تنزيل تطبيق screeny مدير لقطة الشاشة للاندرويد

تنزيل تطبيق screeny مدير لقطة الشاشة للاندرويد

تنزيل تطبيق screeny مدير لقطة الشاشة للاندرويد


 تنزيل تطبيق screeny مدير لقطة الشاشة للاندرويد أحد أفضل تطبيقات الاندرويد  التي تستحق أن تكون على هاتفك دون تردد لأنه يمنحك القدرة على مراجعة الصور على هاتفك الذكي والتعرف على الصور التي التقطتها من شاشة هاتفك وما يسمى لقطات الشاشة، والشيء الجميل في هذا التطبيق هو أنه يمكنك استخراج نص كل صورة من هذه الصور وهذه ميزة حصرية لا تتوفر إلا على هواتف iPhone. يمكنك الآن الاستمتاع به من هذا التطبيق الرائع وعلى هاتف Android الخاص بك. إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android، فإنني أنصحك بتنزيل هذا التطبيق ، والذي أعتبره أحد أفضل تطبيقات Android المجانية.

Find Screenshots Fast with Search

سيتم فهرسة النص الموجود في جميع لقطات الشاشة تلقائيًا وجاهزًا للبحث، بحيث يمكنك فقط كتابة الكلمات الرئيسية في شريط البحث والعثور على لقطات الشاشة التي تريدها بسرعة كبيرة.

* لاحظ أن لقطات الشاشة بدون نص لن تظهر في نتائج البحث.


البحث عن لقطات الشاشة بسهولة

يمكنك الوصول بسهولة إلى لقطات الشاشة بعلاماتها. بالذهاب إلى صفحة العلامات. تتم إضافة العلامات الاجتماعية والمالية تلقائيًا بناءً على النص الموجود في لقطات الشاشة الخاصة بك ، ويمكنك أيضًا إضافة علامات جديدة وإدارتها أيضًا.

سيتم عرض جميع العلامات في صفحة العلامات ، ويمكنك أيضًا البحث في العلامات للعثور على العلامات بشكل أكثر كفاءة.

ملاحظة: نحن لا نخزن أو نستخدم لقطات الشاشة الخاصة بك أو أي محتويات أخرى على هاتفك لأية أغراض. نحن نحفظ جميع بياناتك ونعالجها محليًا فقط.


اتخاذ إجراء بشأن النص

باستخدام Screeny، يمكنك استخراج نص من لقطات الشاشة بنقرة واحدة، ثم نسخ النص لمزيد من الإجراءات مثل البحث عن المنتجات، ومشاركة الاقتباسات، وفتح الروابط أو أكثر، واختيار لقطة شاشة من القائمة سيفتح صفحة مع اكتشافها بطاقة نصية، ويمكنك نسخ جميع النصوص الموجودة في لقطة الشاشة من هناك.


ابق منظمًا

بمجرد التقاط لقطة شاشة ، سيكون لديك خيار إضافة علامة إلى لقطة الشاشة. لذلك يمكنك دائمًا الرجوع والعثور على لقطات الشاشة بسهولة.


شارك أفضل اللقطات

بعض لقطات الشاشة جيدة جدًا بحيث لا يمكنك الاحتفاظ بها لنفسك. شارك أفضل اكتشافاتك مع الأصدقاء، حتى يبقوا على اطلاع أيضًا.


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-