تنزيل تطبيق callmaster حظر و تسجيل المكالمات للاندرويد

تنزيل تطبيق callmaster حظر و تسجيل المكالمات للاندرويد

تنزيل تطبيق callmaster حظر و تسجيل المكالمات للاندرويد


 CallMaster: مسجل المكالمات, حظر المكالمات  إنه تطبيق احترافي لإدارة المكالمات في مجال حظر المكالمات ومسجل المكالمات من Glad Apps Technology لنظام Android، والذي تم إصداره مجانًا مع الدفع داخل التطبيق على Google Play، يحتوي تطبيق CallMaster على وظائف مختلفة، فهو عبارة عن مسجل مكالمات ومانع مكالمات البريد العشوائي ومعرف المكالمات ومرشح المكالمات.

 يحظر برنامج CallMaster مكالمات البريد العشوائي وجميع أنواع المكالمات المشبوهة والمكالمات الآلية والإعلانات التي تتلقاها الروبوتات. يوفر هذا التطبيق أيضًا تسجيل المكالمات حتى تتمكن من تسجيل جميع مكالماتك بسهولة إذا لزم الأمر. يشمل مصطلح البريد العشوائي أي نوع من الاتصالات غير المرغوب فيها. 

عادة، يتم استخدام هذا النوع من الاتصالات لأغراض الدعاية. على سبيل المثال، تتصل سلسلة من الأشخاص أو الشركات بعدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت وتقدم نوعًا معينًا من الإعلانات. في معظم الحالات، يتم تمييز هذه المكالمات على أنها مخاطرة من البريد العشوائي. معظم الناس مروا بتجربة مزعجة من الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات التجارية. المكالمات التي تعطل حياتك. 

تشبه مكالمات البريد العشوائي رسائل البريد الإلكتروني العشوائية وتعتبر كلاهما اتصالات غير مرغوب فيها. Spam المكالمات والرسائل أي تم إرسال  دون طلب مسبق وبكميات كبيرة. في مثل هذه المكالمات، يقوم الروبوت تلقائيًا بتشغيل رسالة صوتية محددة مسبقًا تحتوي على محتوى إعلاني. 

إذا اعتبر مزود الخدمة رقمًا ما على أنه مكالمة آلية أو مخاطرة بالبريد العشوائي، فسيتم عرض هذا الرقم في توزيع البريد العشوائي. إذا كنت تعتقد أن الرقم عبارة عن بريد عشوائي، فيمكنك وضع علامة عليه مباشرةً أو باستخدام سلسلة من التطبيقات. يستخدم مقدمو خدمة الاتصال والتطبيقات مثل CallMaster سلسلة من الخوارزميات المعقدة لتقييم أنماط المكالمات وتحديد مكالمات البريد العشوائي في النهاية. 

المكالمات الاحتيالية هي أيضًا نوع من المكالمات غير المرغوب فيها حيث يقوم شخص أو شركة بإجراء مكالمة بنية سلبية. هناك أنواع عديدة من هذه المكالمات، ولكن معظمها يهدف إلى إجبار المستلم على الكشف عن معلوماته الحساسة أو إرسال الأموال.


 ميزات CallMaster: Blocker & Recorder:


  • مانع المكالمات غير المرغوب فيها
  • مسجل بسيط للمكالمات الواردة والصادرة
  • مرشح المكالمات
  • حظر المكالمات غير المعروفة
  • مانع الرسائل غير المرغوب فيها والإعلان والمكالمات الروبوتية
  • تصفية المكالمات على أساس القائمة السوداء على جهازك
  • تحديد معرف المكالمة
  • كشف اسم المتصل
  • تطبيق كاشف الارقام

باستخدام CallMaster: Blocker & Recorder، يمكنك بسهولة تسجيل جميع مكالماتك وكذلك حظر مكالمات البريد العشوائي وأرقام الهواتف وقائمة جهات الاتصال. لاحظ أن تسجيل المكالمات الهاتفية قد يكون انتهاكًا للخصوصية وأن مستخدمي التطبيق مسؤولون عن الاستجابة للقوانين واللوائح المتعلقة بتسجيل المكالمات دون موافقة، ولا يتم تمكينه لبعض طرازات الهواتف.


روابط التحميل 

callmaster apk

callmaster google play

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-