساسية وقد يكون من الصعب على بعض الطلاب تعلمها.

 دورات مثل حساب التفاضل والتكامل والاحتمالات والكيمياء والفيزياء، إلخ. هناك مواضيع عادة ما يجد الطلاب صعوبة في اجتيازها وتعلمها. إذا كانت لديك أيضًا نفس المشكلة وترغب في تعلم دروس العلوم بشكل أفضل، فلا يجب أن تفوتك البرنامج الذي نقدمه اليوم. مدرس الرياضيات والعلوم - الجبر وحساب التفاضل والتكامل والفيزياءMath & Science Tutor - Algebra, Calculus, Physics عبارة عن تطبيق للتعلم المرئي لدورات العلوم بالمدارس الثانوية، لنظام التشغيل Android، تم تطويره بواسطة Math Tutor DVD، LLC وتم نشره مجانًا على Google Play

في هذا البرنامج، يمكنك الوصول إلى أكثر من 1500 فيديو تعليمي للرياضيات الأساسية والجبر وحساب التفاضل والتكامل والفيزياء والكيمياء والهندسة والإحصاء والاحتمالات. كل دورة من الدورات ذات جودة عالية ويتم تدريسها من قبل أساتذة ذوي خبرة. لذا يمكنك أن تتعلمهم من خلال النظر إليهم مرة واحدة. إلى جانب كل درس، تتوفر أيضًا النشرات وأوراق التمرين التي يمكنك طباعتها واستخدامها. تبدأ جميع الفئات من الأساسيات ويفترض أن الشخص الذي يشاهد الفيديو ليس لديه خلفية في الموضوع. إذا كنت بحاجة إلى مراجعة درس عدة مرات، فيمكنك إضافته إلى قائمة المفضلة لتسهيل الوصول إليه في المستقبل.


 ميزات math tutor تعلم الرياضيات بالفيديو :


  • يحتوي على أكثر من 1500 برنامج تعليمي لموضوعات ودورات العلوم في المدارس الثانوية
  • لديه دورات في الرياضيات الأساسية والجبر والحسابات والفيزياء والكيمياء والهندسة والإحصاء والاحتمالات
  • القدرة على إضافة الفيديو إلى قائمة المفضلة
  • الاحتفاظ بقائمة من مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها مؤخرًا
  • عرض الدورات المميزة
  • توفير النشرات وأوراق العمل مع كل درس
  • القدرة على مشاركة كل دورة مع الآخرين عبر البريد الإلكتروني والمراسلين وما إلى ذلك.

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-