تنزيل Planta تطبيق بلانتا - العناية بالنباتات الخاصة بك

 تنزيل Planta تطبيق بلانتا - العناية بالنباتات الخاصة بك

تنزيل Planta تطبيق بلانتا - العناية بالنباتات الخاصة بك


Planta - العناية بالنباتات الخاصة بك هو عنوان مساعد ذكي للعناية بالزهور والنباتات تم إنشاؤه بواسطة Strömm  تم تطويره ونشره على Google Play. نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر تقدمًا، عند النظر إلى الخرائط عبر الإنترنت حول العالم، نرى أن الغطاء النباتي يختفي وأن المساحات الخضراء تفسح المجال للصحاري.

 أحد الأسباب الرئيسية لذوبان الأنهار الجليدية القطبية وتدمير طبقة الأوزون هو الافتقار إلى الغطاء النباتي الكافي وزيادة غازات الدفيئة. قد لا يتمكن الكثير منا من زراعة الزهور أو النباتات المختلفة في مساحات كبيرة، ولكن وجود الزهور الجميلة في منزلنا لا يزيد فقط من جمال البيئة؛ لكنك ستساعد أيضًا كثيرًا في تحسين صحتك وصحة الآخرين. 

ومع ذلك، فإن الكثير من الناس ليس لديهم معلومات كافية عن الزهور أو النباتات المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يُلاحظ أن بعض الأشخاص لا يعرفون نوع النباتات التي يجب استخدامها وفقًا لبيئتهم المنزلية.

بلانت نت تحديد نوع النبات للاندرويد

 توجد طرق مختلفة لإزالة هذه القيود، وبدون أدنى شك، فإن أفضل الطرق هي استخدام برنامج اندرويد. يساعدك تطبيق Planta - Care for your plants في العثور على أنسب الأزهار والنباتات بأسرع ما يمكن والحصول على معلومات متنوعة حول كل منها. لذا، إذا كنت من بين أولئك المهتمين بالنباتات، فلا تفوت هذا المنشور وابق معنا.


مميزات و خصائص تطبيق planta للعناية بالنباتات و الازهار


إشعارات العناية الذكية بالنباتات في بلانتا - اهتم بنباتاتك

إحدى المشكلات التي تجعل زهورنا ونباتاتنا المنزلية لا تنمو بشكل صحيح هي نقص إمدادات المياه في الوقت المناسب أو عدم تلبية احتياجاتهم من الأسمدة. تنقسم الأزهار والنباتات إلى عدة فئات مختلفة، مما يجعلنا أيضًا غير قادرين على الحفاظ على إمكانية الوصول إلى العديد منها. إحدى السمات الرئيسية لـ Planta - Care for your plants startup هي الإشعارات الذكية. على عكس ما تعتقده، فإن هذه الإشعارات ليست افتراضية ويتم عرضها جميعًا بناءً على نوع الزهرة والنبات وأيضًا بناءً على حالة الطقس. لذلك فقط قم بتثبيت هذا البرنامج ولا تقلق أبدًا بشأن وقت الري، وتغيير التربة، والتقوية بالأسمدة، وما إلى ذلك.


وصفات خطوة بخطوة للعناية بالنباتات

عادةً ما يكون لدى معظمنا، نحن البشر، القليل من المعلومات حول كيفية العناية بالنباتات. لكن في بعض الأحيان، يوجد أشخاص ليسوا على دراية بالمبادئ الأساسية للصيانة ويعتزمون العناية بالنباتات المنزلية. لهذا الغرض، يعتبر Planta - Care for your plants software أحد أفضل الخيارات المناسبة لهم. ستساعدك الإرشادات خطوة بخطوة في هذا التطبيق الذكي على العناية بالنباتات المنزلية الخاصة بك دون أي قيود من المستوى المبتدئ وتأكد من أنك على الطريق الصحيح.


تحديد أنواع الزهور والنباتات

إذا انتبهت، في بعض الحالات ، نصادف أزهارًا أو نباتات لا نعرف حتى أسماءها. عند التعامل مع هذه الظروف، فإن أحد أفضل الخيارات لتحديد المصنع هو استخدام برنامج Planta - Care for your plants. لتحديد النباتات باستخدام Planta، يكفي التقاط صورة للمصنع المطلوب من الخيار المحدد في البرنامج. يقوم نظام الذكاء الاصطناعي بمسح تفاصيل المصنع بسرعة ويزودك بمعلومات كاملة متعلقة بهذا المصنع عن طريق التحقق من قاعدة البيانات. بالإضافة إلى ذلك، جنبًا إلى جنب مع عرض المعلومات الأساسية، يتم توفير تدريبات محددة في مجال العناية بالنباتات لك.


تنزيل app plantnet تطبيق التعرف على النباتات من خلال الصور



بعض ميزات برنامج Planta - Care for your plants Android:

  • مساعد ذكي للعناية بالزهور ونباتات المنزل والشقق
  • تذكير تلقائي وذكي لسقي النبات والتسميد و ...
  • توفير المعلومات بناءً على الموقع الجغرافي وأحوال الطقس
  • مقياس ضوئي احترافي لتحديد أفضل نبات للحفاظ عليه حسب الظروف المعيشية
  • توفير دروس تفصيلية للمهتمين بالزهور والنباتات
  • احصل على نصائح مختلفة للعناية بالنباتات بناءً على مستوى مهارتك
  • التعرف على النباتات والزهور المختلفة بمجرد تسجيل صورة لها
  • الوصول إلى مجلة حصرية تتعلق بالنباتات


تحميل تطبيق التعرف على النباتات


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-