تنزيل تطبيق NGL برنامج لإرسال رسائل مجهولة على Instagram

 تنزيل تطبيق NGL برنامج لإرسال رسائل مجهولة على Instagram


تنزيل تطبيق NGL برنامج لإرسال رسائل مجهولة على Instagram


كانت روبوتات الرسائل المجهولة من Telegram متاحة للمستخدمين خلال السنوات القليلة الماضية، ومن خلال مشاركة رابطهم على شبكات اجتماعية مختلفة، يمكنك تلقي رسائل من متابعيك؛ لكن حجب الوصول إلى Telegram والقلق بشأن أمان هذه الروبوتات قلل من وجودها تدريجيًا. ولكن في الأيام الأخيرة، تم اقتراح برنامج NGL Link كخيار جديد لتلقي الرسائل المجهولة، وتتزايد شعبيته كل يوم. في ما يلي سوف نقدم ميزات هذا التطبيق وكيفية التعامل معه.

برنامج NGL _ تطبيق لرسائل مجهولة المصدر

تم توفير تطبيق NGL للمستخدمين لأول مرة في أواخر عام 2021. بالطبع، كان الغرض الأساسي منه هو توفير الخدمات المتعلقة بإرسال رسائل مجهولة إلى مستخدمي Snapchat؛ ولكن مع تغيير القواعد الداخلية لهذه الشبكة الاجتماعية، تم حظر استخدام مثل هذه البرامج. لهذا السبب، ذهب مطورو NGL لإيجاد طرق جديدة للحصول على جمهور واختاروا منصة Instagram لمواصلة حياة منتجهم.

من الجدير بالذكر أن برنامج NGL ليس العنوان الوحيد مع التطبيق المذكور، والعديد من الأمثلة المشابهة مثل Sendit Q & A on Instagram متاحة أيضًا للمهتمين. كما يتضح من اسم هذه التطبيقات، فهي مصممة لأسئلة وإجابات مجهولة في الشبكات الاجتماعية؛ بحيث يتم إرسال الأسئلة إلى المتلقي دون الكشف عن هويته، ويمكنه مشاركة إجابته على الأسئلة في شكل قصة، إذا كان مهتمًا.


مزايا وعيوب تطبيق NGL

تعد تطبيقات المراسلة المجهولة واحدة من أكبر المشكلات في الشبكات الاجتماعية، وربما هذا هو السبب في أن العديد من الأنظمة الأساسية مثل Snapchat تحد من استخدام مثل هذه التطبيقات. عادة ما يكون المراهقون هم الجمهور الرئيسي لمثل هذه العناوين، ويمكن أن يؤدي عدم الكشف عن هوية مرسل الرسائل إلى عواقب مثل إساءة استخدام الكمبيوتر والتنمر. كما تم تسجيل حالات شكاوى من عائلات المراهقين الذين انتحروا بسبب هذه الرسائل ضد Snapchat. تمارس المؤسسات القانونية أيضًا ضغطًا كبيرًا على الشبكات الاجتماعية لإزالة مسارات إخفاء هوية المستخدمين.

تنزيل تطبيق NGL برنامج لإرسال رسائل مجهولة على Instagram


على الرغم من المشكلات المذكورة، فإن المستخدمين الإيرانيين ليسوا غرباء عن الرسائل المجهولة، وقد اكتسبت برامج Telegram bots لهذا الغرض شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. بالطبع، كان الكشف عن هوية المستخدمين وانتهاك خصوصيتهم أحد أهم المخاوف بشأن مثل هذه الروبوتات، والتي جلبت تحذيرات متكررة من خبراء الأمن. لهذا الغرض، يمكن أن يكون برنامج NGL خيارًا أفضل من روبوتات Telegram؛ لأن مطوريها يدعون أنهم موجودون في ولاية كاليفورنيا، وقد يكون من الصعب قليلاً الوصول إلى بيانات المستخدم هناك.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أن برنامج NGL لا يسمح لمستخدميه بالرد بشكل خاص على الرسائل المستلمة؛ نتيجة لذلك، لا يمكن متابعة المحادثة من خلالها. لهذا السبب، قد يستمر العديد من الأشخاص في استخدام روبوتات المراسلة المجهولة من Telegram. تتضمن روبوتات Telegram أيضًا القدرة على إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو؛ الميزات التي لم يتم ذكرها في تطبيق NGL على الإطلاق.


البرنامج التعليمي لإعداد رابط NGL

يعتبر برنامج NGL عنوانًا ناشئًا على Google Play، ولم يمر وقت طويل منذ إطلاقه على App Store. ومع ذلك، تشير الملايين من التنزيلات والتقييمات المرتفعة نسبيًا إلى شعبيتها الواسعة وانتشارها السريع. إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على رابط NGL الخاص بك، فما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.


1. قم بتثبيت تطبيق NGL على جهازك ثم قم بتسجيل الدخول. يتم وضع رابط تنزيل التطبيق لأجهزة Android و iOS في نهاية المقالة.

2. بعد الدخول إلى البرنامج، انقر فوق الزر " الحصول على أسئلة" . بعد ذلك، يجب عليك إدخال معرف Instagram الخاص بك في المربع المعروض ثم تحديد زر تم. من الأفضل التأكد من تشغيل أداة تغيير IP قبل الضغط على هذا المفتاح.

3. بعد فترة، سيتم عرض رابط خاص لحساب مستخدم Instagram الذي تم إدخاله. يمكنك نسخ الرابط في علامة التبويب Play ووضعه بالتنسيق الذي تريده في القصص أو في قسم Bio في مختلف الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Twitter.


4. إذا كنت تريد أن يكون البرنامج نفسه موجودًا في قصة Instagram، فانقر فوق خيار المشاركة في أسفل علامة التبويب Play وحدد خيار Share on Instagram من خلال تصفح الدليل المعروض. في هذه الحالة، سيكون لديك قالب مشابه للصورة أدناه داخل القصة.

تنزيل تطبيق NGL برنامج لإرسال رسائل مجهولة على Instagram


5. بعد ذلك، يجب عليك إدخال الارتباط الخاص بحساب المستخدم الخاص بك في الحقل المحدد. للقيام بذلك، ما عليك سوى التمرير لأعلى على شاشة تحرير القصة أو النقر على أيقونة الملصق في الزاوية العلوية من الشاشة. الآن حدد خيار الرابط الأزرق من اللوحة المفتوحة .


6. في قسم محرر الروابط، انقر فوق مربع URL ثم انسخ الرابط الخاص بك من داخل برنامج NGL وأدخله في هذا القسم. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغيير النص الموجود داخل مفتاح الارتباط عن طريق لمس تخصيص نص الملصق. كل ما عليك فعله هو كتابة النص المطلوب في مربع نص الملصق بعد تحديد الخيار المذكور. بعد الانتهاء من العمل، اضغط على زر تم في الزاوية العلوية من الشاشة.

7. الآن يكفي نقل مفتاح الارتباط الذي تم إنشاؤه إلى المكان الصحيح ثم ضبط حجمه قليلاً. من خلال تحديد خيار قصتك في الجزء السفلي من شاشة المحرر، يمكنك مشاركة قصتك مع جميع متابعيك أو بالضغط على زر Close Friends، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك المقربين فقط.

التدريب على إرسال وإدارة الرسائل في NGL

كما رأيت في القسم السابق، سيرى متابعو حساب Instagram الخاص بك رابطًا واحدًا فقط في القصة ولا يوجد مربع إدخال رسالة. لإرسال الرسائل من خلال برنامج NGL وعرض الرسائل المستلمة، اتبع المسار أدناه.


1. انقر فوق الارتباط المشترك في القصة أو السيرة الذاتية ليتم نقلك إلى صفحة متصفح (مثل Google Chrome). يمكنك أيضًا إرسال رسائل إلى نفسك لاختبار وظائف التطبيق.

2. بعد التحميل، سترى صفحة مشابهة للصورة أدناه. انقر فوق المربع الأوسط واكتب النص المطلوب. أيضًا، من خلال لمس رمز النرد في زاوية هذا المربع، يمكنك إدخال رسائل عشوائية داخل المربع. بعد كتابة الرسالة المطلوبة، اضغط على زر إرسال في أسفل المربع. إذا تم إرسال الرسالة بنجاح، فسيتم عرض كلمة تم الإرسال. يمكنك أيضًا إرسال المزيد من الرسائل إلى نفس الشخص عن طريق تحديد خيار إرسال رسالة أخرى.

3. لعرض الرسائل المستلمة، ارجع إلى تطبيق NGL وحدد علامة التبويب صندوق الوارد. يتم وضع رسائل كل مرسل في مربع منفصل يمكنك لمسه لمشاهدة الرسائل.


4. للرد على الرسائل بتنسيق القصة، انقر فوق خيار الرد في أسفل الشاشة ليتم نقلها إلى Instagram. بعد ذلك، ستتمكن من إدخال الإجابة المطلوبة. من خلال لمس الدائرة الملونة أعلى الصفحة، سيكون من الممكن تغيير لون مربع الأسئلة والأجوبة.

5. يمكن لمستخدمي الإصدار المتميز من برنامج NGL رؤية تلميحات من المرسل بالنقر فوق الخيار "من أرسل هذا البرنامج"، والذي يمكن أن يساعد في العثور على هويتهم. 

6. إذا تلقيت رسائل غير مناسبة، يمكنك النقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ثم الإبلاغ عن مرسل الرسالة .


NGL: anonymous q&a

في هذه الأيام، يشهد تطبيق NGL توسعًا كبيرًا بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية؛ لكن يبدو أننا نواجه موجة عابرة ستتلاشى شعبيتها قريبًا. عدم القدرة على إرسال رد على مرسل الرسائل المجهولة بشكل خاص هو أحد نقاط الضعف الرئيسية في البرنامج أمام روبوتات Telegram، والتي يمكن أن تجعل المستخدمين يعودون إلى الأساليب القديمة.

لا تنس أنه لا يمكن توصيل كل تطبيق NGL على كل جهاز إلا بحساب مستخدم Instagram واحد، ولربط حساب جديد، يجب حذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة واحدة؛ أي أنك ستتلقى رابطًا مخصصًا واحدًا فقط في كل برنامج ولا يمكنك الحصول على روابط متعددة في نفس الوقت. لاحظ أنه إذا قمت بحذف التطبيق، فسيتم أيضًا حذف جميع الرسائل الواردة بداخله ولن يكون من الممكن استعادة البيانات. احذر أيضًا من العناوين المزيفة وغير الآمنة التي تحمل أسماء متشابهة ولا تدخل كلمة مرور Instagram الخاصة بك في أي منها؛ لأن NGL لا تتطلب كلمات مرور المستخدمين على الإطلاق.


تحميل مجاني لتطبيق NGL لنظامي Android و iOS



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-