تحميل محفظة بايير للاندرويد payeer apk اخر اصدار

 تنزيل payeer apk محفظة بايير للاندرويد


تحميل محفظة بايير للاندرويد  payeer apk for android


Payeer هو تطبيق محفظة عبر الإنترنت لنظام Android يتيح لك تخزين العملات الورقية والعملات الرقمية. هذا التطبيق هو في الواقع محفظة ذكية للعملات الرقمية BTC و LTC و ETH و DASH و BCH و USD و EUR و RUB في تطبيق واحد على هاتفك الذكي.

 في هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تبادل العملات الورقية والعملات المشفرة على منصة التداول أو تحويلها تلقائيًا إلى نقود. لإنشاء حساب في تطبيق Payeer wallet يجب عليك استخدام VISA و MasterCard، مع هذا التطبيق يمكن تبادل العملات والأصول الرقمية بين أكثر من 20.000.000 مستخدم من 127 دولة حول العالم.

 يجب أن تعلم أن payeer apk عبارة عن محفظة على الإنترنت مصممة لإدارة العملات الرقمية والعملات الورقية. تم إطلاق هذه الأداة لأول مرة في السوق في عام 2013 وتمكنت من كسب ثقة العديد من المستخدمين. يمكن القول بأمان أن الغالبية العظمى من برامج الاستثمار والمواقع المهنية والمربحة اليوم تستخدم خدمات الدفع لهذا التطبيق. 

تنزيل محفظة payeer

يوفر هذا التطبيق إمكانية التبادل الداخلي والدفع لأنظمة مثل MasterCard أو VISA أو Paypal. من المثير للاهتمام معرفة أن جميع المعاملات التي تتم باستخدام Payer Wallet لا رجوع فيها. تحتوي هذه المحفظة الإلكترونية على نسختين لنظامي Android و iOS. أولاً، وفقًا لنظام تشغيل هاتفك، تقوم بتنزيل البرنامج المناسب وتثبيته من App Store أو Google Play؛ ثم قم بإنشاء حساب في Payeer بمعلومات هويتك وأخيراً يمكنك استخدام هذه المحفظة الإلكترونية لتمويل الحسابات في برامج كسب الدخل المهنية.


يحتوي تطبيق PAYEER على تبادل داخلي يسمح للمستخدمين بالدفع بين الأنظمة المختلفة. مقارنة بالمحافظ الإلكترونية الأخرى، يتقاضى هذا المعالج عمولة أو رسومًا صغيرة نسبيًا مقابل المعاملات. جعلت هذه الميزة Payer بديلاً جيدًا للعديد من محافظ الإنترنت الأكثر تكلفة. 

تحميل محفظة بايير

يعد استخدام هذا التطبيق العملي مفيدًا لكل من الهواة والمحترفين في مجال التسويق الإلكتروني وكسب المال عبر الإنترنت، ويمكن للأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت بانتظام استخدام هذا البرنامج بسهولة. للتعبير عن المزايا الأخرى لهذه المحفظة الإلكترونية، من الضروري الإشارة إلى الأمان العالي للمعاملات بالإضافة إلى الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (على مدار الساعة خلال الأسبوع). 

الوظيفة الأولى والأكثر أهمية لمحفظة Payeer عبر الإنترنت وهو يدعم العملات الرقمية والعملات الورقية بالإضافة إلى معظم العملات التقليدية. تتيح هذه الأداة للمستخدمين إيداع الأموال وسحبها. يعد الحصول على بطاقة ائتمان Payeer Platinum MasterCard والقدرة على سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي والمدفوعات القياسية ميزة أخرى لهذه المحفظة. 

عمومًا؛ نظرًا لتوسع العملات الرقمية، من الضروري استخدام محفظة إلكترونية للمدفوعات والمعاملات. Payeer e-wallet هو تطبيق ذو رسوم منخفضة للغاية ويدعم معظم العملات المتاحة. يمكن للمستخدمين الذين لديهم حساب في هذا البرنامج الحصول على بطاقة ائتمان وإجراء المدفوعات من خلال ماكينة الصراف الآلي.

 كمستخدم بهاتف محمول يعمل بنظام Android، يمكنك الحصول على أحدث إصدار من برنامج PAYEER بنقرة واحدة من موقعنا تطبيقات؛ بصفتنا مرجع Android الأكثر موثوقية، فقد قدمنا ​​الحزمة الأصلية والإصدار الآمن من هذا البرنامج للتنزيل.

انشاء حساب بايير

اتنشاء حساب بايير خطوة بخطوة تابع شرح اليوتبرز محمد ايت ابراهيم في الفيديو ادناه 

انشاء حساب بايير Payeer لسحب واستلام الاموال 2022 

 


تنزيل محفظة بايير

روابط تنزيل محفظة بايير من الروابط التالية 

payeer apk

payeer google play

موقع payeer


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-