تنزيل Smallpdf برنامج مسح وتحرير ملفات PDF للاندرويد

تنزيل Smallpdf برنامج مسح وتحرير ملفات PDF للاندرويد


تنزيل Smallpdf برنامج مسح وتحرير ملفات PDF للاندرويد


 Smallpdf: ماسح ومحرر PDFهو برنامج قوي في مجال مسح وتحرير مستندات PDF من Smallpdf Studio لنظام Android، والذي تم إصداره مجانًا مع الدفع داخل التطبيق على Google Play. 

بشكل عام، Smallpdf هو ماسح ضوئي ومحول PDF. يوفر هذا البرنامج للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات لإدارة المستندات الإلكترونية. يساعدك وضع القراءة في هذا البرنامج أيضًا على القراءة بسهولة أكبر. باستخدام Smallpdf، ستتمكن من الوصول إلى جميع الأدوات التي تحتاجها للعمل مع ملفات PDF. 

يمكنك قراءة هذه الملفات أو تعديلها أو ضغطها أو مسحها ضوئيًا. ستتمكن أيضًا من دمج ملفات مختلفة معًا أو تحويلها إلى ملفات أخرى. بمساعدة تحويل ملف Smallpdf، ستتمكن من تحويل ملفات PDF التي تريدها إلى ملفات Word و PPT و Exel و JPG (من الممكن أيضًا تحويل الملفات بالتنسيقات المذكورة إلى PDF). 

لتحويل جميع أنواع الملفات في التنسيقات المذكورة إلى PDF والعكس، ابحث فقط عن المحول المناسب في تطبيق Smallpdf وقم ببساطة بتحويل الملف. ستعمل أداة الضاغط الخاصة بهذا التطبيق على تقليل حجم ملف PDF بسرعة. 

حتى بمساعدة هذه الأداة، يمكنك تقليل المستندات المطلوبة إلى الحجم القابل للاستخدام للبريد الإلكتروني. تحتوي أداة تقليل الحجم هذه على مستويين، أساسي ومتقدم، يمكنهما تقليل حجم الملفات المحددة بنسبة 40٪ و 75٪ على التوالي.

تحميل برنامج Smallpdf للاندرويد

يعد تعديل ملفات PDF باستخدام Smallpdf أمرًا سهلاً للغاية. لهذا، ما عليك سوى تحديد أداة تحرير PDF؛ بعد اختيار هذه الأداة، يمكنك استخدامها لتمييز المستندات المطلوبة أو إضافة نص أو كتابة. أيضًا، باستخدام أدوات تحرير Smallpdf، ستتمكن أيضًا من تدوير ملف PDF في الاتجاه الأيسر والأيمن والعكس.

 خيار التدوير هذا ممكن أيضًا للصفحات الفردية. أخيرًا، يمكنك حفظ ملف الإخراج على جهازك. يمكنك تغيير ترتيب صفحات PDF وحذف أي عدد من الصفحات المحددة. 

باستخدام Smallpdf، حدد أي عدد من ملفات PDF في أداة الدمج وادمجها معًا. تتمثل إحدى الميزات الجذابة لهذا البرنامج في القدرة على إنشاء ملفات PDF من الصور والمسح الضوئي. 

حدد صورة واحدة أو عدة صور من معرض الصور الخاص بك وقم بإنشاء ملف PDF وحفظه بسهولة. 

يمكنك تحرير الصور واقتصاصها وتلوينها حتى قبل الحفظ.

 أخيرً، يمكنك استخدام هذه الملفات للتوقيع الإلكتروني وإرسالها بالبريد الإلكتروني. ستساعدك أداة eSign في Smallpdf على توقيع المستندات الإلكترونية. بمساعدة Smallpdf، يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات الموجودة على أجهزتك الأخرى.

 تعمل ميزة المزامنة على مزامنة الملفات مع خادم Smallpdf عبر الإنترنت. بمساعدة خدمة التخزين هذه، ستتمكن من الوصول إلى هذه الملفات عبر الإنترنت من أجهزة مختلفة. 

يمكنك أيضًا إرسال هذه الملفات من خلال برامج المراسلة  بمساعدة Smallpdf، يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات الموجودة على أجهزتك الأخرى. 

احصل على أفضل معالج لملفات PDF لأجهزة Windows، أو Mac، أو iOS، أو Android خلال ثوانٍ. يحتوي على 21 من الأدوات المختلفة لتحويل، وضغط، وتعديل، وتغيير ملفات PDF مجانًا. سيكون Smallpdf أول معالج ملفات PDF تحبه، وسيظل الوحيد.

روابط التحميل 

تحميل برنامج Smallpdf كامل مجانا للاندرويد 

قم بتنزيل معالج ملفات PDF المجاني المتوافق مع أي نظام تشغيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-