تنزيل liveloop 4k hd live wallpapers للاندرويد اخر اصدار

تنزيل liveloop 4k hd live wallpapers للاندرويد اخر اصدار 

تنزيل liveloop 4k hd live wallpapers للاندرويد اخر اصدار


 LiveLoop 4K HD Live Wallpapers هو برنامج شائع ورائع للوصول إلى مجموعة غير محدودة من خلفيات 4K HD لنظام الاندرويد، قدمه استوديو البرمجة LiveLoop مجانًا من خلال الدفع داخل التطبيق على Google Play. تطبيق LiveLoop عبارة عن مجموعة حصرية من الخلفيات الخاصة، ثلاثية الأبعاد و AMOLED. في هذا التطبيق، يمكنك نقل صورك المفضلة إلى قائمة المفضلة وتحديدها أيضًا في حلقة متكررة كخلفية لهاتفك.

 هذا التطبيق هو تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة كبيرة من الخلفيات الحية عالية الوضوح و Ultra HD ويوفرها لمستخدميه. لقد جمع فريق المبدعين والمطورين لهذا التطبيق خلفيات حية عالية الجودة وخاصة بدقة 4K. جميع هذه الصور مصنوعة يدويًا وسيكون لديك إمكانية الوصول إليها في الوضع المباشر وكحلقة متكررة. تسمى الخلفيات الحية المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر والهواتف أيضًا بالصور الديناميكية. هذه الصور إما متحركة بالكامل أو بها أجزاء متحركة. يمكن أن تكون الصور الحية صور متحركة ومتكررة في حلقة أو دورة. 

يمكن أن تحتوي هذه الصور أيضًا على تصميم انسيابي وتعمل مع جيروسكوب الهاتف، والذي يمكن أن يحاكي الحركات الجسدية للهاتف. عادة ما تكون هذه الصور مدعومة من قبل أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا. في البرنامج المقدم، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى عدد كبير من الخلفيات الحية. يمكن أن تحتوي هذه الصور أيضًا على تصميم انسيابي وتعمل مع جيروسكوب الهاتف، والذي يمكن أن يحاكي الحركات الجسدية للهاتف. 

عادة ما تكون هذه الصور مدعومة من قبل أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا. في البرنامج المقدم، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى عدد كبير من الخلفيات الحية. يمكن أن تحتوي هذه الصور أيضًا على تصميم انسيابي وتعمل مع جيروسكوب الهاتف، والذي يمكن أن يحاكي الحركات الجسدية للهاتف. عادة ما تكون هذه الصور مدعومة من قبل أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا. في البرنامج المقدم، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى عدد كبير من الخلفيات الحية.


 ميزات  تطبيق LiveLoop 4K HD Live Wallpapers Android:


  • برنامج خفيف وبسيط وسريع: لا توجد واجهة مستخدم جذابة أخرى مثل هذا البرنامج، فمن السهل والسريع العمل بها، وبمساعدته ستتمكن من الوصول بسهولة إلى الصور التي تريدها.
  • أقسام وفئات مختلفة: يصنف هذا التطبيق الصور الحية بناءً على الأحدث والأكثر شيوعًا. لذلك، سيكون العثور على محتوى شائع وشائع في هذا التطبيق أسرع وأسهل بكثير.
  • مجموعة متنوعة من المجموعات: استمتع بمجموعة متنوعة من الأشكال البسيطة والتجريدية والأنيمي والطبيعة والطباعة والعديد من الأقسام والفئات الأخرى باستخدام هذا التطبيق.
  • قسم المفضلة: يمكنك إضافة الصور الموجودة التي تعجبك أكثر إلى قائمة المفضلة لديك باستخدام خيار القلب المجاور لها. نأمل أن تستمتع بهم كثيرًا.
  • التغيير التلقائي: يمكنك أيضًا إضافة الخلفيات التي أضفتها إلى قائمة المفضلة إلى قائمة التغيير التلقائي. في هذه الحالة، ستتغير الصور الموجودة في هذا القسم في الفاصل الزمني الذي تريده.
  • وجود عدة مواضيع مختلفة: يتم توفير ثلاثة مواضيع كلاسيكية في هذا البرنامج. أيضا، يتم تحديث الصور المتاحة يوميا.
  • توفير البطارية: اختار مطورو LiveLoop الصور التي تتطلب الحد الأدنى من الطاقة والموارد في تجميع المحتوى والصور. بهذه الطريقة، سيوفر جهازك هذه الموارد القيمة.


روابط التحميل 

liveloop apk

liveloop wallpaper google play

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-