تحميل لعبة modern warfare مودرن وارفير للاندرويد اخر اصدار بدون نت

تحميل لعبة modern warfare مودرن وارفير للاندرويد اخر اصدار بدون نت

تحميل لعبة modern warfare مودرن وارفير للاندرويد اخر اصدار بدون نت


 تم إصدار الكثير من ألعاب إطلاق النار للهواتف المحمولة ولكن معظمها يتطلب الإنترنت. في الواقع، ليس كل شخص معجبًا بالألعاب عبر الإنترنت وربما تكون لعبة مودرن وارفير للاندرويد غير متصلة بالإنترنت ولا تتطلب أي اتصال بالإنترنت. تم تصميم لعبة Modern Warfare Combat Army Ops المصممة لنظام التشغيل Android لهذه الفئة من المستخدمين.


في هذه المقالة، نقدم بإيجاز لعبة Modern Warfare Combat Army Ops، والتي يمكن أن تكون جذابة لمحبي ألعاب إطلاق النار المحمولة.


لعبة Modern Warfare مودرن وارفير 2022


Modern Warfare Combat Army Ops هي واحدة من الألعاب المحمولة الجديدة التي أصدرتها Apex Alpha Shooter Gunfire Games. أصدر هذا الناشر سابقًا ألعابًا أخرى مثل WW2 Sniper Gun Simulator Games و Mafia Crime City Gangster Game.


Modern Warfare  هي في الأساس لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت تعتمد على الإعلانات. أي في حين أن اللعبة لا تتطلب أي إنترنت ويتم توفير جميع مراحلها للاعبين مجانًا، إلا أن جزءًا كبيرًا منها مغطى بإعلانات مختلفة. لذلك، سترى إعلانات مختلفة أثناء التحميل وفي أي وقت من اللعبة.


تحتوي اللعبة على العديد من المراحل التي تبدأ من المستوى البسيط وتصبح تدريجياً أكثر صعوبة وتعقيداً.

على سبيل المثال، في المراحل الأولى ستواجه أعداء لا يزالون صامدين وعليك فقط تدميرهم بسلاحك. مع تقدم اللعبة، سيصبح الأعداء أكثر نشاطًا، وسيهاجمك بعضهم أيضًا.


على عكس العديد من ألقاب مطلق النار الحالية، بما في ذلك ألعاب نمط المعركة الملكية مثل Call of Duty Mobile أو PUBG، لا تحتوي اللعبة أساسًا على بيئة كبيرة وتتكون من عدة خرائط مغلقة وصغيرة تتواجد فيها مع العديد من الأعداء ويجب عليك هزيمة كل منهم أحد أعدائك.


على الرغم من أن عدد الأسلحة وتنوعها في اللعبة ليس كبيرًا جدًا، إلا أنه سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى ثلاثة أنواع مختلفة من الأسلحة، بالطبع ، واحد منهم فقط مجاني للاستخدام.


كما أن عناصر التحكم باللمس في اللعبة بسيطة نسبيًا وطبيعية. على الجانب الأيسر، يوجد جهاز تحكم خاص بحركة اللاعب، والذي يمكنك بواسطته التحرك حول الخريطة والتحرك. على الجانب الأيمن، هناك العديد من الأزرار ذات الاستخدامات المختلفة، بما في ذلك الرماية والقفز، والتي يمكنك استخدامها لمحاربة قوات العدو.

ومع ذلك، فإن طريقة اللعب صعبة بعض الشيء وفي بعض الحالات ستواجه على الأرجح الكثير من المشاكل.


أخيرًا، Modern Warfare Combat Army Ops ليست ضخمة مثل العديد من الرماة مثل Modern Combat 5، ولكنها قد تكون مفيدة للاعبين الذين يبحثون عن عنوان غير متصل بالإنترنت. بالإضافة إلى أن حجم اللعبة (56 ميجا بايت) هو أيضًا معقول جدًا، وعلى الرغم من هذه الأشياء، يمكنك الاستمتاع بقتال وتدمير أعدائك في أي وقت ومكان.


إيجابيات وسلبيات لعبة  modern warfare مودرن وارفير للاندرويد

من بين النقاط الإيجابية في اللعبة، يمكننا أن نذكر حركتها بلا توقف. في الواقع، مراحل اللعبة سريعة جدًا وإذا لم تُقتل، فستستغرق كل مهمة ما يصل إلى 5 دقائق. ومع ذلك، فإن Modern Warfare Combat Army Ops باعتبارها لعبة إطلاق نار تبقي اللاعبين دائمًا مشغولين في إطلاق النار وإطلاق النار على الأعداء.


من بين النقاط الإيجابية الأخرى للعبة، يمكننا أيضًا أن نذكر بيئتها وخرائطها المختلفة. على الرغم من عدم وجود تفاصيل كثيرة فيها، إلا أن المستويات المختلفة مصممة بجودة جيدة.


تنزيل لعبة jurassic world primal ops اخر اصدار للاندرويد



أكبر نقطة ضعف وسلبية في اللعبة هي بلا شك الكثير من الإعلانات. بالإضافة إلى العديد من إعلانات البانر في اللعبة، يأتي بعضها مزودًا بمؤقت، مما يجبر اللاعبين على مشاهدة فيديو مدته 5 أو 10 ثوانٍ. بطبيعة الحال، لن يشعر أي لاعب بالرضا عن وجود هذه الفئة من الإعلانات في اللعبة.


على الرغم من عدم وجود نقاط سلبية مهمة أخرى في اللعبة تفسد التجربة، إلا أن طريقة اللعب وعناصر التحكم في اللعبة قد تبدو صعبة لبعض المستخدمين.


قم بتنزيل لعبة Modern Warfare Combat Army Ops

لم يتم إصدار Modern Warfare Combat Army Ops لنظام التشغيل iOS ويمكنك حاليًا تنزيله فقط من خلال متجر Google Play . كما قلنا، تم إطلاق اللعبة للتو، لذا لا يوجد تقييم أو رأي خاص بها في متجر Google حتى الآن.

ومع ذلك، قام أكثر من 10 آلاف مستخدم بتنزيله، مما يدل على اهتمام اللاعبين بألقاب الرماية في وضع عدم الاتصال. بعد ذلك، يمكنك تنزيل اللعبة باستخدام الرابط أدناه.

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-