تنزيل تطبيق tboost game booster لتسريع العاب الاندرويد و حل مشكلة اللاق

تنزيل تطبيق tboost game booster لتسريع العاب الاندرويد و حل مشكلة اللاق

تنزيل تطبيق tboost game booster لتسريع العاب الاندرويد و حل مشكلة اللاق


 تنزيل تطبيق tboost  لتسريع العاب الاندرويد و حل مشكلة اللاق. جعلت الجودة العالية لألعاب Android معجبيها يزدادون يومًا بعد يوم ويذهب المزيد من المستخدمين إليها. كما تعلم، تتطلب الجودة العالية أجهزة قوية، ولكن في بعض الحالات، يمكن ملاحظة أنه على الرغم من أجزاء الأجهزة المرغوبة، فإن اللعبة تعمل ببطء أو يتم عرض مشاهد الحركة بشكل صحيح. في مثل هذه الحالة، يمكن اعتبار معززات الألعاب أفضل الخيارات المتاحة لحل مثل هذه المشكلات.

 إذا كنت ترغب في تنزيل الألعاب عبر الإنترنت أو لعب أقوى ألعاب Android، فستحتاج إلى تنزيل برنامج تسريع الألعاب الذي يركز تمامًا على جميع مواصفات هاتفك في هذه اللعبة وحذف أو تجميد التطبيقات التي تعمل في الخلفية. حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل لعبة android على هاتفك بسلاسة ودون متاعب.

افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد

TBOOST Game Booster & GFX Tool عبارة عن معزز سرعة لعبة Android تم تطويره بواسطة TBOOST وتم نشره على Google Play. يساعد البرنامج أعلاه على تحسين عمليات هاتفك الذكي بحيث تعمل اللعبة التي تريدها بسلاسة أكبر ويمكنك البدء في اللعب دون أي مشاكل.

 تتوفر العديد من الميزات في هذا البرنامج، وأهمها فرض نشاط جميع نوى وحدة المعالجة المركزية! الحفاظ على جميع النوى نشطة يقلل من الضغط على وحدة معالجة الرسومات ويزيد من سرعة العرض بشكل كبير. عند تنشيط هذا التطبيق، يتم تحسين اتصال الألعاب عبر الإنترنت وزيادة معالجة الرسومات بنسبة 60٪.

برنامج مسرع الالعاب

يقدم لك التطبيق اختيار دقة هذه اللعبة، بحيث يمكنك لعب أجمل الألعاب في العالم وأفضل الألعاب للأندرويد  بدقة أو أقل من المعتاد، وبالتالي تعمل اللعبة دون انقطاع معك. 

بالطبع، يمنحك تطبيق tboost مزايا أخرى، مثل إزالة التطبيقات التي تعمل في ذاكرة الوصول العشوائي أو الذاكرة العشوائية من هاتفك وتسريع تشغيل المعالج بأقصى سعته والحصول على نتائج ممتازة في اللعبة التي تريد تشغيلها. في الاقتصاد أو الهاتف العادي. بصراحة، يمكن القول أن هذا التطبيق هو أفضل تطبيق حاليًا لتسريع الألعاب على الهاتف لتشغيل أقوى ألعاب Android على الهواتف الضعيفة و حل مشكلة اللاق.

 ميزات  برنامج TBOOST Game Booster & GFX Tool:


  • استخدام السرعة القصوى لجميع أنوية وحدة المعالجة المركزية
  • الحفاظ على جميع نوى المعالج نشطة
  • تحسين العمليات لاستخدام أقصى قدرة لوحدة المعالجة المركزية
  • تحرير ذاكرة الوصول العشوائي لزيادة مساحة تخزين البيانات المؤقتة
  • زيادة جودة الاتصال بالإنترنت للألعاب عبر الإنترنت
  • زيادة أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة تصل إلى 60٪ وتقليل استهلاك طاقة SoC بنسبة تصل إلى 30٪
  • انخفاض واضح في التأخر
  • استمتع بمشاهد الحركة في الألعاب
  • وضع توفير البطارية


  روابط التحميل 


tboost game booster apk

tboost game booster google play

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-