تحميل ultdata for android استعادة الصور ومقاطع الفيديو بدون روت للاندرويد

تحميل ultdata for android استعادة الصور ومقاطع الفيديو بدون روت للاندرويد

تحميل ultdata for android استعادة الصور ومقاطع الفيديو بدون روت للاندرويد


 إذا فقدت أي معلومات مخزنة على هاتفك الذكي ولا تعرف كيفية استعادتها، فإن UltData for Android هو برنامج Windows لاستعادة أي بيانات مفقودة.

يعمل UltData for Android بكل بساطة، وذلك بفضل واجهة البرنامج البسيطة. لبدء عملية الاسترداد، ما عليك سوى توصيل جهازك بأي كمبيوتر يعمل بنظام Windows حتى تتمكن الأداة من قراءته.

بمجرد قيامك بمزامنة الجهازين، يمكنك اختيار إما الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو الرسائل أو حتى جهات الاتصال التي اخترتها. يمكن إجراء العملية بشكل فردي لكل فئة أو بشكل جماعي. في غضون ثوانٍ، ستنشئ UltData for Android قائمة بالملفات المستردة. بمجرد الوصول إلى هذه الخطوة، يمكنك اختيار تلك التي تريد استردادها.

إذا كنت ترغب في استعادة الملفات المفقودة من جهاز Android الخاص بك، فإن UltData for Android هو برنامج لأداء هذه المهمة في بضع خطوات وبطريقة بسيطة إلى حد ما.


تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للاندرويد


Tenorshare UltData for Android هي أداة جيدة جدًا لمساعدتك على استعادة البيانات من Android. يمكن لـ Tenorshare UltData for Android استعادة الصور وجهات الاتصال والرسائل القصيرة ومقاطع الفيديو وأي شيء فقدته. أعلى معدل لاستعادة البيانات في الصناعة. دعم مع معظم الهواتف والأجهزة اللوحية. أيضًا، يساعدك Tenorshare UltData for Android في الحفاظ على أداء جهازك من خلال البحث عن الملفات غير الضرورية وإزالتها مما يؤدي إلى إبطاء نظامك. يمكنك أيضًا عرض معلومات تفصيلية حول جهازك، مثل الاسم والجودة والنوع والرقم التسلسلي والإصدار.

يأتي Tenorshare UltData for Android مع عدد من الوظائف، مثل مزيل الملفات غير المرغوب فيها، ومدير الملفات، والأدوات المساعدة، ومزيل الإعلانات، وأداة النسخ الاحتياطي والاستعادة، وإصلاح الأخطاء، وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لنقل البيانات والملفات بين أجهزة iOS وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك نسخ الملاحظات وجهات الاتصال والإشارات المرجعية والموسيقى والصور عبر منفذ USB. يمكنك معاينة الملفات قبل بدء عملية النقل.


ميزات  ultdata for android استعادة البيانات المحذوفة

  • استرجع ما يصل إلى 8 أنواع من الملفات مثل جهات الاتصال والصور والرسائل القصيرة وسجل المكالمات ورسالة WhatsApp
  • استعادة البيانات المحذوفة على بطاقة Android SD والذاكرة الداخلية
  • 2 كيفية توصيل جهاز Android الخاص بك عبر Wi-Fi أو كابل USB
  • دعم جميع الهواتف والأجهزة اللوحية ، مثل Samsung و HTC و Motorola و LG وما إلى ذلك.
  • معاينة الملفات المفقودة واستعادتها بشكل انتقائي قبل الاستعادة.

Tenorshare UltData


حاليًا، يُعرف برنامج Tenorshare بأنه الخيار الأفضل لاستعادة الملفات على Android، والذي يدعي أعلى نسبة نجاح في استعادة الملفات. يدعم هذا البرنامج أكثر من 6000 جهاز مختلف من مختلف الشركات المصنعة مثل Samsung و Xiaomi و Huawei. يمكن استخدام ميزاته دون الوصول إلى الجذر، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو وحتى الرسائل المحذوفة، كما يوفر ميزة حصرية لبرنامج WhatsApp messenger.
يتيح دعم Tenorshare UltData للتنسيقات المختلفة إمكانية الوصول حتى إلى جهات الاتصال المحذوفة أو سجل المكالمات. بالطبع، سيكون الوصول إلى الجذر مطلوبًا للاستفادة من إمكاناته الكاملة. تعد القدرة على معاينة الملفات قبل الاستعادة والتحقق من بطاقة الذاكرة الخارجية من الميزات المهمة الأخرى للبرنامج.


كيفية استرداد البيانات المفقودة على Android 





روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-